ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل افضل العاب للأندرويد 2020

واخيرا لقد تمكنا من اختيار افضل العاب متنوعة منها التي يمكن شرائها وغيرها مجاني هذا بالاضافة الي انها رائعه وممتعة للغاية ، وسهله الفهم ولن تواجه اي صعوبة في لعبها ، ومنها لعب لبعض الاشخاص الذين يرغبون في لعب الالعاب الزراعية وبناء الحقول وحصد المواد الزراعيه ورعاية الاغنام والاهتمام بالمزارع ، كما هناك لعبه الألغاز الشهيرة والممتعة والمسلية للوقت وليس هذا فقط بل تجميع الجواهر ايضا ، والالعاب القتالييه ، والعاب السباق المختلفة ، ولقد وضعنا لكم العديد من الصور لمعرفة شكل اللعبة الذي تريد ان تقوم بتحميلها وايضا رابط التحميل لكل لعبه اسفلها ونبذه مختصرة عن كل لعبة . 

 

 

Stardew Valley

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية

تابعنا على جوجل نيوز

 قد لا تبدو لعبة آر بي جي الزراعية وقتًا ممتعًا ، لكن هذا العنوان الساحر سوف ينقلك بعيدًا إلى عالم ريفي غامرة بشكل مدهش مليء بالشخصيات المثيرة للاهتمام والتحديات الجديدة الغريبة. يمكنك ترويض الحقول الخاصة بك متضخمة ، وتربية الحيوانات والمحاصيل ، وتزييف الرومانسية والعائلة؟ إلى جانب حياة القرية الهادئة ، هناك كهوف لاستكشافها وكنزها للنهب ، ولكن احترس من الوحوش. إن مقياس Stardew Valley المليء بالأنشطة والألعاب المصغرة المختلفة ، أمر لا يصدق ، فن البيكسل لطيف للغاية ولا يمكن إنكاره ، ويمكنك اللعب بلطف وفقًا لسرعتك. إذا كنت بحاجة إلى شيء تضيعه لبضع ساعات ، فهذه اللعبة ستخدمك جيدًا وهي مدفوعه ب 8 دولار فقط !! .

رابط التحميل

google play

 

قد يهمك

 

Oceanhorn

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية

إذا كنت من محبي Legend of Zelda ، فربما يكون Oceanhorn هو اللعبة المناسبة لك. يحتوي العنوان الشهير على صور سردية رائعة ، جنبًا إلى جنب مع الموسيقى التصويرية الرائعة. إنها مغامرة حركة يمكن الوصول إليها ومليئة بالمهام الجذابة وأكوام الكنز والوحوش والسحر والألغاز التي يجب حلها. تبدأ لعبة آر بي جي هذه بلطف بينما تشرع في حل لغز ما حدث لوالدك وانجرف إلى مغامرة أكبر في مملكة أركاديا القديمة. يمكنك أن تلعب الفصل الأول مجانًا لمعرفة ما إذا كان سيحصل عليك قبل أن تقرر إلغاء قفل اللعبة كاملة مقابل 5.50 دولارات عبر عملية شراء داخل التطبيق.

رابط التحميل

google play

 

[ads]

 

Dragon Ball Legends

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية
شهدت سلسلة Dragon Ball طفرة إلى حد ما خلال السنوات القليلة الماضية ، وتستفيد Dragon Ball Legends من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي Dragon Ball ، وستشاهدك تقاتل من خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، وتجمع القدرات والشخصيات على طول الطريق. انقر واسحب لمهاجمة أو تحريك أو تفادى بطاقات النقر للهجمات والقدرات الخاصة ؛ يمكن سحب كل شيء بإصبع واحد. تم تصميمه أيضًا ليتم تشغيله في وضع عمودي ، مما يسهل اللعب على الطريق. هناك أيضًا وضع حماية الأصناف النباتية (PvP) للوقت الحقيقي الذي يحارب فيه الأشخاص حول العالم.

رابط التحميل

google play

 

[ads]

Real Racing 3

تحميل افضل 5 العاب للاندرويد 2020 العاب خيالية

لقد حان الوقت لحرق بعض المطاط في مجموعة واسعة من السيارات المعاد إنشاؤها بدقة في مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم. يتميز Real Racing 3 بسيارات من Ferrari و Lamborghini و Aston Martin و Mercedes-Benz و Ford وغيرها. ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك خلف عجلة القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans. مع وجود عدد لا يحصى من الأحداث للدخول ، ونظام متعدد اللاعبين ، والكثير من خيارات التخصيص ، تعد هذه واحدة من أفضل ألعاب السباقات. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب ، ولكن هناك أيضًا إعلانات ودفع نحو عمليات الشراء داخل التطبيق.

رابط التحميل

google play

 

 

Horizon Chase

سواء كنت تتذكر ألعاب السباق الكلاسيكية مثل Out Run أم لا ، فإن هذا المتسابق الرجعية هو الكثير من المرح. وضع المبدعون في Horizon Chase نظرة 16 بت مع الموسيقى التصويرية الأصيلة والكلاسيكية والأروقة. تعد اللعبة بديلاً منعشًا للواقعية الواقعية ، والتي تزيد من حدة التحدي وأنت تتقدم عبر سلسلة من المستويات النابضة بالحياة والملونة في 40 مدينة. يمكنك ترقية سيارتك ، وفتح سيارات جديدة ، والتنافس على الفوز بعشر جوائز مختلفة. إنها لعبة سباق سهلة وممتعة ومن المؤكد أن تضع ابتسامة على وجهك.

رابط التحميل

google play

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • frolpwecerit منذ سنتين رد

    The next time I read a blog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this one. I mean, I do know it was my choice to read, however I actually thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is a bunch of whining about one thing that you may fix if you happen to werent too busy looking for attention.

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا