ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار
3/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق Facetune Editor by Lightricks من اهم التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاى حيث يمتلك هذا التطبيق اهميه وفائده كبيره لما يقوم به من عمل حيث يقوم بتحرير الصور والفيديوهات بكل سهوله كما انه يقوم ايضا بتحسين الصور ووضع اللمسات الجماليه عليها لتنال رضاك واعجاب كل من يراها .

كما ان تطبيق Facetune Editor by Lightricks يقوم ايضا بوضع الصورة المراد تحسينها فى اطار اما كامل او جزئى ليجعل الصوره فى ابهى منظر لها من خلال محرر الصور او من خلال محرر الصور اليدوى الذى يعمل بضغطة زر واحدة لتحصل على الشكل والمنظر الذى تريدة بصنع يدك لتتباهى بالصور التى قمت انت بتصميمها والتغيير فيها بنفسك .

كما ان تطبيق Facetune لايدعم تغيير الصور فقط بل الفيديوهات الخاصة بك ويقوم باضافة التغيرات من خلال اضافة المؤثرات المختلفة التى تضيف طابع خاص على فيديوهاتك المعدله وذلك من خلال اضافة الالوان المختلفه او المؤثرات الصوتيه والكثير من المؤثرات الاخرى التى ستعجبك.

تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار

يسعدنى يااصدقائى ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” تطبيق Facetune والذى يعتبر من اروع التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاى لما يقوم به من عمل رائع بل فوق الرائع من تغيير الصور الخاصه بك بمعنى ان اذا كانت الصور قديمه يقوم باضافة البهجه والالوان عليها ويقوم بتجديدها من غير عناء.

كما يقوم تطبيق Facetune بالكثير من المهام الرائعه منها طبعا ان يقوم التطبيق بتغطيه العيوب الموجودة اما فى الصورة او اذا كنت تقوم بالتقاط السيلفى مع عدم تغيير ملامح البشرة الحقيقيه باضافة المكياج حسب رغبتك اما مكياج للبشرة او للعيون او ماشابه .

معلومات تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار

اسم التطبيقFacetune
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 277 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 7.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة vip مجانا
الشركة المطورة Lightricks Ltd
التقييم علي جوجل بلاي4.3
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 50 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يااصدقائى الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” تطبيق Facetune وهو من افضل التطبيقات الموجوده على متجر جوجل بلاى حيث يمتلك التطبيق احصائيات مميزة جدا تميزة عن غيرة من التطبيقات الاخرى من حيث عدد مرات التحميل حيث قد بلغت اكثر من 50 مليون عمليه تحميل وهذا يدل على ان التطبيق مهم ومطلوب وله فائدة كبيرة للاشخاص الذين قامو بتحميله كما ان التطبيق لا يحتاج الى مساحه كبيره بل 277 ميجا تكفى لتحميله كما ان تطبيق Facetune الاكثر ارباحا على متجر جوجل بلاى في فئة تطبيقات تعديل الصور .

كما ان تطبيق Facetune الذي نستعرضه مع حضراتكم في اطار مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” حاصل على نسبه تقييم عاليه جدا قد بلغت 4.3 على متجر جوجل بلاى وهذة النسبه تدل على مدى استحسان الناس ورضاهم من ادائة وجودته فى القيام بعمله المطلوب والمحمل من اجلة الا وهو تغيير الصور وتجميلها والتعديل فيها من خلال محرر الصور الموجود الذى يعمل على تحسين الصور واضافة رونق خاص من الجمال لها .

كما ان التطبيق يقوم بتغطيه العيون المتعبه اما بالمكياج الذى يضيفة التطبيق فى محتوياتة او من خلال تغيير العيون واضافة المؤثرات لها من خلال تغيير لون العيون او شكلها بالكامل وايضا يقوم التطبيق باضافة الهايلايت او تغيير الشعر او لونه او استخدام الالوان التى تضئ خلفيتك او ابتسامتك لتجعل الصورة جميله وتنال اعجاب كل الناظرين لها .

كما ان تطبيق Facetune الذي نقدمه لكم من خلال مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” يقوم بالمهام الكثيرة التى لاعد لها فمنها ايضا ان يقوم بالتغيير فى شكل الوجه بالكامل بترقيق او تتخين الحاجبين او تغيير الشفاه بمجموعه هائله جدا من الاشكال التى يساعدك هذا التطبيق ان تختار منهم ماتشاء وما يتناسب مع ملامحك وبشرتك وذوقك ، كما ان تطبيق Facetune مميزاته لاتنتهى فهو يقوم ايضا بعمل فلاتر لك اثناء اخذ السيلفى لتجعل صورتك اجمل وبه ايضا الكثير من المؤثرات مثل انتزاع اللون او وضع خلفيات مختلفه على الصور او الفيديو او يمكن لك ان تخذف الخلفيات التى لاتريدها .

كما ان تطبيق Facetune الذى نتحدث عنه في مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” يقوم بتحسين مقاطع الفيديو والتبديل بين الفلاتر المختلفة فى الفيديو وذلك من خلال تنعيم بشرتك او اضائتها او تضيف لها الجمال الخاص باستخدام الخلفيات والاطارات الواضحه لتجعل الفيديو مشرق وجذاب والتطبيق به كل ماتحتاجه من ادوات واختيارات عديده لتجعل الصور والفيديوهات الخاصه بك فى ابها صورها .

بعص الصور من تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار

مميزات تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار

والان يا اصدقائى الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” بعض مميزات تطبيق Facetune فابقو معنا :-

  • التطبيق مجانى ويمكن تحميله مباشرة من خلال متجر جوجل بلاى .
  • حجم التطبيق مناسب الى حد ما بحوالي 277ميجا .
  • يمتلك التطبيق محرر صور احترافي يسهل عليك تعديل الصور .
  • يمتلك التطبيق الكثير من الفلاتر والمؤثرات المميزة .
  • يعمل التطبيق علي تحسين جودة الصور .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات .
  • التطبيق حاصل على نسبه تقييم عالية بلغت 4.3.
  • التطبيق محقق اعلى الارباح على متجر جوجل بلاى .
  • التطبيق مناسب لجميع الاعمار.

كما وضحنا لكم ياصدقائى من خلال مقال اليوم “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” بعض مميزات تطبيق Facetune والذى يمتلك الكثير من المميزات الاخرى فمنها التطبيق مجانى ويمكن تحميله مباشرة من خلال متجر جوجل بلاى وحجم التطبيق مناسب جدا لتحميله الى حد ما 277 ميجا والتطبيق امن تماما ولا يوجد به اى فيروسات كما ان التطبيق حاصل على نسبه تقييم عالية بلغت 4.3 بالاضافه الى ان التطبيق محقق اعلى الارباح على متجر جوجل بلاى التطبيق مناسب لجميع الاعمار.

رابط تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023 اخر اصدار





فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق Facetune مهكر 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا