ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]

تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]

تابعنا على جوجل نيوز

4.2/5 - (8 أصوات)

تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] هو عنوان مقالنا لهذا اليوم ، فمرحبا بكم احبابي زوار مدونتكم “جيم درويد” حيث اننا وفي اطار هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم الشرح المفصل عن لعبة football strike mod apk والتي تعتبر واحدة من افضل العاب كرة القدم الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” .

تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” واحدة من اجمل العاب كرة القديم الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك هذه اللعبة الكثير من المودات المختلفة ، كما انها ليست من ضمن العاب كرة القدم التقليدية بل من العاب كرة القدم التي تعتمد علي الدقة والسرعة في صد او تسديد كرة القدم .

نبذه مختصرة عن لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

والان يا اصدقائي سوف نوضح لكم الافكار المعتمدة في لعبة football strike mod apk التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” حيث انها تختلف عن الافكار التقليدية في العاب كرة القدم بعيدا عن الصراع بين فريقين ، تعتمد هذه اللعبة علي المنافسة بين شخصين فقط لكل واحد منهم 5 تسديدات بالاضافة 5 محاولات لصد هذه التسديدات من الخصم .

المود الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة هو المود الأساسي في اللعبة ولكن يتوفر العديد من المودات المختلفة في اللعبة والتي سوف نتحدث عن كل واحد منها بالتفصيل في الفقرات القادمة من مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” .

تابعنا على جوجل نيوز

معلومات لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

اما الان يا احبابي فسوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” بعض المعلومات المتوفرة عن لعبة football strike mod apk فتابعوا معنا :-

اسم اللعبة football strike mod apk
نوع اللعبة العاب كرة القدم
حجم اللعبة 75 ميجا
اصدار اللعبة احدث اصدار
الشركة المطورة للعبة Miniclip.com
نوع التهكير عدد لا نهائي من عملات اللعبة
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
التقييم علي جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

لعبة football strike mod apk التي نقدمها لكم يا أصدقائي عبر مقال اليوم تعتبر واحدة من اكثر العاب كرة القدم شعبية علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث تمتلك احصائيات قوية وصلت الي تقييم 4.4 من اجمالي اكثر من 2 مليون عملية تقييم بالإضافة الي عدد مرات تحميل تخطي حاجز المئة مليون عملية تحميل .

من خلال اللعب في المود الاساسي في لعبة football strike mod apk التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” سوف تلاحظ ان اللعبة تزداد صعوبة مع التقدم في المستويات حيث انك في المستويات الاولي سوف تواجه خصوم ضعيفة كذلك ايضا مكافئة الفوز سوف تكون قليلة .

اما مع التقدم في المستويات سوف تواجه لاعبين من اصحاب المستويات المرتفعة والذين ليدهم خبره كبيرة في اللعبة ولديهم عدد مرات فوز كبيرة ، كذلك أيضا كلما تقدمت في المستويات كلما استطعت ان تشارك في تحديات ذات المكافئات العالية حيث ترتفع قيمة المكافئة مع ارتفاع المستوي .

ولكن ايضا ومع تقدمك في المستوي يمكنك المشاركة في المنافسات الضعيفة حيث يظل خيار التنافس مع المستويات الضعيفة مفتوحا ويمكنك المشاركة ضدهم ولكن يفضل طبعا ان تشارك في المستويات المرتفعة حتي تكتسب المزيد من الخبرات بالاضافة الي الحصول علي مكافئة كبيرة عند تحقيق النصر .

لعبة football strike mod apk التي نقدمها لكم يا حبابي عبر مقال اليوم من انتاج وتطوير فريق عمل موقع Miniclip.com ونقدمها لكم بحجم 75 ميجا للاصدار الرسمي من جوجل بلاي و بنفس الحجم تقريبا للاصدار المهكر بعدد لا نهائي من عملات اللعبة ، بمعني انك يا صديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل علي مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” .

صور من لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

والان يا احبابي سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” مجموعة من الصور الخاصة بلعبة football strike mod apk فتابعوا معنا :-

تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]
تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]
تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]
تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار]

مودات لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

والان يا اصدقائي سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” مودات لعبة football strike mod apk فتابعوا معنا :-

المود الاساسي – التصويب والصد .

المود الاول الموجود في لعبة football strike mod apk هو مود التصويب والصد حيث يكون هو المود الوحيد المفتوح في اللعبة وتبدء ظهور باقي المودات مع تقدمك في المستويات ويتم من خلال هذا المود التنافس مع خصوم حقيقين عبر الانترنت حيث يبدء التنافس علي قيمة 400 من عملات اللعبة من كل لاعب والفائز يحصل علي 800 عملة .

مود التدريب – رفع وتطوير مستواك .

المود الثاني الموجود في اللعبة هو مود التدريب والهدف الاساسي منه هو رفع المستوي الخاص بك سواء في التسديد او التصويب ، ويفضل اللعب كثيرا في هذا المود قبل مواجهة الاعبين الحقيقين حتي لا تخسر العملات الخاصة بك .

مود مهارات الشوارع .

المود الثالث الذي توفره لعبة football strike mod apk هو مود مهارات الشوارع حيث يبدء هذا المود بوجود الاعب الخاص بك في الشارع ويقوم بعمل بعض المهارات ويتوجب عليك لمس الشاشة او توجيه الكرة بسرعة حيث يعتمد هذا المود علي سرعة رد الفعل لتنفيذ المهارات والتصويب .

مود كاس الشوارع .

يتم فتح هذا المود بشكل مباشر عند الوصول الي المستوي السادس ، ولكن له اوقات محددة يفتح فيها ولم يحالفني الحظ اثناء تجربة اللعبة في ممارسة هذا المود ومعرفة المعلومات عنه .

مود المسار المهني .

يعتبر هذا المود هو اكثر المودات التي يمكنك الحصول منها علي هدايا قيمة بعملات اللعبة المختلفة ولكن اسوء مافي هذا المود هو الطاقة التي يتم استهلاكها عند خسارة اي جيم فيها حيث يتوفر معك 3 طاقات فقط ومع خسارة اي محاولة سوف تخسر واحدة منهم وبالتالي سوف تضطر للانتظار حتي يتم شحن الطاقة مجددا .

مود تصويبة الحظ .

يتم فتح هذا المود كل 12 ساعة وهذا المود ايضا يوفر الكثير من الهدايا المميزة ولكن يتوجب عليك الحذر حيث يوجد في هذا المود خدعة كبيرة وهي سرعة الرياح حيث يظهر امامك علي الشاشة تنبيه يوضح لك سرعة الرياح واتجاهها حتي تضع ذلك الامر في الحسبان اثناء التسديد .


روابط تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة 2023 [احدث اصدار] .

اما الان يا احبابي سوف نقدم لكم روابط تحميل لعبة football strike mod apk سواء للاصدار الرسمي من جوجل بلاي او النسخة المهكرة بعدد لا نهائي من عملات اللعبة فتابعوا معنا :-





سلي نفسك ولا يلهيك الانترنت عن واجباتك الدينية !

اللعبه دى اكيد هتعجبك تخطى الاعلان عن طريق النقر على Skip ads وابدأ فى اللعب.


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة football strike mod apk مهكرة” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا