ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تجسس واتس اب : تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

تجسس واتس اب : تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .
4.2/5 - (6 أصوات)

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار و تحميل برنامج دبليو لوجان و تحميل برنامج WLogin للاندرويد و تحميل تطبيق wlogin – تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم و تنزيل برنامج w login و طريقة استخدام برنامج WLogin و ازاي اشغل برنامج WLogin و ابي احمل برنامج WLogin وغيرها من الكلمات التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة علي مواقع البحث العالمية ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل للتطبيق الاسطوري فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم واحد من اهم التطبيقات التي تعمل علي تعقب رقم محدد علي تطبيق الواتس اب و أتمني ان لا يساء استخدام مثل هذه التطبيقات او استخدامها للضرورة فقط .

معلومات برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار بعض المعلومات عن برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار مع شرح مصور للطريقة الصحيحة لاستخدام هذا التطبيق الرائع و المتميز في مجال مراقبة اي رقم واتس اب تريده ، تطبيق wlogin 2022 من التطبيقات الحديثة نسبيا حيث تم اصدار النسخة الاولي منه علي متجر جوجل بلاي في نهاية عام 2019 وبالتحديد في شهر اكتوبر .

تطبيق wlogin 2022 الذي نقدمه لكم اليوم يا اصدقائي من انتاج وتطوير شركة WhatZone App التي لا تمتلك اي تطبيقات اخري علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” الا هذا التطبيق ، كما ان حجم التطبيق صغير جدا اقل من 9 ميجا لكنه يمتلك احصائيات مميزة علي متجر جوجل بلاي بتقييم 4.0 من اجمالي 80 الف عملية تقييم تقريبا بالاضافة الي حصوله علي اكثر من عشرة مليون عملية تحميل .

الغريب ان التطبيق رغم انه يعتبر من التطبيقات التي تنتهك الخصوصية بحيث يمكنك من معرفة اخر اتصال لصاحب الرقم الذي تريد تتبعه ومراقبته حتي لو كان عاملك بلوك “حظر” الا انه مقيم بانه مناسب لمن يبلغ من العمر 3 سنوات فما فوق ، كما ان التطبيق يحتاج الي الكثير من الاذونات فهو يتطلب اذن العمل عند بدء الهاتف وعرض اتصالات الشبكة و منع الهاتف من الدخول في وضع السكون بالاضافة الي التحكم في الاهتزاز وطبعا خدمات فوترة جوجل في حال اردت شراء النسخة المدفوعة من التطبيق .

علي الرغم من ان تحميل البرنامج مجانا من متجر جوجل بلاي ولكنه يعتبر من التطبيقات المدفوعة و ذلك لانه يتيح لك تتبع رقم واحد فقط ولمدة ساعتين فقط ثم يطلب منك ان تقوم بالاشتراك في عضوية البريميوم وده يعتبر واحد من اهم عيوب هذا البرنامج ولكن سنحاول يا صديقي توفير نسخة مدفوعة من التطبيق مجانا .

بعض الصور من برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار بعض الصور من تطبيق دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار

تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار

مميزات برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار اهم ما يميز تطبيق wlogin 2022 باحدث اصداراته حيث يمكنك يا صديقي تجربة التطبيق بشكل مجاني بمدة ساعتين علي رقم واحد فقط ، بالاضافة الي امكانية معرفة اخر ظهور للرقم الذي تريده حتي لو كان عاملك بلوك “حظر” بالاضافة الي امكانية تتبع اكثر من رقم ولكن ذلك في الاصدار البريميوم فقط .

  • امكانية تجربة التطبيق علي اي رقم تريده لمدة ساعتين .
  • امكانية معرفة ظهور لرقم الواتس اب الذي تريد تتبعه حتي لو كان عاملك بلوك .
  • امكانية تتبع اكثر من رقم ولكن ذلك من خلال النسخة المدفوعة فقط .
  • يتيح لك التطبيق معرفة وقت اخر ظهور بمنتهي الدقة حيث يظهر لك الساعة والدقيقة التي كان متصل فيها .
  • والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي اثناء استخدامك لهذا التطبيق الرائع .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

رابط تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار .

للتحميل اضغط هنا

كيفية فك حظر شخص قام بحظرك على الواتس اب 

عمل واتساب برقم وهمي أمريكي 2022 في أقل من خمس دقائق

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل برنامج دبليو لوجن wlogin 2022 اخر اصدار ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام