ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 10 العاب بنات للاندرويد برابط مباشر

تحميل افضل 10 العاب بنات للاندرويد برابط مباشر
قيم المقال

تحميل افضل 10 العاب بنات للاندرويد برابط مباشر

العاب Android هي أفضل طريقة لتمضية وقتك وتساعد أيضًا في تقليل التوتر وتنشيطك. لقد كتبت هذا المقال وأخذت بعض النصائح من الفتيات اللاتي يمارسن كل هذه الألعاب ، وهذا لا يعني ، أن الأولاد لا يمكنهم لعبها .

فيما يلي قائمة ببعض العاب بنات للاندرويد الأكثر شعبية والتي تم اختيارها بعناية لأجهزة Android والأجهزة اللوحية .

هذه هي ذات طبيعة متنوعة وبعضها قد تحب ، والبعض الآخر قد لا يثير لك.

لقد أضفنا أيضًا رابط التنزيل الذي يأخذك إلى متجر Google play تحميل العاب بنات للاندرويد .

اذا كنت تريد تحميل العاب بنات للاندرويد APK فقد اضفنا ايضا فى هذا الموضوع .

 

قد يهمك ايضا

PRINCESS GIVES BIRTH A BABY

تحميل افضل 10 العاب بنات للاندرويد برابط مباشر
لكل الأمراء هناك فرصة لمساعدة أميرة حقيقية. كأنها لعبة تعليمية ، الأمراء الحقيقيون يلدون طفلًا ، تم إنشاؤه لتعليم كيفية رعاية بيني بيني. ستنجب الأميرة قريبًا وهي بحاجة إلى الاهتمام أثناء فترة الحمل وتحتاج أيضًا إلى المساعدة في رعاية الطفل.
يتصرف اللاعب كطبيب ، ويتحقق من ضغط الدم لدى الأميرة بيني ، أو نبضات القلب ، أو الحمى ، بل إنه يوفر أيضًا حبوب منع الحمل للاسترخاء. بعد ولادة الطفل ، يحتاج اللاعب أيضًا إلى العمل كمستشار للطفل ، والتحقق من الحالة البدنية للطفل وحتى التقاط الملابس للطفل. اللعبة مجانية على Google play وهي فقط 21 ميغابايت.
[ads]

STAR GIRL

نوع اللعبه : العاب تلبيس بنات

Star girl هي لعبة لعب أدوار يكون كل جانب من جوانبها في غاية البساطة. سيتعرف اللاعبون الذين قضوا معظم طفولتهم في اللعب بالدمى على هذه اللعبة. أنت تصبح من المشاهير الذين يجب عليهم حضور الأحداث والتواريخ وأيضًا ظهورهم في المجلات. لذلك ، تقع على عاتقك مسؤولية تبهرها بأفضل الملابس حتى تُظهر مظهرًا مذهلاً. ومع ذلك ، فإن الملابس محدودة وقد تضطر إلى المشاركة في وظائف وتحديات لشراء المزيد.

بعد كل هذا التألق ، فقد حان الوقت لوضع نجمك في الخارج ، ومغازلة أشد الرجال سخونة وربما تجد نفسك في مقدمة المجلات النجمية. اللعبة مجانية للتنزيل على متجر Google play ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

KIM KARDASHIAN HOLLYWOOD

نوع اللعبه : العاب بنات ستايل

الحصول على الانضمام إلى كيم كارداشيان على السجادة الحمراء وخلق طريقك إلى النجومية في هوليوود. تتيح لك اللعبة إنشاء نجمك وتخصيصها بمئات من خيارات الأنماط المتاحة والتي يستلهمها كيم. واجهت العديد من المشجعين والمشاهير المصورون دائما. يمكنك الاستيلاء على لوس أنجلوس التي يرجع تاريخها إلى أهم المشاهير ، وتلقي بهم وحتى إنجاب طفل.
للتوصل إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بالأصدقاء على Facebook ومقارنة الأنماط ومساعدة بعضهم البعض على الشهرة. اللعبة متاحة مجانًا على متجر Google play.

التحميل من جوجل بلاى

التحميل APK

[ads]

 

BAKER STORY

نوع اللعبه : العاب بنات طبخ

صمم مخبزك وتأكد من أن عملائك دائمًا سعداء ومغذون جيدًا. يمكنك وضع إبداعك في وضع فضفاض عند بناء المخبز وتخصيص القائمة لتناسب أذواقك. يمكنك بعد ذلك عرض مخبزك لكسب نصائح إضافية خاصة من الأصدقاء أو حتى دعوة أصدقائك على Facebook ليكونوا جيرانك. اللعبة مجانية على متجر Google play ولكنها تحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.

التحميل من جوجل بلاى

التحميل APK

 

 

 

MOVIESTARPLANET

واحدة من الألعاب يجب أن يكون للفتيات في سن المراهقة. في MovieStarPlanet ، ستتاح لك الفرصة لتصبح شخصًا مشهورًا وتثري. كما تتيح اللعبة تكوين صداقات جديدة والدردشة معهم في غرف الدردشة الرائعة. ابدأ في تخصيص صورتك الشخصية بأزياء رائعة وتصميم ملابس وتزيين المناطق المحيطة وإنتاج الأفلام.

التحميل من جوجل بلاى

التحميل APK

 

 

 

SUPERMARKET MANIA

الكثير من المنتجات موجودة للبيع. نيكي هو الشخصية الرئيسية. عليك مساعدتها في إدارة العملاء وأحكامهم. عليك أن تعمل كمستشار تماما مثل غصن مسقط رأسه.
هناك بعض النقاط التي يجب ملاحظتها
• هناك 50 مستويات يمكنك تشغيلها.
• ستواجه خمسة متاجر وحوالي سبعة أنواع من العملاء.
• إذا كنت تريد الملحقات أكثر من 20 ، فأنت بحاجة إلى الترقية.

التحميل APK

[ads]

 

 

14. FARMVILLE 2: COUNTRY ESCAPE

نوع اللعبه : العاب مزرعة للبنات

FarmVille هي واحدة من لعبة الزراعة الأكثر شعبية التي وضعتها Zynga. FarmVille هي لعبة مجانية يمكنك من خلالها تربية الحيوانات والصيد مع المزارعين الآخرين وبناء الحدائق والتجارة مع الأصدقاء. يمكن لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال ، كما أن رسمًا بسيطًا من خلال عملية الشراء داخل التطبيق يجلب محتوى إضافيًا.

التحميل من جوجل بلاى

التحميل APK

 

 

 

BONNIE’S BRUNCH

Bonnie’s Brunch هي لعبة لإدارة الطعام / الوقت تتلقى الكثير من التقييمات الجيدة على مواقع الويب المختلفة. ضع نفسك في حذاء بوني وابدأ رحلة الطعام بشاحنة فخمة! توفر اللعبة 50 مستوى تتميز بتحديات مختلفة في صنع الطبق.

التحميل APK

 

 

CAKE MANIA – MAIN STREET LITE

تحميل افضل 10 العاب بنات للاندرويد برابط مباشر

هذه اللعبة هي المطبخ ذات الصلة جرلي كثيرا. جيل هي الشخصية الرئيسية. مساعدة جيل وصديقاتها لخبز الكعك. تحتاج إلى شراء وإدارة متجرهم ، خبز الكعك وعمل ترتيب الأزهار نيابة عنهم.
هناك بعض النقاط التي يجب ملاحظتها
  •  هذا سهل للغاية للعب ومجاني.
  •  يوجد إصداران متميزان من اللعبة: Cake Mania -Main Street و Cake Mania Celebrity Chef.
  •  عليك دفع 2.98 دولار لكلا الإصدارين. أنها تحتوي على مستويات ترقية.

التحميل APK

 

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا