ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل الشير القديم 2016 – SHAREit 2016 بدون اعلانات من ميديا فاير.

تنزيل الشير القديم 2016 – SHAREit 2016 بدون اعلانات من ميديا فاير.
2.5/5 - (94 صوت)

شير ات القديم الأصلي و تنزيل الشير القديم الأصلي و تنزيل الشير القديم 2014 apk و تنزيل الشير القديم 2016 و تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد و تنزيل الشير القديم 2016 و تنزيل الشير القديم 2016 و تنزيل الشير القديم 2019 ، تطبيق شير ات القديم الأصلي هو من أهم الأدوات بالنسبة لمستخدمي اندرويد نظرا للخدمات المتعددة التي يقدمها لهم، ولذلك سنوضح لكم أهم مميزات التطبيق ورابط التحميل للنسخة الأصلية منه.

تنزيل الشير القديم 2016 برابط مباشر من ميديا فاير.

يحتاج جميع مستخدمي اجهزة اندرويد إلى أداة سهلة وسريعة تمكنهم من نقل الملفات بين هاتف وآخر أو بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر، وهذا ما يتميز به تطبيق شير ات بشكل أساسي حيث هو من تطبيقات نقل البيانات والملفات ويقدم كذلك خدمات أخرى بحيث يكون من التطبيقات المتكاملة التي لا غنى عنها بالنسبة للمستخدم.

فمن حيث نقل الملفات يعتبر شير ات أقوى المنافسين في هذا المجال، كذلك يوفر التطبيق العديد من الأدوات الأخرى التي تسهل من تجربة استخدام هواتف اندرويد كمنظف ذاكرة الهاتف العشوائية أو مساحة التخزين، وايضا لمن يحب الترفيه ومقاطع الفيديو المضحكة والمسلية يمكنه متابعة العديد منها عبر شير ات أو تشغيل الملفات الصوتية أيضا بكل سهولة عن طريق مشغل الموسيقى المدمج في التطبيق، وإليكم مواصفات التطبيق وأهم المميزات به في الفقرة التالية.

معلومات عن تنزيل الشير القديم 2016 – old shareit .

  • اسم التطبيق: SHAREit
  • تقيم التطبيق :4.2
  • مساحه التطبيق :45 ميجا
  • يتطلب أندرويد :4.1 والأحدث
  • اسم المطور: Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .
تنزيل الشير القديم 2016 – SHAREit 2016 بدون اعلانات من ميديا فاير.

تطبيق شير ات الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تنزيل الشير القديم 2016 يمتلك الترتيب رقم واحد في اهم التطبيقات المجانية في فئة الادوات علي متجر جوجل بلاي ، يعتبر تطبيق شير ات من التطبيقات القديمة الي حد ما حيث تم اصدار النسخة الاولي منه في بداية عام 2013 ، كما ان التطبيق من انتاج و تطوير الشركة الشهيرة Smart Media4U Technology Pte.Ltd والتي عملت ايضا علي تطوير تطبيق شير لايت للاجهزة الضعيفة .

من اهم ما يميز برنامج شير ات هو السرعة الفائقة التي يمتلكها هذا التطبيق في مشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد او الايفون او اجهزة الكمبيوتر حيث انه اسرع 200 مرة من النقل عن طريق البلوتوث وتصل سرعته القصوي في النقل الي 42 ميجا بايت في الثانية الواحدة ، كما انه يعمل علي الحفاظ علي جودة الملفات التي يتم مشاركتها بين مختلف الاجهزة سواء كان الملف عبارة عن صورة او ملف صوتي او مقطع فيديو او اي نوع اخر .

كما ذكرنا يا اصدقائي في بداية المقال ان برنامج الشير ات من اهم التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يتعلق بتطبيقات مشاركة الملفات ويمتلك احصائيات قوية جدا علي المتجر حيث انه وصل الي عدد مرات تحميل كبير جدا باكثر من مليار عملية تحميل بالاضافة الي تقييم 4.1 ، و نقدمه لكم يا اصدقئي من خلال مقال اليوم تنزيل الشير القديم 2016 بحجم 49 ميجا فقط .

فكما يظهر من مواصفات التطبيق أن التقييم الخاص به مرتفع بشكل كبير حيث حصد تقييم 4.2 من أصل 5 وهذا يوضح مدى اعجاب  المستخدمين بالخدمات التي يقدمها التطبيق، كما أنه حصد الملايين من مرات التحميل على المتاجر المختلفة الخاصة بتحميل التطبيقات، وفي الفقرة التالية نوضح لكم هذه المميزات بالتفصيل.

مميزات تنزيل الشير القديم 2016 shareit

في النقاط التالية نوضح لكم أهم مميزات تطبيق شير ات القديم share it وهي كالتالي:

  • يمكن من خلال شير ات القيام بنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة بكل سهولة وبسرعة كبيرة تتفوق على جميع وسائل نقل الملفات الأخرى.
  • تطبيق شير ات هو من التطبيقات متعددة المهام ويمكن الاستفادة منه في أكثر من غرض، فهو يوفر مثلا مدير الملفات الداخلي الذي يمكن من خلاله تصفح الملفات الموجودة على الجهاز والتعديل عليها سواء بالنقل أو الحذف وإدارة الذاكرة بكل سهولة.
  • يوفر تطبيق شير ات القديم الأصلي أدوات رائعة يمكن من خلالها تنظيف الهاتف من أي ملفات كي تكون ضارة أو لا فائدة لها، وبالتالي يتم تنظيف الذاكرة وزيادة المساحة المتاحة بها وبالتالي تحسين أداء الهاتف بشكل عام.
  • يمكن أيضا من خلال التطبيق مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو المسلية والأكثر مشاهدة على الإنترنت بجودة عالية، ويتم أيضا إضافة مقاطع فيديو جديدة باستمرار.
  • يوفر أيضا تطبيق share it مشغل للصوتيات والأغاني يوفر لك تجربة صوتية رائعة وسهولة في الوصول إلى ملفات الأغاني التي يحتويها الهاتف الخاص بك،
  • النسخة التي نوفرها لكم من التطبيق تتميز بأنها خالية من الإعلانات المزعجة التي توجد في النسخ الأخرى.

يمتلك برنامج شير ات الذي نقدمه لكم يا احبابي من خلال مقال اليوم الكثير من المميزات التي جعلته يتربع علي قائمة التطبيقات المختصة في مشاركة الملفات علي مختلف انواع الاجهزة مثل هواتف الاندرويد والايفون بالاضافة الي اجهزة الكمبيوتر وسوف نستعرض مع حضراتكم مميزات التطبيق بالتفصيل فتابعوا معنا .

التطبيق مجاني تماما و ذلك من اصدار التطبيق لاول مرة في بداية عام 2013 وهو مجانا بشكل تام حيث يمكنك تحميله يا صديقي من متجر جوجل بلاي او اب ستور سواء لهواتف الاندرويد او الايفون مجانا و بدون دفع اي اموال علي الاطلاق ، كما انه لا يوجد منه نسخ بريميوم او في اي بي او ما يشابهها من مسميات للنسخ المدفوعة من التطبيقات .

سرعة هائلة في نقل الملفات حيث ان برنامج شيرت يعتبر من اسرع التطبيقات التي يتعمل علي نقل و مشاركة الملفات بين مختلف الاجهزة و يكفيك يا صديقي ان تعرف انه اسرع 200 مرة من البلوتوث ، بالاضافة الي انه يصل لسرعة قوية جدا في نقل الملفات تصل الي 42 ميجا في الثانية الواحدة .

الحفاظ علي جودة الملفات المرسلة و ذلك علي العكس من العديد من التطبيقات الشهيرة التي تعمل علي ضغط حجم الملفات التي يتم ارسالها من خلالهم امثال الفيسبوك او برنامج المراسلة الشهير “واتس اب” يقوم برنامج شير ات بالحفاظ علي الجودة الخاصة بالملفات التي يتم ارسالها من خلاله مهما كان نوع الملف المرسل سواء كان صورة او فيديو او ملف صوتي او غيره من انواع الملفات الاخري .

يعمل برنامج شير ات كمدير للملفات وذلك في النسخ الحديثة من التطبيق حيث تم اضافة الميزة مؤخرا و هي امكانية تصفح الملفات الموجودة في هاتفك عن طريق برنامج الشير ات .

يمتلك خاصية تسريع الهاتف وهي ايضا يا اصدقائي ميزة متوفرة في النسخ الحديثة من برنامج شير ات حيث تم اضافة خاصية تعزيز وتسريع الهاتف من خلال نقرة واحدة فيقوم التطبيق بايقاف العمليات الغير ضرورية التي تعمل في الخلفية و تؤثر بشكل سلبي علي البطارية و موارد الهاتف مثل المعالج والرامات .

يعمل كمشغل للصوتيات وهي ايضا ميزة من الميزات الجديدة المضافة حديثا الي برنامج شير ات حيث اصبح بامكانك يا صديقي تشغيل الصوتيات الموجودة علي هاتفك عن طريق برنامج شير ات .

لا يتطلب أذونات خارج نطاق عمله فهو يحتاج فقط الي اذونات الوصول الي ملفات الهاتف حتي يتمكن من ارسالها او مشاركتها ، كمان انه يطلب الوصول الي الموقع بالاضافة الي فتح البلوتوث و الواي فاي في بعض الاحيان وذلك من اجل تسريع الوصول الي الهاتف الاخر .

صور من داخل تنزيل الشير القديم 2016 – shareit القديم .

تنزيل الشير القديم 2016 – shareit 2016 من ميديا فاير

بعدما أوضحنا لكم أهم النقاط التي تميز هذا الإصدار من تطبيق شيرات القديم الاصلي، نوضح في هذا المقال رابط التحميل المباشر للاستمتاع بجميع مميزاته، والرابط هو كالتالي:




ملحوظه يا صديقى : بعد تحميلك لتطبيق الشير ات القديم الاصلى إذا واجهتك اى مشكله فى الرابط او فى تشغيل التطبيق لا تترد فى كتابه تعليق لنا اسفل هذا المقال وسنقوم بتعديل الرابط فى اسرع وقت ممكن

اصدارات اخرى من الشير ات القديم الاصلي برابط مباشر.

سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://youtube.com/watch?v=Hxz-mGNvf6M

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل الشير القديم 2016 – SHAREit 2016 بدون اعلانات من ميديا فاير.” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • احمد معطف منذ سنتين رد

    احمد معطف

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام