ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) مدفوعة مجانا

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) مدفوعة مجانا

تابعنا على جوجل نيوز

4.7/5 - (6 أصوات)

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto: Vice City والتي تعتبر واحدة من اروع وافضل اصدارات لعبة جاتا الشهيرة .

يمتلك متجر جوجل بلاي علي الكثير من الالعاب في الفئات المختلفة مابين شبه مجانية تستطيع تحميلها ولكن تحتاج الي دفع اموالك حتي تتمتع بافضل المميزات الموجودة داخل اللعبة والعاب مدفوعة بالكامل تحتاج الي دفع اموالك حتي تتمكن من تحميلها وبين العاب مجانية تستطيع تحميلها مجانا وبين العاب .

لعبة Grand Theft Auto: Vice City من ضمن سلسلة العاب GTA الموجودة علي متجر جوجل بلاي ومن المؤسف ان كل هذه السلسة مدفوعة ولا يمكنك تحميلها الا من خلال دفع اموالك حتي تتمكن من تنزيلها ولكن من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) سوف نقدمها لكم يا اصدقائي مجانا وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق .

تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) .

سوف نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) اللعبة الشيقة والرائعة Grand Theft Auto: Vice City والتي تعتبر واحدة من افضل الالعاب في سلسلة العاب جتا الموجودة علي متجر جوجل بلاي .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة Grand Theft Auto: Vice City .

اسم اللعبةGrand Theft Auto: Vice City
نوع اللعبةاكشن
حجم اللعبة1.5 جيجا
اصدار اللعبة1.09
الشركة المطورة للعبةشركة Rockstar Games
النسخة الرسمية (غير مهكرة)من متجر جوجل بلاي
نوع التهكيرمهكرة بالكامل
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.3
عدد مرات التحميلاكتر من مليون مرة
سعر اللعبة علي متجر جوجل بلاي5 دولار

لعبة Grand Theft Auto: Vice City من ضمن سلسلة العاب GTA الموجودة علي متجر جوجل بلاي ومن المؤسف ان كل هذه السلسة مدفوعة ولا يمكنك تحميلها الا من خلال دفع اموالك حتي تتمكن من تنزيلها من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) .

لعبة Grand Theft Auto: Vice City نقدمها لكم اليوم مهكرة بالكامل حيث ان الذخيرة لا تنتهي علي الاطلاق واللعبة موجودة بالكامل ايضا بدون نقص اي ملفات حيث ان هذه اللعبة من تطوير شركة Rockstar Games ونقدم لكم اليوم اصدار رقم 1.09 بحجم 1.5 جيجا من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) .

شرح لعبة Grand Theft Auto: Vice City .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) شرح مبسط للعبة Grand Theft Auto: Vice City حيث تبدء احداث هذه اللعبة في عام 1980 في مدينة Vice City الامريكية .

يمكنك في هذا الاصدار اختيار قصات شعر كثيرة ومختلفة بالاضافة الي تبديل الكثير من البدلات حيث تأتي قصة صعود رجل إلى قمة الاجرام ، كانت مدينة فايس سيتي وهي امتداد ضخم يمتد من الشاطئ إلى المستنقعات المناظر الساحرة إلى الحي اليهودي ، واحدة من أكثر المدن تنوعًا واكتمالًا وحيوية على الإطلاق. من خلال الجمع بين أسلوب اللعب في العالم المفتوح تصل إلى مدينة مليئة بالبهجة والانحطاط وتمنحك الفرصة للاستيلاء عليها كما تختار.

مميزات لعبة Grand Theft Auto: Vice City .

  • رسومات محدثة بشكل جميل ونماذج الشخصيات وتأثيرات الإضاءة الرائعة والمتميزة .
  • خيارات إطلاق نار واستهداف جديدة ومصممة بدقة قوية جدا .
  • مهمات مميزة و ضخمة مع ساعات لا تحصى من اللعب.
  • متوافق مع غالبية اجهازة الاندرويد .
  • تاثيرات لمس جديدة للشاشة .
  • خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل حيث يمكنك تقليل او زيادة الجيرافيك الخاص باللعبة حسب امكانيات عاتفك .

يتميز هذا الاصدار من لعبة جتا بالكثير من المميزات المختلفة حيث ان الرسومات محدثة بشكل جميل ونماذج الشخصيات وتأثيرات الإضاءة الرائعة والمتميزة والتي تعطي للعبة طابع مميز بين اصدارات لعبة جاتا المدفوعة بالاضافة الي خيارات إطلاق نار واستهداف جديدة ومصممة بدقة قوية جدا بالاضافة الي الكثير من المهمات التي قد تجعلك تلعب علي هذه اللعبة لساعات طويلة كما ان هذه اللعبة متوافقة مع غالبية هواتف الاندرويد مع اضافة الكثير من تاثيرات لمس الشاشة .

بعض الصور من لعبة Grand Theft Auto: Vice City .

رابط تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل لعبة جاتا 5 (Grand Theft Auto: Vice City) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا