ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)
قيم المقال

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو ده عنوان المقال بتاعنا النهاردة ومن خلاله هنقدم لحضراتكم مجموعة متنوع من افضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر جوجل بلاي فلو انت من هواة التميز بين اصدقائك بافضل وأروع التطبيقات فتابع معانا هذا المقال حتي النهاية .

طبعا يا اصدقائي من المعروف ان متجر جوجل بلاي يمتلك مايقارب الثلاثة ملايين تطبيق مابين تطبيقات تشغيل الصوتيات وتطبيقات تشغيل الفيديوهات وتطبيقات التعديل علي الفيديو واضافة المؤثرات وتطبيقات عرض وتحرير الصور وتطبيقات تحويل الصور الي كارتون وغيرها من مئات الالف من التطبيقات المختلفة .

ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم يا اصدقائي عدة تطبيقات من فئات مخنلفة ولن نتقيد بنوع واحد من التطبيقات والتي نامل ان تنال اعجابكم .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الاول : CX مستكشف الملفات

اسم التطبيق CX مستكشف الملفات
نوع التطبيق ادوات مساعدة للأندرويد
الشركة المطورة للتطبيق Cx File Explorer
حجم التطبيق 6 ميجا
اصدار التطبيق 1.5.2
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.8
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي 10 مليون عملية تحميل

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق CX مستكشف الملفات وهو احدي تطبيقات المساعدة للاندرويد حيث ان في غالب الاحيان تقوم الشركات المنتجة للهواتف بفرض تطبيقات لعرض الملفات بشكل بدائي جدا ومستفز في رعض الملفات ولذلك قامت شركة Cx File Explorer بانتاج وتطوير هذا التطبيق الرائع والمميز في عرض الملفات لهواتف الاندرويد للتخلص من هذه المشكلة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق CX مستكشف الملفات من تطوير شركة Cx File Explorer بحجم 6 ميجا فقط للاصدار رقم 1.5.2 مع العلم ان لهذا التطبيق شعبية كبيرة جدا علي متجر جوجل بلاي فهو يمتلك تقييم بقيمة 4.8 مع عدد مرات تحميل تجاوز الـ 10 ملايين عملية تحميل .

التطبيق الثاني : FAST Speed Test‏

اسم التطبيق FAST Speed Test
نوع التطبيق قياس سرعة الانترنت
الشركة المطورة للتطبيق Netflix, Inc.
حجم التطبيق 642 كيلو
اصدار التطبيق 1.0.8
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون عملية تحميل
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق FAST Speed Test والذي يعتبر من افضل واروع تطبيقات قياس الانترنت الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق من تطوير الشركة العملاقة نت فليكس صاحبة الشهرة الكبيرة في مجال تطوير وانتاج تطبيقات الاندرويد بشكل عام .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق FAST Speed Test من تطوير شركة نت فلكس بحجم بسيط جدا 642 كيلو فقط للاصدار رقم 1.08 حيث ان هذا التطبيق يمتلك تقييم 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوز الخمسة ملايين عملية تحميل وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .

التطبيق الثالث : Hola Free VPN Proxy

اسم التطبيق Hola Free VPN Proxy
نوع التطبيق خدمات الفي بي ان
الشركة المطورة للتطبيق Hola VPN Ltd.
حجم التطبيق يختلف حسب نوع واصدار هاتفك
اصدار التطبيق يختلف حسب نوع واصدار هاتفك
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.4
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من 50 مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Hola Free VPN Proxy الغني عن التعريف فهذا التطبيق يعتبر من اروع وافضل التطبيقات التي تقدم خدمات الفي بي ان والحفاظ علي الخصوصية انثاء التصفح علي شبكة الانترنت .

طبعا يا اصدقائي تطبيق Hola Free VPN Proxy من تطوير شركة Hola VPN Ltd. والتي تعمل بشكل قوي جدا علي تطوير هذا التطبيق الرائع لتحسين خدمات الفي بي ان التي يقدمها ولذلك هذا التطبيق يمتلك شعبية كبيرة حيث يمتلك تقييم بقيمة 4.4 مع عدد مرات تحميل تجاوز الـ 50 مليون عملية تحميل .

التطبيق الرابع : Net Optimizer

اسم التطبيق Net Optimizer
نوع التطبيق خدمات تحسين سرعة الانترنت
الشركة المطورة للتطبيق BGNmobi Network Technologies
حجم التطبيق 12 ميجا
اصدار التطبيق 1264u
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.6
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Net Optimizer والذي يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” التي تعمل علي تحسين جودة وسرعة الانترنت .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Net Optimizer من تطوير شركة BGNmobi Network Technologies بحجم 12 ميجا للاصدار رقم 1264u ، هذا التطبيق يمتلك شعبية كبيرة علي متجر جوجل بلاي فهو يمتلك تقييم 4.6 مع عدد مرات تحميل تجاوزت المليون عملية تحميل .

التطبيق الخامس : TeamViewer Pilot‏

اسم التطبيق TeamViewer Pilot
نوع التطبيق تقديم خدمات الدعم الفني عن بعد
الشركة المطورة للتطبيق من تطوير شركة TeamViewer
حجم التطبيق 30 ميجا
اصدار التطبيق 15.16.155
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق TeamViewer Pilot والذي يقدم خدمات الدعم الفني عن بعد فهو واحد من اوئل التطبيقات التي قامت بتقديم هذه الخدمة وحتي قبل ظهور عالم الاندرويد كانت هذا التطبيق موجود لربط اجهزة الكمبيوتر ببعض عن بعد .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق TeamViewer Pilot من تطوير شركة TeamViewer وهي التي كانت قد أنشات النسخة الخاصة بالكمبيوتر من قبل ايضا ونقدم لكم نسخة الاندرويد من هذا التطبيق بحجم 30 ميجا للاصدار رقم 15.16.155 .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=o1q6-SL8Z8Y

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

     

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا