ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر من جوجل بلاي

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر من جوجل بلاي
قيم المقال

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر من جوجل بلاي اعثر على افضل واجدد التطبيقات الجديدة الموجوده على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الموضوع وستجد دائما كل ما هو جديد ورائع ومميز فى مدونه عمر فيمكنك زيارتها من وقت لأخر لمعرفه اجدد الاخبار والتطبيقات الجديدة بإستمرار .

للدخول الى الصفحه الرئيسيه لمدونه عمر او للإطلاع على اخر التطبيقات الجديده والاخبار التكنولوجيه يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالى هنا .

فى هذا الموضوع سوف نعرض لكم 3 من التطبيقات الجديده والرائعه التى يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي مجانا وبدون اى شقاء او عناء , كما سنرفق لك ايضا رابط التحميل اسفل كل تطبيق لتتمكن من تحميله بسهوله .

ستجد فى نهايه الموضوع شرح فيديو للتطبيقات اذا واجهت اى مشكله او صعوبه فى فهم او تشغيل احد التطبيقات يمكنك مشاهده الفيديو وستتمكن من حل هذة المشكله .

[ads]

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا

1- Energy Ring

تحميل تطبيقات اندرويد مجانا برابط مباشر من جوجل بلاي

هذا التطبيق الرائع والرهيب يعطيك دائره بشكل جميل ورائع حول الكاميرا الامامية الموجود بهاتفك الاندرويد وسيتعمل لديك التطبيق بشكل جيد وبدون اى مشكله اذا كانت الكاميرا خلف الشاشه بمعنى انها ليست عباره عن نوتش او موجوده فى الحافه العلويه للشاشه وللتوضيح اكثر سيعمل فقط هذا التطبيق على واحد من الاجهزه التاليه :-

Samsung Galaxy A51 و A71 و S10 Lite و Z Flip و m40 و OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro و Motorola Edge and Edge + و OPPO Find X2 Pro و Vivo iQOO 3 5G و Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro و Huawei Honor 20 و Honor View 20 و P40 Lite و P40 Pro و Motorola One Action و One Vision و Realme 6 و Realme 6 Pro و Redmi Note 9S فقط

فإذا كنت تمتلك اى هاتف من الهواتف المذكوره بالاعلى لا تترد فى تنزيل هذا التطبيق على هاتفك لأنه حقا تطبيق رائع وسيعطيك تأثير جميل حول الكاميرا بعده الوان مختلفه ومن المؤكد سينال هذا على اعجاب اصدقائك .

لإضافة حلقة طاقة قابلة للتكوين حول عدسة الكاميرا تشير إلى مستوى البطارية الحالي . انغمس في خيارات التكوين المختلفة ، ليس فقط يمكنك إلقاء نظرة سريعة والحصول على معلومات البطارية ولكن ، يضيف Energy Ring لهجة إلى عدسة الكاميرا في هاتفك.

إذا حصلت على شحن كامل سيكون الخاتم ملتفًا بزاوية 360 درجة حول عدسة الكاميرا الأمامية.

وعند استنفاد البطارية كذلك سيكون عباره عن قوص او دائره غير مكتمله حول عدسه الكاميرا مما يدل دائما على ان شخن البطاريه مكتمل او لا .

رابط التحميل

 

 

2- Big File Cleaner

منظف الملفات الكبير هو تطبيق أندرويد يساعدك على تنظيف الملفات كبيرة الحجم غير الضرورية.

يمكنه سرد الملفات كبيرة الحجم حسب النوع (صورة / صوت / فيديو / آخرون) ، حسب دليل الملفات وبواسطة امتدادات الملفات مع هذا التطبيق ، يمكنك العثور على الملفات الكبيرة التي تهدر تخزين الهاتف بسهولة ، وتوفر تخزين الهاتف وتسريع هاتفك وجهاز التعزيز

بمعنى اخر ان هذا التطبيق سيقوم بالبحث تلقائيا عن الملفات التى تأخذ مساحه كبيره من الهاتف وبشكل تلقائى سيقوم سردها جميعا لك ثم ستقوم انت بمسح هذة الملفات الغير ضرورية او التخلص منها , مما سيجعلك تعرف فيماذا تهدر مساحه هاتفك .

رابط التحميل

 

3- 4K Wallpapers

عثر على الخلفية المثالية لتمثيلك!

خلفية أصدقائي المفضلة ، وصور جميلة ، وخلفيات أكثر ديناميكية ، وأسطح مكتبية لجعل هاتفك رائعًا

هناك شيء رائع بشكل فريد ، وتعطي هذه الخلفيات هذا الشعور! تتميز الخلفيات اللطيفة والممتعة في هذا التطبيق بأقوال تلتقط تمامًا أفكار ومشاعر الحياة. سوف تكون على يقين من العثور على خلفية لكل حاجة! اجعل ورق الحائط الخاص بك يعكس ذاتك الحقيقية – لا تخف من إظهار للعالم ما أنت عليه حقًا!

تحقق من التطبيق الآن للوصول إلى خلفيات مذهلة تتميز بألوان وأقوال رائعة مع أجواء فريدة من نوعها! يمكنك حتى مشاركة المفضلة لديك مع أعز أصدقائك!

رابط التحميل

 

اتمنى ان ينال هذا المقال على اعجابكم اذا كان لديك اى اسئله فلا تتردد فى كتابتها لنا فى التعليقات وإذا اردت شرح مفصل على اى تطبيق من التطبيقات المعروضه يمكنك ذلك من خلال الفيديو الموجود هنا .

فيديو تطبيقات اندرويد مجانا 

 

اذا اعجبتك تطبيقات اندرويد مجانا فيمكنك ترك تعليق لنا لنستمر بنشر الميزيد ان شاء الله .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا