ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023
قيم المقال

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث انتشرت في الفترة الاخيرة الكثير من كلمات البحث المتعلقة بتوفير خاصية قراءة الرسائل الخاصة بالاشخاص الاخرين بصرف النظر عن قانونية هذه التطبيقات او هل هذا العمل اخلاقي او غير اخلاقي فدعونا نخصص هذا المقال للحدث عن احدي التطبيقات التي تدعي انها توفر هذه الخدمة وهل هي فعلا صادقة ام لا ، كل هذا واكثر يمكنك معرفته من خلال متابعة مقال اليوم للنهاية .

vaa66 برنامج تنزيل

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير
تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير

في البداية دعونا نتحدث قليلا عن تطبيق الواتساب حيث انه تطبيق تراسل فوري مجاني يتيح للاشخاص إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو وإرسال رسائل نصية وملفات وصور ومقاطع فيديو ومستندات ويعد تطبيق واتساب من بين التطبيقات الأكثر استخداما حول العالم ويتوفر بالعديد من اللغات وهو يمكن مسخدميه من إنشاء مجموعات للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء كما يتيح أيضا الدردشة الفردية وإمكانية حفظ الرسائل والمحادثات.

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير

وبعد ان عرفنا نبذة مختصرة عن تطبيق الواتساب دعوني اصدقائي زوار مدونة جيم درويد ان اقدم لكم بعض المعلومات عن تاريخ هذا التطبيق الاسطوري حيث تم تأسيس شركة واتساب في عام 2009 من قبل ثلاثة من اقوي مبرمجي التطبيقات في هذا الوقت وهم جان كوم وبريان أكتون وكايلين كاروكان الهدف من إنشاء التطبيق هو توفير وسيلة بسيطة وفعالة للتواصل بين الأشخاص في أي مكان في العالم وبدأت الشركة في تطوير تطبيق واتساب وإصدار النسخ الأولى منه في عام 2009 و 2010 الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج vaa66 للاندرويد – قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص للايفون

وفي عام 2014 كان تطبيق واتساب مع حدث ضخم جدا قد يغير من التطبيق الي حد كبير حيث استحوذت شركة فيسبوك على واتساب بقيمة 19 مليار دولار ومنذ ذلك الحين تمت إضافة العديد من المميزات إلى التطبيق مثل الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو ومشاركة الملفات وغيرها من الخدمات الاخري ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والأمان والخصوصية ولذلك أصبح من التطبيقات الأكثر استخداما حول العالم.

من حين الي اخر تظهر شائعات حول امكانية تسريب بعض البيانات الخاصة بتطبيق الواتساب ولكن في الحقيقة يمتلك تطبيق واتساب نظام حماية بيانات قوي جدا ويحرص على حفظ خصوصية مستخدميه ومن بين الإجراءات التي يتخذها التطبيق لحماية بيانات المستخدمين وهي تشفير الرسائل حيث يتم تشفير الرسائل المرسلة والمستلمة على واتساب بنظام الشفرة الخاصة بالتطبيق وهذا يعني أنه لا يمكن لأي جهة اخري أو حتى لفريق واتساب نفسه الوصول إلى محتوى الرسائل.

حقيقة موقع vaa66 النصاب

اولا نقوم بالدخول الي الموقه عبر الضغط هنا والضغط علي كلمة نعم

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

بعد ذلك اختيار اي خيار من الثلاثة لن يفرق في اي شئ

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

بعد ذلك اضغط علي وضع رقم الموبايل

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

والان ضيف اي رقم هاتف او اي كلام لن يفرق ايضا ولكن ينصح بعدم وضع اي رقم هاتف حتي لا يتم استغلاله في حملات اعلانية موجخة ضدك فيما بعد .

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

وهنا سوف يتم ايهامك بان الموقع يعمل علي جلب الرسائل .

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

بعد ذلك سوف تظهر هذه الرسالة حيث يطلب منك الموقع عمل دعاية له عبر جروبات الفيسبوك من خلال نسخ هذه الرسالة ونشرها في 15 جروب او صفحة علي الفيسبوك .

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

ومهما ارسلت الرسالة عندما تضغط علي عرض رسائل الواتساب الان سوف تظل تظهر لك هذه الرسالة .

تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير 2023

ومهما ارسلت الرسالة دي في الجروبات ونشرتها في تعليقات علي الفيس هتفضل تظهرلك نفس الرسالة دي لان ببساطة الموقع نصاب ولا يقدم اي رسائل


بالاضافة الي حماية الخصوصية فنجد حرص التطبيق على حفظ خصوصية مستخدميه ويقدم خيارات لتحديد من يمكنه الوصول إلى معلومات المستخدمين مثل الصور والحالة والملفات والبيانات الشخصية وما الي ذلك من البيانات الاخري كما يتميز ايضا تطبيق الواتساب بتوفير تحديثات الأمان حيث يقوم فريق واتساب بتحديثات دورية لحل أي ثغرات أمنية أو مشاكل في التطبيق.

كما يوفر التطبيق نسخ احتياطية للمحادثات لضمان عدم فقدان البيانات ولكن ذلك بشرط ربط الواتساب الخاص بك بخدمات التخزين السحابي التي توفرها شركة جوجل ومع ذلك يجب على مستخدمي التطبيق الحرص على عدم مشاركة معلومات حساسة مثل كلمات المرور أو الرموز السرية مع أي شخص كما يجب تحديث تطبيق واتساب ونظام التشغيل الخاص بالجهاز باستمرار للحصول على أحدث إصدارات التطبيق والحماية من الثغرات الأمنية التي يتعرض لها التطبيق مثل اي تطبيقات اخري معرضة لظهور ثغرات امنية فيها .

تحميل تطبيق vaa66

وعلي الرغم من المميزات الرهيبة التي يوفرها تطبيق الواتساب الي ان هناك بعض المشاكل التي تعارض سياسة التطبيق نفسه في الحفاظ علي الخصوصية مثل امكانية ظهور اذا ماكنت متصلا او غير متصل لاصدقائك عندما يفتحوا الدردشة الخاصة بك ، صحيح يمكن الغاء هذه الخاصة ولكن هي الوضع الافتراضي للتطبيق وليس كل الاشخاص الذين يستخدمون التطبيق لديهم القدرة علي تغيير هذه الاعدادات بسبب ضعف خبراتهم ومعلوماتهم التقنية .

كذلك ايضا يوجد عيب مهم اخر موجود داخل ميزة وسوف اوضح لكم يا اصدقائي حيث ان مطورو التطبيق سمحوا اخيرا بامكانية فتح تطبيق الواتساب علي اجهزة الكمبيوتر عبر خاصية واتساب ويب عن طريق ربط الحساب باحد اجهزة الكمبيوتر عن طريق الـ QR ولكن العيب الذي نتحدث عنه في هذه الجزئية هو عدم القدرة علي اجراء مكالمات صوت او فيديو عند استخدام نسخة واتساب ويب ولكن نامل ان يتم حل هذه المشكلة في اقرب وقت .

ما هو vaa66 – كود التجسس على الواتس اب

ايضا يوجد بعض العيوب الاخري مثل فرض القيود علي حجم الملفات التي يمكن ارسالها للاشخاص الاخرين وذلك رغم امتلاك التطبيق لامكانيات جبارة وتحديدا بعدما استحوذت شركة الفيسبوك علي التطبيق حيث اصبح هناك وفرة كبيرة في امكانية تخصيص سيرفرات اكبر للتطبيق لاستيعاب اي ملف يتم ارساله من خلاله ولذلك يعتبر هذا العيب واحد من اغرب العيوب الموجودة في التطبيق في الفترة الحالية .

علاوة علي ذلك نجد ان هنا الكثير من المشاكل التقنية التي تحدث للتطبيق علي فترات مختلفة فنجد ان التطبيق يتوقف تماما عن العمل والحقيقة ان تطبيق يمتلك هذه الشهرة الواسعة فضلا عن انه تحت ادارة وتطوير شركة ميتا التي تدير تطبيقات ضخمة اخري مثل الفيسبوك تعتبر مشكلة كبير جدا بل ان هناك تطبيقات اضعف بكثير من الواتساب ولا يحث فيها مشاكل التعليق او التوقف عن العمل .

هل يوجد تطبيقات لديها القدرة علي لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس

في الحقيقة تدعي الكثير من التطبيقات قدرتها علي قرائه رسائل الاشخاص على الواتس ولكن عند التجربة نجد ان هذه التطبيقات مضللة فضلا عن انها مليئة بالكثير من الاعلانات والتي هي الهدف الاساسي من انشاء مثل هذه التبطبيقات حيث يتميز تطبيق الواتساب بحماية قوية جدا بالاضافة الي انظمة تشفير مخصصة له هو فقط تمنع مثل هذه التطبيقات من القدرة علي الوصول الي رسائل الاشخاص الاخرين .

حقيقة موقع vaa66

وبالتالي يا اصدقائي الاعزاء زوار مدونة جيم درويد لا ننصح اي شخص بالانجراف وراء مثل هذه التطبيقات التي تدعي انها لديها القدرة علي اختراق خصوصية الاشخاص الاخرين والوصول الي ملوماتهم الشخصية او امكانية الوصول الي الرسائل الخاصة بهم حيث ان هذه اشياء غير واقعية ولو تمكن احد الاشخاص من فعلها فهذا يتم عن طريق اختراق الهاتف نفسه او عن طريق ميزة ربط حساب الواتساب بجهاز كمبيوتر مما يتيح له الوصول الي كل شئ يخص الحساب .

تنزيل تطبيق vaa66 للايفون

اما عن وجود تطبيق معين لديه القدرة علي الوصول الي رسائل الاشخاص على الواتس فهو امر غير منطقي تماما حيث انه لا يمكن حتي للعاملين في الواتساب الوصول الي المحادثات التي تدور بين مستخدميه وذلك ضمن برنامج حماية خصوصية مستخدمي التطبيق الصارم الذي تم وضعه بعد سيطرة شركة الفيسبوك علي تطبيق الواتساب .

رابط تحميل واتساب 2023 باحدث اصدار للاندرويد والايفون






طريقة تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر احدث اصدار

اولا يا صديقى العزيز عليك تحميل احد تطبيقات المحاكاه لتشغيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر الخاص بك وسوف اشرح لك ذلك عن طريق استخدام محاكى نوكس الشهير .

  • قم بالدخول على الموقع الاصلى من هنا لتحميل Nox player
  • بعد الدخول على الموقع قم بالنقر على زر التحميل ليبدأ التحميل بشكل تلقائى.

ثانيا : عليك تحميل النسخه المهكره من تطبيق واتساب من الرابط الموجود بالاعلى .

  • ثم بعد قيام بتحميل تطبيق واتساب ستقوم بسحب ملف التطبيق داخل برنامج Noxplayer وسيعمل بدون اى مشكله.

اما الأن إليك بعض مميزات برنامج نوكس بلايز لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

مميزات محاكى Nox لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

  • سرعان ما ستصبح لاعب محترف لألعاب الجوال مع محاكى نوكس .
  • طريقة اللعب أكثر ثباتًا وسلاسة .
  • ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر باستخدام Android 7 القوي .
  • يدعم الاجهزة الضعيفة .
  • يدعما ايضا لوحة المفاتيح الخاصه بجهاز الكمبيوتر .
  • يدعم التصوي فيديو بجودة عالية تصل الى FHD .
  • يدعم تشغيل سماعات الرئس والمايك الخارجى .
  • مساحه المحاكى خفيفه جدا اقل من 300 ميجا بايت .
  • يستخدمه عدد كبير جدا من الاشخاص وانا شخصيا افضله .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق vaa66 مهكر لقرائه رسائل الاشخاص على الواتس من ميديا فاير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا