ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 5 تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو 2021

تحميل افضل 5 تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو 2021
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم اليوم تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو حيث ان غالبية تطبيقات التعديل علي الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي مابين المدفوعة بالكامل او الشبه مدفوعة بحيث توفر لك القليل من الامكانيات البسيطة .

وتترك اهم المميزات في النسخة المدفوعة بمعني انك لو اردت تحميل تطبيقات اندرويد للتعديل علي الفيديوهات بشكل إحترافي فانت بحاجة الي دفع اموالك حتي تقوم بشراء النسخة البرو “PRO” من التطبيق حتي تتمتع بباقي مميزات التطبيق ولكن من خلال مقال اليوم سوف نقدم لك طريقة تحميل افضل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو بدون دفع اي اموال .

فاذا كنت من المهتمين بمجال التعديل علي الفيديو او انشاء مقاطع الفيديو المميزة فبالطبع يا صديقي انت في المكان الصحيح حيث اننا ومن خلال هذا المقال سوف نساعدك في تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو بدون خسارة اي اموال فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

تحميل افضل 5 تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو

اصبح معروفا لدي الجميع ان صناعة المحتوي اصبحت مهنة ومصدر رزق لعدد كبير من الناس فمثلا مهنة اليوتيوبر وهو الذي يقدم محتوي علي احدي تطبيقات شركة جوجل وهو Youtube يحتاج الي ان يكون محترفا في التعديل علي الفيديو حتي يتمكن من انشاء محتوي جاذب للجمهور .

ويحصل علي عدد مشاهدات عالي وبالتالي يحصل علي أجر عالي من خلال عمله كيوتيوبر وبالتالي فجميع صناع المحتوي بحاجة ماسة الي تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو حتي يتمكنوا من تقديم محتوي عالي الجودة وملفت لانتباه الجميع حتي يتمكن من حصد مشاهدات كثيرة تمكنه من الحصول علي اجر كبير .

التطبيق الاول : Quick Video Recorder

اسم التطبيقQuick Video Recorder
نوع التطبيقادوات تعديل
الشركة المطورهشركة Kimcy929
الحجم6 ميجا
الاصدار1.3.4.3
نوع التهكيرفتح النسخة البرو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل26/11/2020
تحميل برامج اندرويد

يعتبر تطبيق Quick Video Recorder والذي هو من انتاج شركة Kimcy929 من افضل تطبيقات اندرويد لتسجيل الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي بحيث يمتلك تقييم عالي 4.4 مع عدد مرات تحميل كبير جدا 10 مليون مرة .

Quick Video Recorder هو تطبيق كاميرا يساعدك على تسجيل الفيديو بنقرة واحدة بسهولة مع خيار تمكين او تعطيل أصوات فتح الكاميرا ويعطيك الكثير من المميزات فهو علي سبيل المثال يدعم التصوير في الوضع الليلي بدقة عالية جدا ولكن هذا لا يتم الا من خلال تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة.

قد يعجبك ايضا :-

    النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي هي نسخة عادية وبها مميزات بسيطة جدا واذا اردت ان تحصل علي باقي مميزات التطبيق فانت بحاجة الي شراء النسخة البرو “PRO” من التطبيق ودفع اموالك للحصول عليها ولكن من خلال مقال اليوم يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر بكل سهولة ومن دون دفع اي اموال .


    التطبيق الثاني : VideoShow

    اسم التطبيقVideoShow
    نوع التطبيقادوات تعديل
    الشركة المطورهVideo Maker Inc
    الحجم24 ميجا
    الاصدار9.0.8rc
    نوع التهكيرفتح حساب بريميوم “Premium”
    الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل27/11/2020
    تحميل تطبيقات اندرويد

    يعتبر تطبيق VideoShow اقوى برنامج التعديل علي الفيديوهات العالم وهو البرنامج الاكثر استخداماً لصناعة ومشاركة الفيديو بين مستخدمي صناع المحتوي علي اليوتيوب والفيس بوك وانستجرام .

    طبعا التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي فيه مفتوح به القليل من المميزات فقط واهم الاضافات الموجودة في التطبيق تتطلب النسخة المدفوعة ولذلك يا صديقي قمنا بتوفير نسخة مهكرة من التطبيق بحيث يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر من خلال هذا المقال بكل سهولة .

    كما ذكرنا سابقا فان التطبيق ذو شعبية كبيرة علي مستوي العالم فهو من ضمن افضل التطبيقات في مجال التعديل وانشاء مقاطع الفيديو فهو يمتلك تقييم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي 4.6 كما انه تم تحميله اكتر من 100 مليون مرة .


    التطبيق الثالث : Filmigo Video Maker

    اسم التطبيقFilmigo Video Maker
    نوع التطبيقادوات تعديل علي الفيديو
    الشركة المطورهVideoShow EnjoyMobi Video Editor
    الحجم30 ميجا
    الاصدار4.9.8
    نوع التهكيرفتح حساب بريميوم “Premium”
    الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل21/11/2020

    يعتبر تطبيق Filmigo Video Maker واحد من افضل تطبيقات اندرويد في مجال التعديل علي الفيديو حيث يتيج لك هذا التطبيق العديد من مميزات التعديل والاخراج المميز علي مقاطع ليس هذا وحسب بل يمكنك من انشاء مقاطع فيديو بشكل احترافي لاشهر التطبيقات العالمية مثل تيك توك وسناب شات وغيرها من تطبيقات مشاركة الفيديوهات القصيرة .

    يمتلك تطبيق Filmigo Video Maker افضل مميزات التعديل علي الفيديو مثل القص والدمج والتكرار وضغط مقاطع الفيديو (تصغير حجمها) ودمج الصور بالفيديو كما انه يمتلك ميزة رهيبة وهي ضغط الفيديو اي تقليل حجمه من دون خسارة الجودة .

    النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي هي نسخة عادية تتيح لك القليل من مميزات التطبيق ولكن كما ذكرنا في بداية المقال باننا سوف سوف نمكنك من تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو بدون دفع اي اموال لذلك يا صديقي نقدم لك اليوم نسخة كاملة من البرنامج “PRO” .


    التطبيق الرابع : AndroVid Pro Video Editor

    اسم التطبيقAndroVid Pro Video Editor
    نوع التطبيقادوات تعديل علي الفيديو
    الشركة المطورهVisover Ltd
    الحجم30 ميجا
    الاصدار4.1.6.2
    نوع التهكيرفتح حساب بريميوم “Premium”
    الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل23/10/2020

    تطبيق AndroVid Pro Video Editor واحد من التطبيقات المميزة للتعديل علي مقاطع الفيديو حيث يمتلك تقييم 4.3 علي متجر تحميل تطبيقات اندرويد 4.3 وله عدد كبير من مرات التحميل حيث تم تحميله اكثر من 10 مليون مرة .

    التطبيق لا يحتاج الي هاتف اندرويد قوي فيمكنك تشغيله علي الهواتف القديمة التي تعمل باصدار اندرويد 5.0 او اعلي مما يجعل التطبيق صاحب شعبية كبيرة حيث يمكن لغالبية اجهزة اندرويد ان تشغله بكفاءة عالية .

    بعد تحميل تطبيق اندرويد AndroVid Pro Video Editor للتعديل علي الفيديو يمكنك تدوير الفيديو بسرعة 90 درجة أو 180 درجة و تغيير شكل الفيديو علي الوجه الأفقي او الراسي كيفما تشاء وبكل سهولة .

    كما يمكنك الفيديو من تغيير مستوى الصوت و إضافة تأثير الحركة السريعة وتأثير الحركة البطيئة و تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ أخرى كما انه يمكنك من مشاركة الفيديوهات الخاصة بك علي مواقع المراسلة او السوشيال ميديا مثل Instagram و Facebook و Youtube و Tik Tok و Whatsapp وغيرها .

    النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي تفتح لك القليل من امكانيات التطبيق ولكم من خلال مقالنا لهذا اليوم سوف نمكنك من تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو بدون دفع اي اموال .


    التطبيق الخامس : VivaVideo Pro 

    اسم التطبيقVivaVideo Pro 
    نوع التطبيقادوات تعديل علي الفيديو
    الشركة المطورهQuVideo Inc.
    الحجم45 ميجا
    الاصدار8.5.3
    نوع التهكيرفتح حساب بريميوم “Premium”
    الاصدار الرسميمن متجر جوجل بلاي
    تاريخ التعديل22/11/2020

    يعتبر تطبيق VivaVideo Pro  من اقوي وافضل تطبيقات التعديل علي الفيديو الموجود علي متجر تحميل تطبيقات اندرويد “جوجل بلاي” حيث يمتلك التطبيق تقييم قوي جدا بقيمة 4.4 مما يجعله من التطبيقات التي تنافس علي القمة في مجال التعديل علي الفيديو .

    التطبيق لديه امكانيات جبارة للتعديل علي مقاطع الفيديو فهو الاداة الافضل لك يا صديقي اذا كنت تعمل في صناعة محتوي الفيديوهات بشكل عام حيث ان عدد مرات تحميل التطبيق تخطت الـ 100 مليون مرة وهذا دليل كافي علي ان تطبيق VivaVideo Pro من التطبيقات الرائدة في مجال التعديل علي مقاطع الفيديو .

    النسخة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات اندرويد “جوجل بلاي” هي نسخة بسيطة تفتقر الي الامكانيات الرهيبة الموجودة في التطبيق ولكن من خلال مقال اليوم سوف نمكمك يا صديقي من تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو وبدون دفع اي اموال .


    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة للتعديل على الفيديو اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا