ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر)

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر)
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) التطبيق الشهير في مجال التعديل علي الصور لهواتف الاندرويد “Alight Motion” حيث اننا يا اصدقائي سوف نقدم لكم نسخة مهكرة من هذا التطبيق الرائع والمتميز والذي يمتلك شعبية رائعة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث يمتلم تقييم بقيمة 4.1 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 10 ملايين عملية تحميل .

كما هو معلوم يا اصدقائي ان متجر جوجل بلاي تم اطلاقه بشكل رسمي في نهاية عام 2008 في شهر اكتوبر من انتاج وتطوير شركة جوجل للاعلانات بهدف تخزين عليه التطبيقات التي يتم تطويرها باستمرار ، ومذن ذلك الحين يا اصدقائي وبدأت جميع شركات انتاج البرامج الخاصة بالكمبيوتر بتطوير البرامج الخاصة بها وتحويلها الي تطبيقات يمكنها العمل علي البيئة الجديدة “الاندرويد” التي هي نظام عمل هواتف الاندرويد .

تسارعت جميع الشركات وعلي راسها الشركات الكبري مثل شركة فيسبوك وهي مالكة تطبيق الفيسبوك الشهير والذي يتجاوز عدد مستخدميه الـ 5 مليار مستخدم حول العالم ، الي انتاج تطبيق خاص بها يعمل علي بيئة هواتف الاندرويد وعدم الاكتفاء بالنسخة التي تعمل من خلال المتصفح وكذلك ايضا سارعت كبري الشركات الاخري مثل انستجرام وتويتر وحتي كبري البنوك الشهيرة قامت بانتاح وتطوير تطبيقات تعمل علي هواتف الاندرويد مثل بنك سكريل الالكتروني وكذلك ايضا الباي بال وغيرهم من الشركات المختلفة .

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر)

معلومات تطبيق Alight Motion مهكر

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) المعلومات الخاصة بتطبيق Alight Motion من خلال الجدول التالي :-

اسم التطيق Alight Motion
نوع التطبيق تعديل علي الفيديو
الشركة المطورة للتطبيق Alight Creative
حجم التطبيق 42 ميجا
اصدار التطبيق 3.6.2
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
الاصدار الرسمي (محدث باستمرار)من متجر جوجل بلااي
نوع التهكير حساب برايم
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.1
عدد مرات التحيل من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) تطبيق Alight Motion والذي يعتبر من افضل اروع التطبيقات التي تقدم خدمات التعديل علي الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث ان هذا التطبيق له شعبية مميزة بتقييم 4.1 مع عدد مرات تحميل تجاوزت الـ 10 ملايين عملية تحميل .

تطبيق Alight Motion نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) من انتاج وتطوير شركة Alight Creative بحجم 42 ميجا للاصدار رقم 3.6.2 .

النسخة التي نقدمها لكم يا اصدقائي هي نسخة مهكرة بحساب برايم للاصدار رقم 3.6.2 بحجم 42 ميجا ، مهكرة بحساب برايم بمعني يا صديقي انك لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات التطبيق كاملة وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) .

يعتبر تطبيق Alight Motion من التطبيقات التي تعمل علي جميع الاجهزة الموجودة في السوق حاليا فهو لا يحتاج الي متطلبات كثيرة فهو يعمل علي اندرويد 6.0 او اعلي طبعا وكما هو معلوم يا اصدقائي انه في الوقت الحالي، وقت كتابة المقال تاتي اقل الهواتف باندرويد 9.0 او اعلي وذلك من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) .

بعض الصور من تطبيق Alight Motion .

مميزات تطبيق Alight Motion .

الميزة الاولي قبل التحدث عن المميزات الاساسية لهذا التطبيق هو انه هذا الاصدار الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) هي نسخة مدفوعة تتمتع بالمميزات التالية :-

  • اصدار مدفوع ولن تحتاج لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي النسخة المدفوعة .
  • جميع مميزات التطبيق مفتوحة .

اما عن باقي مميزات التطبيق الاساسية فهي كالاتي :-

  • يمتلك التطبيق شكل حديث يتماشي مع العصر الحديث الذي نعيش فيه بما نمتلكه من تكنولوجيا متطورة بالذات مع النسخة المدفوعة .
  • لا يقدم التطبيق خدمات التعديل علي الفيديو وحسب بل يمكنك ايضا استخدامه كتطبيق لتشغيل مقاطع الفيديو علي هاتفك الاندرويد .
  • يمتلك التطبيق عدد لا يحصى من التأثيرات الجديدة وتحسين التأثيرات القديمة ، ومن المؤكد أنها سترضي أي مستخدم .
  • التطبيق غير معقد رغم امتلاكه للكثير من الامكانيات الرهيبة التي تمكنك من اخراج فيديو مميز .
  • يمتلك هذا التطبيق حصريا مجموعة متنوعة من الرسومات الجديدة وطبقات الصوت وتأثيرات التعديل علي الفيديو .

روابط تحميل تطبيق Alight Motion .

من خلال مقال اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) نقدم لكم يا اصدقائي نسختين من هذا التطبيق نسخة مهكرة تتيح لك تجربة النسخة المدفوعة من هذا التطبيق الرائع والمتميز دون دفع اي اموال علي الاطلاق بالاضافة الي النسخة الرسمية من هذا التطبيق وذلك لهواة مستخدمي النسخ الاصلية اولئك الذين يفضلون عدم استخدام اي تطبيقات او برامج معدلة او مهكرة .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر (Alight Motion مهكر) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا