ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل افضل 10 العاب تشبه ببجي بدون نت – العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة .

تحميل افضل 10 العاب تشبه ببجي بدون نت – العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة .
3.8/5 - (165 صوت)

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله يا اصدقائي مجموعة متنوعة من اروع واقوي الالعاب التي تشبه ببجي موبايل وتعمل علي الاجهزة الضعيفة ده غير انها مش بتشترط وجود انترنت عشان تشتغل علي موبايلك .

إن تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت هو موضوعنا في هذا المقال. تعد هذه اللعبة واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة المشوقة والتي تشبه ببجي، ولكن بدون حاجة للاتصال بالإنترنت. سنتحدث في هذا المقال عن مميزات هذه اللعبة وكيفية تنزيلها والاستمتاع بها. انضم إلينا لنتعرف على عالم الأكشن والمغامرة الذي تقدمه هذه اللعبة المثيرة.

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت 2024العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة (متجدد)

الان يا صديقى العزيز سوف نعرض عليك مجموعه من الالعاب الشبيهه للعبة ببجى موبايل حيث يمكنك مشاهده صوره للعبه مع بعض المعلومات الخاصه بها وكذلك سوف نقوم دائما بتطوير والبحث عن افضل الالعاب الشبيهه بلعبه ببجى موبايل.

اللعبة الاولي : Blood rivals لعبة ببجي بدون نت 2024

اسم اللعبة Blood rivals
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 201 ميجا
الشركة المطورة للعبة Phoenix Games Teams
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل

العبة الاولي التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة هي لعبة Blood rivals والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Blood rivals من الالعاب الشبيهة جدا للعبة ببجي موبايل بتنزل من الطيارة في ساحة المعركة وبتبدء في استخدام الاسلحة المختلفة عشان تقدر انك تتخلص من خصومك وطبعا موجود هنا نظام الزون اللي هو انكماش مساحة اللعب في الخريطة .

بالاضافة كمان الي العاصفة ودي تعتبر شبيهة جدا لالعاصفة اللي كانت موجودة في ببجي موبايل في خريطة فيكاندي لما كان نازل حدث مخصوص فيها وطبعا بتقدر انك تهرب للمناطق الامنة من خلال استخدام السيارات الموجودة في الخريطة واللي بالمناسبة من ضمنهم نسخة طبق الاصل من سيارة الباجي الموجودة في ببحي موبايل .


اللعبة الثانية : Pixels battle لعبة ببجي بدون نت

اسم اللعبة Pixels battle toon simulator
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 67 ميجا
الشركة المطورة للعبة Pinaculo Studios
الاصدار الرسمي للعبة من هنا
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلاي غير متوفر
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي غير متوفر
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة .

العبة الثانية التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت – العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة هي لعبة Pixels battle toon simulator ‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

لعبة Pixels battle toon simulator واحدة من اجمل العاب اطلاق النار واللي تقدر تلعبها من خلال منظور الشخص الاول واللعبة عبارة عن قتال في خريطة كبيرة في محاولة للقضاء علي خصومك باستخدام عدد كبير من مختلف انواع الاسلحة زي أسلحة أوتوماتيكية متطورة .

وبنادق قنص بعيدة المدى واسلحة SMG شبيهة باللي موجودة في ببجي موبايل وبنادق مزدوجة الماسورة (اللي هو شوتجن) ومسدسات بمختلف انواعها وقنابل وده كله طبعا بهدف تحقيق النصر .


اللعبة الثالثة : Battleground survivor .

اسم اللعبة Battleground survivor
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 134 ميجا
الشركة المطورة للعبة Baton Games
الاصدار الرسمي للعبة من متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلاي 4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي اكثر من مليون عملية تحميل
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة .

العبة الثالثة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Battleground survivor والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Battleground survivor من الالعاب الشبيهة جدا للعبة ببجي موبايل والي لعب ببجي موبايل في بدياتها هيلاحظ ان اللعبتين تقريبا بنفس الشكل في تطابق في الطيارة اللي بينزل منها الاعبين حتي لون وشكل الباراشوت هو نفسه اللي كان موجود في سيزون 2 او اللي لسه موجود لغاية دلوقتي كبراشوت افتراضي في ببجي موبايل وطبعا هدفك من اللعبة هي محاولة البقاء علي قيد الحياة عشان تكون المنتصر وعدد الاعبين هنا بتقدر تتحكم فيه بحد ادني 10 الاعبين وبحد اقصي 50 الاعب.

كمان من اوجه التشابه الكبير بين اللعبة دي ولعبة ببجي موبايل هو ازرار التحكم نفسها شبيهة جد للعبة ببجي موبايل لكن الاختلاف هنا انك متقدرش تغير مكانهم كمان موجود هنا نظام الزون اللي مع مرور الوقت كل شوية بيقفل مكان اللعب في الخريطة وبيقلله لكن هنا الدمج بتاع الزون قوي شويتين تلاتة عشان كدة حاول انك تكون قريب من منتصف الخريطة قدر المستطاع .


اللعبة الرابعة : Swag shooter لعبة ببجي بدون نت

اسم اللعبة Swag shooter battle royale game
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 171 ميجا
الشركة المطورة للعبة XSQUADS Games Team
الاصدار الرسمي للعبة من هنا
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلاي غير متوفرة
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي غير متوفرة
تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت - العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة .

اللعبة الرابعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Swag shooter battle royale game‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

اللعبة الاخيرة معانا وهي لعبة Swag shooter battle royale game وهي كمان من الالعاب الشبيهة للعبة ببجي موبايل وعلي الرغم من ان اللعبة حوالي 200 ميجا فقط الا ان الجيرافيك في اللعبة حرفيا هيبهرك واللعبة من العاب منظور الشخص الاول .

والان اللعبة بتقنية الـ 3D اللي هو ثلاثية الابعاد هتحس كدة بواقعية شوية في اللعبة لكن هتلاحظ ان كل مكان الخصم بعيد هتحس ان جودة اللعبة ضعيفة شوية لكن ده بيتعوض طبعا مع السكوبات 2 و 4 و 6 والي هتظهرلك الخصوم البعيدة بجرافيك ودقة مقبولة .


اللعبه الخامسه : تحميل لعبة ScarFall شبيهه ببجي موبايل بدون نت

هذا العنوان هو لعبة معركة ملكية متوافقة مع أجهزة Android المنخفضة ، تمامًا مثل PUBG Mobile Lite. تقدم ScarFall مجموعة جيدة من البنادق والنطاقات التي يمكن للاعبين استخدامها لهزيمة أعدائهم.

تتيح الميزة الفريدة في هذه اللعبة للاعبين إعادة الظهور حتى ثلاث مرات ، وبالتالي زيادة فرصهم في البقاء على قيد الحياة. تقدم اللعبة أيضًا جلود وإكسسوارات يمكن للاعبين شراؤها.


اللعبه السادسة : لعبة غطاء النار: ألعاب الرماية دون اتصال

تعتبر حملات اللاعب الفردي لهذا العنوان مثيرة ويمكن الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال. يمكن للاعبين التنقل عبر 12 فصلاً في وضع القصة.

مثل PUBG Mobile Lite ، فإن الهدف النهائي هو القتال من أجل البقاء. تمنح لعبة الرماية هذه اللاعبين أيضًا خيار تخصيص عناصر التحكم.


اللعبه السابعه : تحميل لعبة Free survival شبيهه ببجي

ستعطي الأسلحة الواقعية التي يقدمها هذا العنوان بالتأكيد مشاعر PUBG Mobile Lite. يتوفر للاعبين خيار التقاط سلاحين أساسيين وسلاح ثانوي للدفاع عن أنفسهم.

يمكن للاعبين تجربة لعبة battle royale غير المتصلة بالإنترنت التي تقدمها اللعبة. يمكن للاعبين أيضًا اختيار إكمال المهام في وضع القصة لهذا العنوان.


اللعبه الثامنه : Battle Royale Fire Force Free بدون نت

مثل PUBG Mobile Lite ، لا تدوم مباريات Battle Royale لهذا العنوان طويلاً. يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 25 لاعبًا فقط في كل مباراة.

تتميز اللعبة بشخصيات فريدة يمكن فتحها مع تقدم اللاعبين في اللعبة. يقدم العنوان أيضًا أوضاعًا أخرى يمكن للاعبين الاستمتاع بها.


اللعبه التاسعه : PVP Shooting Battle 2

تعمل لعبة الرماية هذه بسلاسة على الهواتف المنخفضة الجودة ، مثل PUBG Mobile Lite. يمنح العنوان اللاعبين خيار المشاركة في أكثر من 20 مهمة غير متصلة بالإنترنت. حملات اللاعب الفردي مثيرة للغاية ويمكن الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال أيضًا.


ثاني أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG هي Swag Shooter التي تنتمي أيضًا إلى Phoenix Games Teams. تمامًا مثل اسمه ، سوف يبث Swag Shooter حياة جديدة ومبتكرة في ساحات القتال الكلاسيكية للبقاء على قيد الحياة. مثل

يمكن أن تعمل اللعبة مع أو بدون اتصال بالإنترنت وتتميز فقط بحرب متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول. بصرف النظر عن نفس طريقة اللعب المشابهة لألعاب الخط الأخرى ، في Swag Shooter ، يمكنك تلبيس شخصيتك بطريقة رائعة مع العديد من أنواع الأزياء المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد نظام القطار السريع أيضًا ميزة خاصة للعبة تسمح للاعبين بالعودة إلى المنطقة الآمنة وتجربة أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (3)
  • latestmodapks منذ سنة واحدة رد

    This is a great game that is similar to Baja but without the need for a steering wheel.

  • محمد منذ 5 أشهر رد

    اريد تجربتها

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام