ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #2

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #2
قيم المقال

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة متميزة ومتنوعة من افضل تطبيقات الاندرويد الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

النهاردة يا اصدقائي هنوع شوية في التطبيقات ونقدم انواع منشرنهاش قبل كدة علي سبيل المثال تطبيق البث علي الفيسبوك الشهير ستريم لابس واللي بيستخدمه الستريمرز المشهورين ومش كدة وبس لا هنقدم ليكم نسخة مدفوعة من التطبيق بمعني يا صديقي انك مش هتكون مجبر انك تدفع اي فلوس نهائيا عشان تستمتع بمميزات التطبيق الدفوعة كاملة .

كمان التطبيق الشهير ProCam X والذي يعتبر منافس قوي لتطبيق جوجل كاميرا الشهير في مجال تحسين جودة الصور الملتقطة من هواتف الاندرويد ولكن مايميز هذا التطبيق انه يعمل علي غالبية المعالجات الموجودة في السوق وغير مقيد بالعمل علي بيئة معالجات سناب دراجون فقط كما هو الحال مع جوجل كاميرا .

فاذا كنت يا صديقي من عشاق التميز بين اصدقائك فاننا ومن خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) سوف نقدم لك مجموعة من التطبيقات بعضها مهكر والاخر غير مهكر حتي تصبح مميز بين اصدقائك ، تابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021)

التطبيق الاول : Streamlabs

اسم التطبيق Streamlabs
نوع التطبيق عمل بث مباشر
الشركة المطورة للتطبيق شركة Stream labs
حجم التطبيق 8 ميجا
اصدار التطبيق 3.0.8-124
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكير حساب برايم
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون
تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) #2

التطبيق الاول في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق Streamlabs والذي يعتبر التطبيق الرائد للبث المباشر حيث انه لا يوجد له منافسين علي متجر جوجل بلاي فهو الاروع والاقوي بلا منافس .

تطبيق Streamlabs هو التطبيق الاروع والامثل اذا ما كنت تبحث عن طريقة ما لبث ماتفعله علي هاتفك الاندرويد سواء كان ذلك لغرض تعليمي او لغرض الترفيه عن طريق عمل بث مباشر وانت تلعب لعبة محددة ولتكن ببجي علي سبيل المثال .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق Streamlabs من انتاج وتطوير شركة Streamlabs بحجم 8 ميجا للاصدار رقم 3.0.8-124 مهكر بحساب برايم بمعني انك لن تكون مضطرا يا صديقي لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الثاني : ProCam X

اسم التطبيق ProCam X
نوع التطبيق تحسين اداء الكامير
الشركة المطورة للتطبيق Intermedia Inc.
حجم التطبيق 5 ميجا
اصدار التطبيق 1.22
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرنسخة مدفوعة مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 الف عملية تحميل

التطبيق الثاني في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق ProCam X والذي يعتبر منافس قوي لتطبيق جوجل كاميرا الشهير في مجال تحسين جودة الصور الملتقطة من هواتف الاندرويد ولكن مايميز هذا التطبيق انه يعمل علي غالبية المعالجات الموجودة في السوق وغير مقيد بالعمل علي بيئة معالجات سناب دراجون فقط كما هو الحال مع جوجل كاميرا .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق ProCam X من انتاج وتطوير شركة Intermedia Inc. بحجم 5 ميجا للاصدار رقم 1.22 مهكر بنسخة مدفوعة حيث ان هذا التطبيق يا اصدقائي من التطبيقات المدفوعة الموجودة علي متجر جوجل بلاي مقابل مايقارب الـ 80 جنيه مصري ولكن من خلال مقال اليوم تستطيع الحصول عليه مجانا يا صديقي وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الثالث : XEFX 

اسم التطبيق XEFX 
نوع التطبيق تعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيق ryzenrise
حجم التطبيق 47 ميجا
اصدار التطبيق 2.4.6
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرحساب VIP
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

التطبيق الثالث في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق XEFX والذي يعتبر من افضل تطبيقات التعديل علي الصور من بين تطبيقات التعديل علي الصور الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندريود “جوجل بلاي”

يمكنك يا صديقي من خلال تطبيق XEFX حوّل صورك إلى مقاطع فيديو متلألئة ورائعة أو صور GIF متحركة. يمكنك أيضًا تعيينها كخلفيات حية وصور حية وفيديو متحرك وبالتحديد في النسخة المهكرة من هذا التطبيق .

نقدم لكم يا ااصدقائي تطبيق XEFX  من انتاج وتطوير شركة ryzenrise بحجم 47 ميجا للاصدار رقم 2.4.6 مهكر بحساب VIP بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الرابع : InShot Pro

اسم التطبيق InShot Pro
نوع التطبيق تعديل علي الصور
الشركة المطورة للتطبيق InShot Inc.
حجم التطبيق 37 ميجا
اصدار التطبيق 1.711.1312
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرمهكر بالكامل
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.8
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

التطبيق الرابع في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق InShot Pro الرائد في مجال التعديل علي الصور حيث ان هذا التطبيق من اقوي التطبيقات في التقييم علي متجر جوجل بلاي ب 4.8 مع عدد مرات تحميل بقيمة 100 مليون عملية تحميل .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق InShot Pro من انتاج وتطوير شركة InShot Inc. بحجم 37 ميجا للاصدار رقم 1.711.1312 مهكر بالكامل حيث ان طلبات تسجيل الدخول والاعانات تم حذفها بالاضافة الي فتح كل المؤثرات والاضافات الموجودة في التطبيق وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


التطبيق الخامس : LingoDeer 

اسم التطبيق LingoDeer
نوع التطبيق تعلم اللغات
الشركة المطورة للتطبيق LingoDeer – Learn Languages with fun
حجم التطبيق 42 ميجا
اصدار التطبيق 2.99.86
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرحساب برايم مجانا
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

التطبيق الخامس والاخير في مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) هو تطبيق LingoDeer والذي يعتبر من افضل واروع تطبيقات تعلم اللغات المختلفة والغير منتشرة مثل اللغة الكورية واللغة اليابانية وغيرها الكثير من اللغات المختلفة .

نقدم لكم يا اصدقائي تطبيق LingoDeer من انتاج وتطوير شركة LingoDeer – Learn Languages with fun بحجم 42 ميجا للاصدار رقم 2.99.86 مهكر بحساب برايم وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (افضل تطبيقات الاندرويد 2021) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام