ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 – فيفا فيديو بدون علامة مائية .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 – فيفا فيديو بدون علامة مائية .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 و تحميل برنامج VivaVideo مهكر 2021 و تحميل برنامج VivaVideo مهكر للايفون و تحميل برنامج VivaVideo النسخة القديمة و تحميل فيفا فيديو مهكر Viva Video 2022 و تحميل فيفا فيديو مهكر ميديا فاير و تحميل فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية هي عبارة عن كلمات يتم البحث عنها بكثرة في الفترة الاخيرة علي موقع البحث العالمي جوجل ولذلك سوف مقدم لكم من خلال مقال اليوم النسخة المهكرة من هذا التطبيق الاسطوري .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 – فيفا فيديو بدون علامة مائية .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم واحد من اقوي التطبيقات الاسطورية التي تعمل علي تصميم وتعديل مقاطع الفيديو حيث اننا سوف نقدم لكم النسخة المهكرة من هذا التطبيق وبميزة قوية جدا وهي ازالة العلامة المائية للتطبيق فاذا كنت يا صديقي ممن يبحثون عن افضل برنامج تعديل علي الفيديوهات فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

اصبحت برامج وتطبيقات التعديل علي الفيديو سواء للكمبيوتر او للهواتف سواء كان اندرويد او ايفون مهمة جدا لكل صناع المحتوي ، فمثلا بعد اتجاه الكثير من الاشخاص الي العمل عبر الانترنت او المشاركة في منصات مشاركة الفيديوهات مثل اليوتيوب او التيك توك او غيرها من منصات الفيديو الشهيرة و اصبح هناك ضغط كبير جدا علي برامج وتطبيقات التعديل علي الفيديو .

ولذلك اهتمت الشركات المنتجة لهذه التطبيقات والبرامج اهتمام خاص و اعتمدت علي اضافة الكثير من المميزات المهمة التي تجعل من تصميم او تعديل الفيديوهات امر لا يحتاج الي شخص محترف حتي يقوم بهذه المهمة حيث تقدم غالبية هذه البرامج والتطبيقات تعديلات جاهزة .

تابعنا على جوجل نيوز

وكل ما عليك فقط هو اضافة الفيديو الذي تريد التعديل عليه حتي يقوم التطبيق باقتراح عليك افضل التعديلات او الاضافات الي الفيديو الخاص بك ، بل في بعض التطبيقات والبرامج الخاصة بالتعديل علي الفيديو يتم توفير مقاسات مختلفة بكل موقع تريد مشاركة الفيديو عليه مثل المقاسات الخاصة باليوتيوب او المقاسات الخاصة بالتيك توك او اسنتجرام وغيرها من برامج مشاركة الفيديوهات .

معلومات برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 .

طبعا يا اصدقائي تطبيق فيفا فيديو من التطبيقات المصنفة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث انه يحتل المرتبة الرابعة ضمن التطبيقات الاكثر تحقيقا للارباح في فئة التعديل علي الفيديو ، وهذا يدل علي انه واحد من اقوي التطبيقات المتخصصة في التعديل علي مقاطع الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

يمتلك تطبيق فيفا فيديو احصائيات قوية جدا علي متجر جوجل بلاي فهو من اقدم التطبيقات المتخصصة غبي التعديل علي الفيديو حيث ظهر لاول مرة علي متجر جوجل بلاي في بداية عام 2013 وبالتحديد في شهر 3 وتم تقديمه وقتها من خلال شركة QuVideo Inc. Video Editor & Video Maker App وهي مازالت الي الان الشركة التي تقوم بنشر تحديثات التطبيق علي منصة جوجل بلاي .

الاصدار الحالي من التطبيق علي متجر جوجل بلاي بنسخة 9.0.5 وهو بتحديث يوم 14/12/2021 بمعني انه لم يمر عليه سوي عدة ايام فقط علي اخر تحديث له ، ويمتلك التطبيق التطبيق تقييم عالي 4.5 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 100 مليون عملية تحميل ، كما ان حجم التطبيق ليس بالكبير بالنسبة للميزات التي يمتلكها هو بحجم حوالي 90 ميجا فقط .

بعض الصور من برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 - فيفا فيديو بدون علامة مائية .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 - فيفا فيديو بدون علامة مائية .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 - فيفا فيديو بدون علامة مائية .

تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 - فيفا فيديو بدون علامة مائية .

مميزات برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 .

يمتلك برنامج فيفا فيديو الكثير من المميزات التي جعلته واحد من التطبيقات المصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق يحتل المرتبة الرابعة في التطبيقات الاكثر تحقيقا للارباح فيما يتعلق بتطبيقات التعديل علي الفيديو علي منصة جوجل بلاي وسوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم اهم مميزات هذا التطبيق فتابعوا معنا .

  • الميزة الاولي والاهم للكثير من المستخدمين وهي حذف العلامة المائية للتطبيق .
  • امكانية تصيم فيديو خاص بك من خلال الصور الموجوة علي هاتفك .
  • يمتلك التطبيق الكثير من التاثيرات المميزة التي سوف تجعل من الفيديو الخاص بك مميز .
  • يحافظ برنامج فيفا فيديو علي جودة الفيديو الخاصة بك .
  • امكانية اضافة نصوص ومؤثرات علي النصوص للفيديو الخاص بك .
  • يمكنك من خلال النسخة المهكرة عمل عرض احترافي للصور الخاصة بك في الفيديو قبل الحفظ .
  • يمكنك ايضا اضافة او تعديل او قص او دمج مقاطع الفيديو الموجودة علي هاتفك .
  • حظر الاعلانات من خلال النسخة المهكرة والتخلص من الازعاج .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .
  • روابط تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 .

تحميل النسخة الرسمية من جوجل بلاي  تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير

 
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 (افضل تطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للاندرويد)
افضل تطبيقات الاندرويد 2021 – تطبيقات مدفوعة مجانا – افضل تطبيقات التعديل علي الفيديو .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

 

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل برنامج VivaVideo مهكر اخر اصدار 2022 – فيفا فيديو بدون علامة مائية اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا