ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581 حيث سوف نتعرف عن تحميل تطبيق سند وتفعيل الكتاب المدرسي الرقمي حيث سوف نتعرف على تطبيق سند بشكل سهل ومبسط حتى تستطيع تحميل الكتاب المدرسي.

قررت وزارة التربية الجزائرية الاعتماد على الكتب المدرسية الإلكترونية لتقليل وزن حقائب الظهر المدرسية التي يحملها أكثر من 11 مليون تلميذ. بدلاً من الاستماع المستمر إلى شخص يتحدث ، يمكن للطلاب الآن المشاركة بنشاط في عملية التعلم. يجعل دمج الكتب الإلكترونية في تعليمات الفصل الدراسي التعلم تجربة ممتعة وجذابة. لقد ولت الأيام التي كان الطلاب يضطرون فيها إلى حمل حقيبة مليئة بالكتب كل يوم إلى الفصل والمنزل.

أكد مسؤول من وزارة التربية الوطنية الجزائرية: “سيقدم الموسم الدراسي القادم 2022/2023 كتبًا رقمية مجانية لأكثر من 11 مليون طالب في فصول تعليمية مختلفة. كما أصر على تزويد الطلاب بنسخة ثانية من الدليل للاحتفاظ بها داخل المدرسة.

بينما يعمل الإجراء الجديد على جعل الطلاب يعتمدون بشدة على النسخ الإلكترونية أو ما يسمى بـ “B Dubai F” للدراسة وإجراء الاختبارات من المنزل. وبحسب قرار وزارة التربية والتعليم ، فإن هذه المرحلة لم تأت بالكامل بدون الكتب الورقية. بل يتعلق الأمر بدعم التقدم الأكاديمي للطلاب وتوفير المزيد من الراحة لهم. كما انطلقت عملية إعداد الكتب الإلكترونية ، بالتزامن مع الإطلاق الرسمي لعملية بيع الكتب المدرسية على مستوى المؤسسات التعليمية ، وهي العملية السنوية التي تستمر حتى شهر أكتوبر.

تابعنا على جوجل نيوز

كما أثار مجلس الوزراء الجزائري قضية الحقائب الثقيلة التي يحملها الطلاب ، وأوصى بضرورة إيجاد حل سريع لهذه المشكلة التي تترك الطلاب يعانون من مشاكل صحية ونفسية.

معلومات حول طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

لطالما كان لإدخال التكنولوجيا في الفصول الدراسية تأثير إيجابي على جودة التعليم المقدم. يتفق الطلاب والمعلمون بالإجماع على فوائد استخدام الكتب الإلكترونية في التعليم. الهدف من الكتب الإلكترونية هو تبسيط تجربة التعلم الشاملة وتعزيزها. تجعل الكتب الرقمية عملية التعلم أكثر تفاعلية وجاذبية. هذا ما فعلته الجزائر بإطلاق تطبيق مكتبتي الرقمية.

تطبيق الكتاب المدرسي الرقمي عبارة عن مكتبة رقمية للتعليم الابتدائي ، وبرنامج مجاني مخصص للعام الدراسي 2022-2023. يهدف التطبيق إلى تمكين أولياء أمور وأولياء أمور الطلاب من تصفح جميع الكتب المدرسية عبر الهواتف الذكية ، من خلال تنزيل تطبيق My Digital Library على الهواتف الذكية. خاصة وأن هذا التطبيق يحتوي على جميع الكتب المدرسية للمستويين الابتدائي والمتوسط ​​، وجميع الكتب متوفرة في النسخة الإلكترونية في التطبيق.

تتجه المدارس والمؤسسات في الجزائر بشكل متزايد إلى الكتب الإلكترونية لأغراض التدريب ، حيث أن الكتب الإلكترونية مجهزة بشكل أفضل لتوفير تجربة تعلم وقراءة جذابة للمستخدمين. فيما يلي 10 طرق فعالة لتقديم تدريب الشركات.

كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

1- على الدخول الى الرابط التالي:

2- عليك اختيار المرحلة.

طريقه تفعيل - تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

3- عليك اختيار المادة ثم ابدء في التحميل.

مميزات طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

  • تتمتع المكتبة الرقمية بالعديد من المزايا والكتب الرقمية ، حيث تشارك الوزارة مع أولياء الأمور في استخدام التطبيق واستخدامه لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة ، لذلك يجب على الآباء أيضًا أن يكونوا على اتصال دائم بالمدارس الابتدائية وهذا يحفز و يشرك عقول الأطفال ويقوي ارتباطهم بالمدرسة ، ثم يمتصون من يشرح لهم الكتاب الرقمي ، ثم يتعلمون فهم النظام الجديد بشكل نشط وحي.
  • يتيح لك نظام هذه الكتب https onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية اللازمة للدراسة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأي جهاز لوحي ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه بسهولة على جميع الأجهزة في نفس الوقت. توضحها وتوضحها الوزارة.
  • تحاول الوزارة اتخاذ جميع المسارات التنموية اللازمة للنهوض بالتعليم والنهوض به.
  • يتيح لك نظام https books onps dz 1581 استخدام جميع الكتب الرقمية التي تحتاجها للدراسة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز لوحي ، بمعنى أنه يمكنك استخدامه بسهولة على أي جهاز من منزلك ، كل هذا كان توضحها الوزارة والمشار إليها.
  • علاوة على ذلك ، توفر هذه الكتب الرقمية الوقت والجهد للجميع ، سواء أكانوا مدرسين أو طلابًا ، لأنه يسهل الوصول إليها.

طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581

تحميل تطبيق سند من الرابط التالي:

طريقة التسجيل في التطبيق

كل ما عليك هو كتابة الرقم الوطني ويكون معك رمز التفعيل والرقم التعريفي وسوف تستطيع الدخول بسهولة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب.

https://youtube.com/watch?v=9qC_VO-YFTQ

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “طريقه تفعيل – تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي 1581” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا