ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة (تم تحديث السيريال حتي 2024)

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة (تم تحديث السيريال حتي 2024)
4.3/5 - (3 أصوات)

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + advanced systemcare 16 serial number التفعيل مدى الحياة هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر هذا البرنامج واحد من اقوي وافضل البرامج متعددة المهام في مجال صيانة اجهزة الكمبيوتر والتي تمتلك قدرة كبيرة علي تسريع اداء اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بانظمة الوندوز المختلفة فاذا كنتم يا اصدقائي ممن يبحثون عن افضل برنامج لتسريع اداء اجهزة الكمبيوتر فتابعوا معنا .

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن تحميل برنامج Advanced SystemCare 16 يعد خيارًا مثاليًا لك. يعتبر Advanced SystemCare 16 أداة شاملة وقوية تهدف إلى تحسين سرعة الجهاز وتنظيفه من الملفات الغير ضرورية وإصلاح الأخطاء التي تؤثر على أداء الكمبيوتر. من خلال واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يمكنك تحميل البرنامج وتثبيته بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاستفادة من مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة مثل تنظيف السجل، وتحديث البرامج، وإدارة برامج بدء التشغيل. ما عليك سوى تحميل Advanced SystemCare 16 لتجربة أداء جهاز كمبيوتر فعال ومحسن.

سيريال تفعيل Advanced SystemCare 16

كثير من كلمات البحث المتعلقة بهذا البرنامج الاسطوري التي يتم البحث عنها بكثرة مثل برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7 و افضل برنامج لتسريع جهاز الكمبيوتر وتشغيل جميع العاب و برنامج تسريع ويندوز 10 صاروخ و تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2022 و Advanced SystemCare Pro و سيريال تفعيل Advanced SystemCare 16 عبارة عن مجموعة من اوامر البحث المنتشرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح مفصل عن برنامج Advanced SystemCare 15 باحدث اصداراته مع شرح طريقة تفعيل البرنامج فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة .

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم واحد من افضل واروع البرامج القادرة علي تحسين وتسريع اجهزة الكمبيوتر بشكل كبير الا وهو برنامج advanced systemcare 16 ونقدم لكم الاصدار الاحدث منه والذي يمتلك الكثير من المميزات التي سوف نوضحها لكم في اطار مقال اليوم فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية حتي تحققوا أكبر استفادة ممكنة .

معلومات برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة .

ان برنامج advanced systemcare 16 الذي نقدمه لكم يا اصدقائي في اطار مقال اليوم واحد من اقوي البرامج المخصصة لصيانة اجهزة الكمبيوتر حيث يمتلك مميزات رائعة نذكر منها علي سبيل المثال ميزة تنظيف الجهاز والتي تعمل علي حصر وحذف الملفات الغير ضرورية والتي تعتبر واحد من اكبر و اهم الاسباب التي تبطئ اجهزة الكمبيوتر .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

كذلك ايضا يمتلك البرنامج الكثير من المميزات الاخري مثل زيادة سرعة الجهاز الخاص بك عبر مجموعة من العمليات التي يوفرها البرنامج في تبويب خاص ومن اهم هذه العمليات هي “التربو” والمخصصة للالعاب حيث تعمل هذه الخاصية علي ايقاف واغلاق العمليات الغير ضرورية في محاولة لتوفير اكبر قدر ممكن من موارد الجهاز من رامات او معالج للحصول علي افضل اداء في الالعاب .

تحميل برنامج Advanced SystemCare من ميديا فاير

بالاضافة ايضا الي امتلاك البرنامج خاصية “محسن بدء التشغيل” ومن خلال هذه الخاصية يمكنك تقليل عدد البرامج التي تعمل بشكل تلقائي عند فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالتالي يسرع من عملية فتح جهاز الكمبيوتر بالاضافة الي توفير الكثير من موارد جهازك وذلك لان عمل هذه البرامج في الخلفية دون الحاجة اليها يستهلك نسبة كبيرة من امكانيات الجهاز .

Advanced SystemCare Pro 16

ايضا من الاشياء المميزة الموجودة في برنامج advanced systemcare 16 الذي نقدمه لكم يا اصدقائي في اطار مقال اليوم هو تعدد اللغات حيث يمكنك تغيير اللغة الانجليزية الي العربية او الفرنسية او التركية او اي لغة اخري تريدها

مميزات برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة .

يمتلك برنامج advanced systemcare 16 الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم الكثير من المميزات فهو يعتبر واحد من افضل البرامج المتكاملة في صيانة وتسريع اداء اجهزة الكمبيوتر وسوف نلاحظ ان البرنامج لديه طريقة رائعة في تقديم الخدمات الخاصة به وقام بالفصل بينها في مجموعة من التبويبات المنفصلة والتي سوف نوضحها لكم عبر هذا المقال .

تسريع وتنظيف اجهزة الكمبيوتر .

عبر الضغط علي كلمة فحص الموضحة امامكم في الصورة سوف يبدء البرنامج في عملية تحسين وتسريع الجهاز وذلك عبر اصلاح الاعدادات الخاطئة في ملفات الريجستري بالاضافة الي حذف الملفات المتشابهة والملفات الغير ضرورية .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

جاري العمل علي تحسين اداء الجهاز .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

وكما هو موضح امامكم يا اصدقائي فان البرنامج قام بحصر الملفات الغير ضرورية بحجم 1.6 جيجا وهو رقم بسيط جدا لان البرنامج في المرة الاولي التي استخدمته فيها قام بحذف مايقارب 8 جيجا من الملفات الغير ضرورية .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

والان بعدما قمنا بالضغط علي كلمة اصلاح قام البرنامج بحذف الملفات الغير ضرورية بالاضافة الي تحسين 14 عنصر مختلف من اعدادت نظام التشغيل ليعمل علي تسريع جهاز الكمبيوتر بشكل افضل .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

تعزيز وزيادة سرعة الجهاز + وضع تسريع الالعاب .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

وفي التبويب الثاني سوف نلاحظ ان هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها برنامج advanced systemcare 16 الذي نقدمه لكم يا احبابي في اطار مقال اليوم حيث يقدم البرنامج عبر ميزة تعزيز وزيادة سرعة الجهاز اكثر من 6 عمليات سوف نشرحهم بالتفصيل ونبدء بالفقرة الاولي وهي :-

ميزة معزز التربو – تسريع الالعاب (advanced systemcare 16 تفعيل)

ومن خلال هذه الميزة الرائعة يعل البرنامج علي اغلاق او ايقاف الخدمات الغير ضرورية كما هو موضح امامكم في الصورة قام البرنامج بايقاف 38 عملية غير ضرورية بالاضافة الي توفير 378 ميجا من الرامات في محاولة للوصول الي افضل اداء ليساعد ذلك في رفع كفاءة تشغيل الالعاب .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

بالاضافة الي اربعة مميزات اخري يقدمها التطبيق عبر هذا التبويب وهم :-

  • مسرع الاجهزة .
  • منظف تطبيق / شريط الادوات .
  • ظبط حماية الجهاز وفحص المخاطر .
  • مجموعة من ادوات التحسين الاخري .

رفع مستوي حماية جهاز الكمبيوتر والخصوصية .

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

كذلك ايضا يوجد تبويب اخر في برنامج advanced systemcare 16 الذي نقدمه لكم يا احبابي في اطار مقال اليوم وهو الخاص بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاضافة الي رفع مستوي الخصوصية و منع التتبع من المواقع التي تتصفحها وهذا التبويب مقسم الي مجموعة من الخدمات المفصلة وهي كالتالي :-

حماية النظام .

و يقدم البرنامج مجموعة من الخدمات لحماية النظام مثل :-

  • تفعيل وندوز ديفيندر بشكل تلقائي .
  • تفعيل جدار الحماية بشكل تلقائي .
  • تنبيهك في حالة عدم وجود برنامج امكافحة التجسس .

حماية الخصوصية.

كذلك ايضا عبر ميزة حماية الخصوصية فان البرنامج يقدم مجموعة من المميزات وهي كالتالي :-

  • منع البرامج والمواقع التي تتصفحها من الوصول الي معلوماتك .
  • حماية بصمات الاصبع ومنع اي برنامج او موقع من استخدامها بدلا عنك .
  • منع تتبعك من قبل المواقع والبرامج التي تستخدمها .

حماية المتصفح.

ومن خلال ميزة حماية المتصفح التي يقدمها برنامج advanced systemcare 16 الذي نقدمه لكم يا احبابي في اطار مقال اليوم يوفر البرنامج مجموعة من المميزات مثل :-

  • حماية البريد الالكتروني من الاختراق .
  • ازالة الاعلانات .
  • حماية التصفح مثل منع الصفحات المزورة او اي تهديد اخر .

حماية الهوية عبر الانترنت .

هذه الميزة موجودة في البرنامج فعليا ولكنها عبارة عن دعاية لبرنامج اخر من انتاج وتطوير نفس الشركة المنتجة لبرنامج advanced systemcare 16 وعند محاولة استخدامها سوف يوجهك البرنامج الي المتصفح لتحميل احدي منتجاتهم .


سيريال برنامج advanced systemcare 16 + advanced systemcare 16 تفعيل .

سيريال تفعيل advanced systemcare 16 +advanced systemcare 16 serial number للكمبيوتر مجانا بدون دفع اى اموال .

C5354-3FEDB-79EEE-36F1N

معلومات حول
تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

💿اسم البرنامجadvanced systemcare 16
🏢 الشركة المنتجةiobit
🖥️ متوافق معالكمبيوتر
📊حجم البرنامجيختلف حسب نوع الهاتفMB
نسخة البرنامجاحدث اصدار
🗓️ تاريخ التحديث2024-03-05
🌐 لغة البرنامجمتعدد
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج advanced systemcare 16 + التفعيل مدى الحياة

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا