ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر 2021

تحميل افضل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر 2021
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم اليوم مقال تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر 2021 حيث يمتلك متجر جوجل بلاي ما يقارب 2 ونص مليون تطبيق مابين تطبيقات العاب وتطبيقات التعديل علي الفيديو والمتصفحات والكثير من انواع التطبيقات المختلفة .

بالطبع يا اصدقائي هناك تطبيقات مهمة ويجب ان تكون علي هاتفك وايضا هناك بعض التطبيقات الترفيهية او الخاصة بالسوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من التطبيقات المختلفة .

منذ ان قامت شركة جوجل باطلاق برنامجها الرائد في مجال تحميل تطبيقات اندرويد في عام 2008 وقامت الكثير من المواقع والشركات وحتي البنوك بانشاء تطبيقات خاصة بها علي متجر جوجل حتي بعض مواقع رفع الصور والملفات قامت بانشاء تطبيق خاص بها علي متجر جوجل بلاي

بحيث ان تحميل التطبيق الخاص باي شركة او موقع او بنك هو وسيلة لربطها بعالم الهواتف والاندرويد وهو الشئ الذي اصبح يعتمد عليه غالبية مستخدمي الانترنت في الفترة الاخيرة وذلك بسبب التنافس الرهيب الذي حدث بين شركات انتاج هواتف الاندرويد .

الامر الذي ادي الي بطبيعة الحال الي نزول اسعار الهواتف بشكل كبير جدا حيث دخلت الشركات الامريكية والصينية والكورية في منافسة رهيبة والجميع يخشي السقوط الرهيب الذي حدث لشركة نوكيا ويحاول التطوير باستمرار حتي يستطيع مواكبة متطلبات السوق الحديث .

تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر 2021

طبعا كما ذكرنا سابقا فان متجر جوجل بلاي يحتوي علي اكتر من 2 مليون ونص تطبيق مابين المجاني بالكامل وبين الشبه مجاني بحيث يكون هناك بعض المميزات في نفس التطبيق مجانية مع بعض المميزات الاخري يستوجب عليك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق حتي تستخدمها .

ومابين التطبيقات المدفوعة بالكامل بحيث لا يمكنك اصلا تحميل واستخدام التطبيق الا بعد ان تقوم بشراءه اولا ولذلك فاننا سوف نقدم لكم يا اصدقاي في هذا المقال طريقة تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر فاذا كنت من المهتمين بهذا الامر فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

التطبيق الاول : VideoShow

اسم التطبيق VideoShow
نوع التطبيق ادوات تعديل
الشركة المطورهVideo Maker Inc
الحجم 24 ميجا
الاصدار9.0.8rc
نوع التهكير فتح حساب بريميوم “Premium”
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل 27/11/2020
تحميل تطبيقات اندرويد

يعتبر تطبيق VideoShow اقوى برنامج التعديل علي الفيديوهات العالم وهو البرنامج الاكثر استخداماً لصناعة ومشاركة الفيديو بين مستخدمي صناع المحتوي علي اليوتيوب والفيس بوك وانستجرام .

طبعا التطبيق الموجود علي متجر جوجل بلاي فيه مفتوح به القليل من المميزات فقط واهم الاضافات الموجودة في التطبيق تتطلب النسخة المدفوعة ولذلك يا صديقي قمنا بتوفير نسخة مهكرة من التطبيق بحيث يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر من خلال هذا المقال بكل سهولة .

كما ذكرنا سابقا فان التطبيق ذو شعبية كبيرة علي مستوي العالم فهو من ضمن افضل التطبيقات في مجال التعديل وانشاء مقاطع الفيديو فهو يمتلك تقييم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي 4.6 كما انه تم تحميله اكتر من 100 مليون مرة .


التطبيق الثاني : Apex Launcher

اسم التطبيق Apex Launcher
نوع التطبيق تغيير شكل الهاتف
الشركة المطورهAndroid Does Team
الحجم 21 ميجا
الاصدار4.9.19
نوع التهكير فتح النسخة البرو
الاصدار الرسمي من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل 27/11/2020
تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة

اذا كنت من عشاق الحفاظ علي الخصوصية فهذا التطبيق Apex Launcher هو خيارك الامثل لان مطورو هذا التطبيق جعلوا هدفهم الاساسي من انتاج هذا التطبيق هو التركيز علي جزئية الحفاظ علي الخصوصية علي سبيل المثال قاموا بدمج اداة تشبه تطبيق APP LOCK لحماية الخصوصية باستخدام النمط وكلمة المرور ولذلك قمنا بعمل هذا المقال كي يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر .

التطبيق له الكثير من المعجبين حيث انه يمتلك تقييم 4.3 علي متجر جوجل بلاي وهو رقم رائع جدا بالنسبة لادوات تغيير شكل الهاتف للاندرويد كما انه تم تحميله اكتر من 10 مليون مرة .

طبعا النسخة الموجود علي متجر جوجل بلاي نسخة عادية واذا اردت الحصول علي النسخة المطورة “PRO” فانت بحاجة الي دفع الاموال لكن من خلال مقالنا هذا يا صديقي لن تضطر الي دفع اي اموال بحيث يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر بكل سهولة

اذا كنت تمتلك التطبيق النسخة المجانية واردت تثبيت الاصدار المهكر فيجب عليك اولا حذف الاصدار الموجود علي جهازك قبل تثبيت النسخة المهكرة حتي لا تواجه اي مشاكل اثناء التثبيت .

ولذلك يا صديقي فقد قمنا بتوفير لكم النسخة البرو “PRO” من تطبيق Apex Launcher لتغيير شكل الهاتف والحصول علي خصوصية قوية علي هاتفك الاندرويد من خلال تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر .


التطبيق الثالث : chomp SMS

اسم التطبيق chomp SMS
نوع التطبيق اتصالات
الشركة المطورهشركة Delicious
الحجم 7 ميجا
الاصدار8.27 build 9092706
نوع التهكير فتح النسخة البرو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل 27/11/2020
تطبيقات اندرويد مهكرة

يعتبر تطبيق chomp SMS من افضل التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي لارسال الرسائل علي هواتف الاندرويد حيث يأتي Chomp مع مجموعة من الميزات الرائعة مثل قفل الرسائل بكلمة مرور والمزيد من خيارات الخصوصية وتثبيت الرموز المستخدمة في نافذة اعلي مكان الارسال للضغط عليها مباشرة عند الحاحة اليها .

تطبيق chomp SMS يمتلك تقييم مميز علي متجر جوجل بلاي 4.4 كما انه تم تحميله اكتر من 10 مليون مرة وطبعا النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي هي نسخة عادية لكن النسخة البرو تحتاج الي ان تدفع اموالا حتي تقوم بشرائها ولذلك من خلال هذا المقال تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر بكل سهولة ومن دون دفع اي اموال .


التطبيق الرابع : Quick Video Recorder

اسم التطبيق Quick Video Recorder
نوع التطبيق ادوات تعديل
الشركة المطورهشركة Kimcy929
الحجم 6 ميجا
الاصدار1.3.4.3
نوع التهكير فتح النسخة البرو
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل 26/11/2020
تحميل برامج اندرويد

يعتبر تطبيق Quick Video Recorder والذي هو من انتاج شركة Kimcy929 من افضل تطبيقات تسجيل الفيديو الموجودة علي متجر جوجل بلاي بحيث يمتلك تقييم عالي 4.4 مع عدد مرات تحميل كبير جدا 10 مليون مرة .

Quick Video Recorder هو تطبيق كاميرا يساعدك على تسجيل الفيديو بنقرة واحدة بسهولة مع خيار تمكين او تعطيل أصوات فتح الكاميرا ويعطيك الكثير من المميزات فهو علي سبيل المثال يدعم التصوير في الوضع الليلي بدقة عالية جدا ولكن هذا لا يتم الا من خلال تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة.

النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي هي نسخة عادية وبها مميزات بسيطة جدا واذا اردت ان تحصل علي باقي مميزات التطبيق فانت بحاجة الي شراء النسخة البرو “PRO” من التطبيق ودفع اموالك للحصول عليها ولكن من خلال مقال اليوم يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر بكل سهولة ومن دون دفع اي اموال .


التطبيق الخامس : Truecaller 

اسم التطبيق Truecaller 
نوع التطبيق اتصالات
الشركة المطورهشركة True Software Scandinavia AB
الحجم 40 ميجا
الاصدار11.35.5
نوع التهكير فتح النسخة البرو + Gold
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
تاريخ التعديل 25/11/2020

تطبيق Truecaller  الغني عن التعريف فهو من اعلي التطبيقات في عدد مرات التحميل علي متجر جوجل بلاي فهو تخطي النصف مليار مرة تحميل ويمتلك بطبيعة الحال تقييم 4.4 .

النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي هي نسخة عادية بامكانيات محدودة جدا واذا اردت الحصول علي حساب تروكولر جولد فانت بحاجة الي دفع اموالك كي تحصل عليها ولكن يا صديقي من خلال مقال اليوم يمكنك تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر بكل سهولة ومن دون دفع اي اموال .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل تطبيقات اندرويد مهكرة برابط مباشر 2021 اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا