ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يمكنك عبر تطبيق prequel مهكر إضافة اللمسات السحرية الي صورك الخاصة وتحويلها إلي لوحة فنية قادرة على أبهار جميع اصدقائك عندما تشاركها معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك والانستقرام وغيرهم وذلك لأن هذا التطبيق الاسطوري يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نوضحها لكم عبر مقال اليوم فتابعوا معنا.

كما هو معلوم يا اصدقائي فإن متجر جوجل بلاي واب ستور يوجد بهم آلاف تطبيقات تعديل الصور منهم الذي يستحق التجربة فعليا ومنهم تطبيقات ذات شعبية كبيرة ولكن للاسف لا يقدمون الأداء المطلوب واعتمدوا في شهرتهم علي الحملات الإعلانية المدفوعة وهو ما أثر بشكل سلبي علي الكثير من تطبيقات تعديل الصور المميزة وظلمهم بشكل كبير .

ولذلك يا احبابي وعبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” سوف نقدم لكم واحد من أهم تطبيقات تعديل الصور الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهو تطبيق prequel الذي يمتلك شهرة كبيرة علي المتجر سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل.

تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

إنه لمن دواعي سروري أن اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” تطبيق prequel والذي يمتلك الكثير من المؤثرات البصرية بالإضافة إلى الكثير من أدوات التحرير الاحترافية مع مرشحات ومؤثرات جمالية قادرة علي ابهار جميع من يراها عندما تستخدمها علي صورك الخاصة.

تابعنا على جوجل نيوز

كما أن تطبيق prequel الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” يمتلك سرعة كبيرة جدا في عمليات تعديل الصور وإضافة اللمسات السحرية إليها حيث يمكنك إضافة عدد كبير من الفلاتر والمؤثرات الي الصورة الواحدة و تثبيتهم عليها والاحتفاظ بالصورة علي هاتفك او مشاركتها مباشرة علي منصات التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة.

معلومات برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

اسم التطبيقprequel
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 142 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 8.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات التطبيق
الشركة المطورة Prequel inc
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 10 الف عملية تحميل

prequel هو التطبيق الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” حيث يعتبر تطبيق بريكيل مهكر من أفضل التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي فيما يتعلق بتعديل الصور وإضافة اللمسات السحرية إليها عبر آلاف الفلاتر والمؤثرات التي يوفرها هذا التطبيق الاسطوري.

كذلك ايضا فإن تطبيق prequel الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير شركة prequel inc ونقدمه لكم باحدث اصدار له وبحجم 142 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم 198 ميجا للنسخة المهكرة بفتح جميع مميزات التطبيق كاملة بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات التطبيق كاملة وذلك عبر مقال “تحميل برنامج prequel مهكر” .

كما وضحنا لكم يا احبابي في بداية المقال فإن تطبيق prequel لديه شعبية كبيرة جدا علي المتجر حيث يمتلك تقييم 4.5 من إجمالي أكثر من مئتي ألف عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل باكثر من عشرة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذا التطبيق.

ايضا من الأشياء المميزة في تطبيق prequel أنه مناسب لجميع الاعمار حيث أنه غير مقيد بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي كما أنه يعمل على الأجهزة المتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد سبعة حتي يعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء التطبيق افضل وأكثر استقرار.

بالإضافة إلي المميزات الكثيرة التي يمتلكها تطبيق prequel من مؤثرات وفلاتر ومرشحات ومؤثرات بصرية واداوت تحرير احترافية فإنه يعمل علي تحديث هذه الفلاتر والمؤثرات بشكل أسبوعي في محاولة منه لمنافسة باقي تطبيقات تعديل الصور الموجودة علي متجر جوجل بلاي.

بعض الصور من برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار
تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

مميزات برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار

والان يا احبائي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” اهم المميزات التي يقدمها تطبيق prequel فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 142 ميجا .
  • التطبيق لا يوجد به اعلانات مزعجة خاصة النسخة المهكرة.
  • يمتلك التطبيق مؤثرات بصرية مميزة للغاية .
  • يمتلك التطبيق ادوات تعديل الصور احترافية الي حد كبير .
  • يمتلك التطبيق مرشحات ومؤثرات مميزة لتعديل الصور.
  • يمتلك التطبيق أعدادات مسبقة تمكنك من تعديل صورك بنقرة واحدة .
  • يمتلك التطبيق سرعة كبيرة جدا في معالجة الصور.
  • يعمل التطبيق علي الأجهزة المتوسطة حيث يشترط وجود اندرويد سبعة حتي يعمل بدون مشاكل .
  • يتوفر التطبيق باللغة العربية والإنجليزية.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فإن تطبيق prequel الذي نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل برنامج prequel مهكر” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي كما يمتلك التطبيق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام بالاضافة الي ان التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 142 ميجا كما ان التطبيق لا يوجد به اعلانات مزعجة خاصة النسخة المهكرة و يمتلك التطبيق مؤثرات بصرية مميزة للغاية كما يمتلك التطبيق ادوات تعديل الصور احترافية الي حد كبير و يمتلك التطبيق مرشحات ومؤثرات مميزة لتعديل الصور و يمتلك التطبيق ايضا اعدادات مسبقة تمكنك من تعديل صورك بنقرة واحدة كما يمتلك التطبيق سرعة كبيرة جدا في معالجة الصور .

روابط تحميل برنامج prequel مهكر للاندرويد 2023 اخر اصدار





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل برنامج prequel مهكر” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا