ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون والاندرويد
قيم المقال

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون حيث سوف نتعرف في هذا المقال عن تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون من المهم تحميله الى المواطنين السعوديين الذين سوف يحتاجون في الكثير من الخدمات وخاصه الخدمات وزاره الصحه السعوديه ولهذا سوف نقدم لكم تحميل تطبيق صحتي السعوديه للايفون الاصدار الاخير.

يبحث كل منا عن أفضل طريقة للمحافظة على صحتنا وصحة عائلتنا والتعامل مع الأمراض المنتشرة الآن ، وقد تم إطلاق تطبيق صحتي ، وتم إضافة خدمة التسجيل والحجز مؤخرًا للحصول على فيروس كورونا “كوفيد لقاح 19 بوصة في المملكة العربية السعودية.

لذا ننصح بتحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون والذي يتيح لك من خلاله متابعة كل ما يتعلق بصحتك ، صغارا وكبارا ، بالإضافة إلى التمتع بكافة الخدمات الصحية التي تقدمها الحكومة. وكالات المملكة العربية السعودية.

حيث يطلب منك التطبيق بعد عملية التنزيل إدخال هوية أو رقم إقامتك والجهة الحكومية التي تنتمي إليها ، ثم يتم تخزين هذه البيانات بسجل باسمك وعمرك وكل شيء بياناتك ، ثم يتم عمل رابط بين برنامجي الصحي وقاعدة بيانات كل جهة حكومية نتال.

وبعد ذلك ستتمكن من تتبع إجازاتك المرضية ، أو معرفة مواعيد الفحوصات الدورية الخاصة بك ، بالإضافة إلى تسجيل عدد أيام الإجازة المرضية ، ليس هذا فقط ، ولكن عند تنزيل تطبيق صحتي على هاتفك الذكي ، ستستفيد من وظيفة تعقب حركة المرور للتمرين والحركة لكامل الجسم ويتم تضمينك في قائمة المنافسين ، حيث يقوم التطبيق بحساب الخطوات والوقت اللازم للمشي أثناء تشغيل التطبيق وحمل الهاتف أثناء المشي.

وأخيراً يخبرك بالرقم من الخطوات وكم تبقى لديك للوصول إلى الهدف اليومي المطلوب.
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تنزيل تطبيق صحتي على أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص به ، وقد وفرنا لك جميع الروابط المباشرة لكل نظام تشغيل أسفل العنوان.

معلومات عن تحميل تطبيق صحتي السعودية للايفون

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون هو تطبيق تم اقتراحه من قبل هيئة التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية وتنفيذه بواسطة Lean Business Services منذ نهاية العام الماضي ، استنادًا إلى مجموعة كبيرة من المطورين والمبرمجين بالشراكة مع العديد تقوم الجهات الحكومية السعودية بمزامنة قواعد البيانات مع التطبيق.

ويعتمد البرنامج بشكل أساسي على الحفاظ على الصحة العامة للجسم وإجراء الفحوصات الدورية اللازمة لضمان سلامة الجسم ضد أي مرض.
قررت الشركة المنفذة للتطبيق جعله تطبيقًا متكاملًا ، لذلك قامت بتطبيق وصفات بسيطة ، تتوافر مكوناتها بسهولة في كل أسرة ، مع تفاصيل المعايير المناسبة.

لذلك فإن كل مواطن سعودي أو مواطن من أي جنسية أخرى الذي يعمل لدى بعض الجهات الحكومية في المملكة يريد تنزيل برنامج صحتي على هواتفهم من أجل الأمن الصحي والقيام بفحوصات دورية وتتبع الإجازات ومواعيد الفحص الدورية.

كيف يتم التسجيل في تطبيق صحتي لتلقي لقاح كورونا؟

  • قم بتحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون من الروابط المباشرة الموجودة في نهاية المقالة لأجهزة Android و iPhone.
  • قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق إذا كان لديك حساب على التطبيق أو قم بتسجيل حساب جديد.
  • اختر لقاح Corona Covid 19 واستكمل نموذج طلب اللقاح.
  • حدد المتلقي للقاح.
  • أدخل البيانات المطلوبة في نموذج الطلب.
  • اضغط على التالي لاستكمال طلب الحصول على دواء كورونا في السعودية عبر تطبيق صحتي.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام

من السهل جدًا التقاط واستخدام شاشة تطبيق صحتي. بعد تنزيل التطبيق وتحميله على الهاتف ، تحتاج إلى إدخال رقم بطاقة الهوية لمستخدمي الجنسية السعودية. اما الاخوة العرب او الاجانب المقيمين في السعودية. عربي يمكنهم إدخال رقم الإقامة أو جواز السفر لتسهيل معالجة الطلب وتسجيل قاعدة بيانات المستخدم حسب قاعدة البيانات المتوفرة لدى الجهات الحكومية التي ينتمي إليها المستخدم ، ثم يتم حفظ كلمة مرور المستخدم ، بعد ذلك كما يجب إدخال البريد الإلكتروني وكتابة اسمك الحقيقي أو كنيتك للدخول إلى التطبيق.

يساعد على إنقاص الوزن

من أفضل الفوائد التي قام معظم المستخدمين بتحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون من أجلها هو أنه يساعد بشكل أساسي على إنقاص الوزن وإذابة الدهون واتباع العديد من الأنظمة الغذائية والأنشطة الصحية لأن التطبيق يوفر ميزة لتتبع خطوات المشي بهدف يومي وهو يجب كسرها لتحقيق الهدف المطلوب للتطبيق عندما يعتمد التطبيق على أسس تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي في حساب خطوات المشي لكل مستخدم أثناء ارتداء التطبيق وتشغيله ليبدأ البرنامج في حساب عدد الخطوات بناءً على المسافة يمشي المستخدم.

وبعد الاستيقاظ والنظر إلى التطبيق ، ستجد أن التطبيق قد قام بحساب عدد الخطوات بالإضافة إلى إجمالي المسافة ، مع الإشارة إلى ما إذا كنت قد وصلت إلى عدد خطوات المشي اليومية أم لا يزال لديك اليسار بضع خطوات ، وبالطبع هذا دافع لكثير من الرياضيين ، ويمكنك التسجيل لتحدي المشي بينك وبين المستخدمين الآخرين.

تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون

يمكنك تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون حيث يعتبر تطبيق صحتي من افضل التطبيقات حيث يمكنك تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون برابط مباشر للايفون تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون اذا كنت مواطن سعودي بل تأكيد سوف تحتاج إلى تطبيق صحتي حيث يمكنك تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون مجانا بدون اي مشكلة.

سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب. ولو عايز العاب اكتر ممكن تشوف مقالات مختلفه وهتلاقى فيها العاب تانيه متأكد انها هتعجبك جدا!

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق صحتي السعودي للايفون” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا