ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار (لعبة المدينة المجمدة مهكرة) .

تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار (لعبة المدينة المجمدة مهكرة) .
3/5 - (6 أصوات)

تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة Frozen City من افضل العاب المحاكاه الموجوده على متجر جوجل بلاى التى تدور احداثها حول نهاية العالم الجليدى والمطلوب منك بناء مدينة فى نهاية هذا العالم الجليدى الصعب التعايش فية .

وانت ستكون رئيس هذة المدينة لانك الوحيد الموجود فيها والذى قام بتاسيسها بمفردة والمطلوب منك ان تجمع الموارد وتعيد بناء المجتمع المحيط بك وعليك ان تبحث عن عمال للقيام معك بالمهام المطلوبه .

frozen city مهكرة – لعبة المدينة المجمدة مهكرة

كما ان لعبه Frozen City تقوم من خلالها باستكشاف البرية من حولك والاستيلاء على المناطق المحيطه بك والصعبه فى الحصول عليها وتمكنك ا للعبة ايضا من استخدام اساليب مختلفة من اجل بقائك على قيد الحياة .

ووفقًا للمخطط ، فإن عصرًا جليديًا آخر “هاجم” كوكبنا ، وحوّل معظم مدن الكوكب إلى أطلال جليدية غير مناسبة للحياة. بدافع من غريزة البقاء ، انتقل الناس شمالًا ، حيث تمكنوا من العثور على مولدات حرارة قديمة لن تسمح لهم على الأقل بالموت من البرد ، وبدأوا في الاستقرار حولهم. واحدة من هذه المستوطنات عليك أن تديرها.

تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .

يسعدنى ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” يا اصحابى لعبة من اروع العاب المحاكاه والبقاء على قيد الحياة وفى هذة اللعبة انت الرئيس والزعيم وسوف يكون معك ناجون اخرون عليك ان تستعين بهم وتستخدمهم فى بناء المدينة التى ستكون مركز حمايه لكم.

وهم ايضا شخصيات اساسيه معك فى اللعبه انهم العمال الذين سوف يساعدوك فى الحفاظ على المدينه الحضاريه الخاصه بك ويقومو بجمع الموارد والعتاد الذى يساعدك على التعمير والتطوير.

ولعبة Frozen City التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” هتساعدك فى تحقيق حلمك فى ان تكون رئيس للدينه وذلك تعطيك الصلاحيات اللازمه لتعيين عمال فى مناصب مختلفة مثل الععمال . الصيادين – والطهاة غير العمال الذين يجمعون الموارد والعتاد المطلوب فى التطويرلتحقيق بيئة منتجة ومطورة تدب بالحركة.

معلومات لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .

اسم اللعبةFrozen City
نوع اللعبةالعاب محاكاة
حجم اللعبة394 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 6.0 او احدث
نوع التهكير عدد لا نهائي من عملات اللعبة
الشركة المطورة Century Games Pte. Ltd
التقييم علي جوجل بلاي4.5
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

نقدم لكم يااصدقائى من خلال مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” لعبة شيقة جدا من العاب المحاكاة والتى تعد من اشهر الالعاب وتحتل اللعبة الترتيب التاسع فى الالعاب الاكثر ارباحا اى ان اللعبة منتشرة ومحبوبه وتنال اعجاب الكثير من الاشخاص الذين استخدموها وقامو بتجربتها والذى يؤكد كلامى هذا ان اللعبة قام بتحميلها اكثر من 100 مليون شخص وتقييمها على متجر جوجل بلاى 4.7 فهو تقييم ممتاز جدا .

واللعبة مناسبه جدا لمن يبلغ اعمارهم 10 اعوام وما فوق اى يمكن ان يلعبها اطفالك وانت مطمئن عليهم لان لعبةFrozen City من العاب الارادة والتصميم على البقاء على قيد الحياة مهما كانت الصعاب التى ستواجهها امامك عليك ان تتحداها وتتخطاها للوصول الى هدفك الاول وهو بناء المدينه فى بيئة صعب العيش فيها ومتجمدة والتعب والمشقة التى ستواجهها فى جمع الموارد والاشخاص الناجين لمساعدتك فى البناء والبقاء .

ولعبة Frozen City التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” تساعدك فى ان تقوم بتعيين الاشخاص الناجين معك لجمع الموارد المطلوبه من مختلف الاماكن المحيطه من حولك ولكن فى المقابل عليك الحفاظ على صحة الناجين سواء الصحه البدنيه او العقلية وعليك ان تحافظ ايضا على البيئة التى يعيش بها الناجون معك والعمال لعدم نقص الموارد سواء غذاء او ماء اوغيرهم وان تكون البيئة المعيشيه مرضيه لهم .

وبجب عليك توخى الحذر فى بناء المدينه لانها تفع فى مكان متجمد برى وواسع وانت يمكنك ارسال فرق من الناجين لاستكشاف البرية الواسعة والاستيلاء على الاماكن المحيطة بك وجمع الموارد والعتاد الذى ستحتاجة فى البناء والتعمير وتاسيس بيئه معيشيه صالحه للبقاء فيها وسوف يتم ذلك بجمع الاحتياجات اللازمه والضروريه للبناء عليها وتحقيق التوازن بين الانتاج والامداد .

من الضروري مراقبة مدينتك وتزويدها بالطعام والوقود للتدفئة ومحاولة تحسين حياة الناس. يجب عليك بناء مجموعة متنوعة من المباني وإرسال رحلات استكشافية إلى الأراضي القاحلة الجليدية القاسية من أجل استخراج الموارد ، وكذلك حل العديد من المشكلات الناشئة.

ستجعلك Frozen City تحل المشاكل الصعبة وسيتعين عليك اتخاذ خيارات أخلاقية صعبة أكثر من مرة. يمكنك أن تكون حاكماً لطيفاً يهتم بشعبه قدر الإمكان. ما فائدة هذا القلق عندما تنفد الموارد وتموت جميع المستوطنات من الجوع والبرد؟

ماذا ستفعل إذا فقد طفل من المستوطنة؟ هل سترسل من بعده حملة إنقاذ ، تفقد عددًا من العمال مؤقتًا؟ العاصفة قادمة قريبًا وعليك الاستعداد للبرد. أنت تخاطر بفقدان الناس. ارمي طفلًا فقيرًا – ستفقد المصداقية.

لتجنب مثل هذه المعضلات ، استخدم التعديل للعديد من الماس ، والذي سيسمح لك دائمًا بشراء الموارد في حالة الطوارئ.

تعرف على المدينة المجمدة – تحميل لعبة frozen city مهكرة

البقاء على قيد الحياة في الثلج الأبيض القاسي!

خلفية

هل رأيت أو سمعت عن أميرة الجليد إلسا؟ يمكن لقوة يديها الباردة أن تحول كل شيء تلمسه إلى جليد. حتى القلب ، وهو أكثر الأشياء سخونة في أعماق صدر الإنسان ، تجمد. تقع قلعة إلسا على جبل وعر ، مع أربعة مواسم فقط من الثلج والجليد. الفصول الأربعة هي فقط الثلج الأبيض والسماء الزرقاء وسماء الليل المظلمة.

تخيل لو تم إحضارك ذات يوم إلى منطقة بها طقس سيئ مثل هذا. هل ستكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة هنا؟ أو تؤذي نفسك ومن حولك باتخاذ قرارات خاطئة. البداية تبدو بسيطة ، لكن اللعبة في Frozen City ليست هادئة مثل المساحة البيضاء المحيطة على الإطلاق.

اللعب

هذه نهاية العالم ، ما بعد العصر الجليدي للعصر الجليدي. غمر كل مكان بالثلج الأبيض المتساقط من السماء بغض النظر عن النهار والليل. تجمدت كل مدينة ، وهلك عدد لا يحصى من الناس تحت هذا اللون الأبيض المؤلم.

يلعب اللاعب دور العمدة الأخير على الأرض ، وهو المسؤول عن قيادة وضمان سلامة جميع الناس في المدينة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى جمع الموارد باستمرار وإعادة بناء المجتمع وبناء الأسوار الخاصة بك. قم أيضًا بتعيين العمال ، من سكان المدينة ، لأداء مهام مختلفة بناءً على نقاط قوتهم. ستقضي بقية اليوم في استكشاف هذه الأرض المغطاة بالثلوج والتي أصبحت أجنبية الآن. إن التغلب على البيئة القاسية من حولك واستخدام كل الوسائل لمساعدتك أنت وشعبك على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة هو الهدف النهائي لهذه اللعبة.

مفصلة ، محاكاة بقاء الجودة

موضوع لعبة البقاء على قيد الحياة Frozen City هو سكان العالم القديم الباقون على قيد الحياة. يتجمع الجميع هنا ويتبعون تعليماتك للاستمرار في الأيام الصعبة القادمة.

كلاهما القوة الدافعة للبقاء ، والسبب الذي يجعلك تفكر في جميع طرق التغلب على الشدائد ، والقوى العاملة الوحيدة لبناء وضمان جميع أنشطة السوق. ستستفيد من المهارات الفريدة لكل شخص لتوزيعها عبر المناطق ، مع تولي مجموعة متنوعة من الأدوار. معهم ، تعمل بنية تحتية جديدة وتصبح مفيدة.

نظرًا لأن السكان هم جوهر كل شيء ، يجب أن تهتم كثيرًا بصحتهم البدنية والعقلية. يمكن أن تؤثر العديد من المواقف على بقاء السكان. الطعام ليس كافيًا أو درجة الحرارة منخفضة جدًا بدون حطب كافٍ للتدفئة ، فسوف يمرضون ويموتون. إذا أجبرتهم على العمل بجد في بيئة غير داعمة ، فيمكنهم الاحتجاج ، وإطلاق أعمال الشغب ، وهز سياسة القيادة الخاصة بك. كن مستعدًا لأي احتمال ، وكن أفضل استعدادًا من خلال جمع أكبر عدد ممكن من الموارد في المقام الأول.

استكشف عالم ما بعد المروع المغطى بالثلوج

أكثر فظاعة مما تخيله الناس حول العصر الجليدي. الآن عندما يكون كل شيء مغطى بالثلج الأبيض ، فإن مدينتك فقط هي التي تعيش. وللحفاظ على الوجود ، فإن المواد الغذائية والعناصر الحالية لا تكفي أبدًا.

عندما يكون عدد السكان في البلدة كافيًا ، ستشكل جيوشًا لاستكشاف الأرض المحيطة. أخرجوا هذه القوات. سيكونون مسؤولين عن المغامرة ، وإيجاد وإحضار العديد من الضروريات ذات القيمة الدائمة. جنبًا إلى جنب مع رحلة الاكتشاف ، يتم أيضًا الكشف عن قصة حدث نهاية العالم الثلجي تدريجيًا ، مما يمنح اللاعبين العديد من المفاجآت.

التوازن هو المعيار الحاسم

هناك العديد من الأنشطة للقيام بها. كل شيء يحتاج إلى استهلاك الطاقة والقوة البشرية. مع منصب القائد ، سيكون عليك حل مشكلة التوازن بشكل أكثر فاعلية. التوازن بين الطلب والاستهلاك ، بين معالجة المواد الخام المستخدمة للحياة والإنتاج عالي الجودة للمدينة ، والتوازن بين القوة البشرية وخطط البناء الحالية والمستقبلية.

لقد تغيرت سلاسل التوريد بالكامل تقريبًا عما نعرفه عن الإنسانية. لا مزيد من الطعام في السوبر ماركت ، الآن عليك أن ترسل الناس للبحث عن الأشياء وجمعها في الغابة. بدون مصدر لمياه الشرب النظيفة للبشرية ، يجب إرسال فريق إضافي للبحث عن الأنهار أو الجداول غير المجمدة أو جمع الأخشاب لإذابة الثلج في مياه الشرب …

أثناء القيام بكل هذا ، راقب إحصاءات الصحة والسعادة للسكان أيضًا. إذا تفاعل شخص واحد فقط مع هذه الإحصائيات ، فستتأثر مجموعة من الناس وتنتشر تدريجيًا إلى سكان المدينة. إنه مثل تأثير الدومينو أنه بحلول الوقت الذي تدرك فيه العلاقة بين المكونات ، يكون قد فات الأوان.

وبالتالي ، فإن المدينة المجمدة لا يمكن التنبؤ بها بشكل جذاب ويصعب معرفة أين ستذهب النهاية.

توسيع البلدة

لحسن الحظ في Frozen City ، لا يوجد عنصر الحرب والقطع. ما عليك سوى التركيز على مهام البناء الخاصة بك. عندما يبدو كل شيء على ما يرام ، حان الوقت للتفكير في توسيع مدينتك.

من خلال تطوير مجموعة الناجين ، وجمع المزيد من الأبطال من كل عصابة أخرى في العالم ، وتطوير سكان المدينة في العديد من الاتجاهات المختلفة ، عندما يكون كل شيء على ما يرام ، ستتمكن من البدء في توسيع المدينة بمزيد من المستوطنات الجديدة. أصبحت المدينة أكثر ثراءً ، وجذبت العديد من الناجين للعيش. ستتمكن قريبًا من بناء إمبراطورية قوية خاصة بك.

بعض الصور من لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .

تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة frozen city مهكرة
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .
تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .

مميزات لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار .

والان يااصدقائى الاعزاء سوف استعرض معكم عبر مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” بعض من مميزات لعبة Frozen City فتابعو معنا :-

  • انها لعبة مجانية اى يمكن تحميلها بكل سهوله.
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • اللعبة مناسبة للاطفال حيث انها مقيمة علي المتجر لمن هم اكبر من عشر سنوات
  • اللعبة تحتل المركز التاسع فى الالعاب الاكثر ارباح.
  • اللعبة لاتحتاج غبر اندرويد 6 للعبها .
  • تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة .
  • يوجد في اللعبة انظمة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • لعبة من العاب المحاكاه والبقاء على قيد الحياة
  • حجم اللعبة مناسب جدا فهو 394 ميجا فقط .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء زوار مدونة جيم درويد فان لعبة Frozen City التي نقدمها لكم في اطار مقال اليوم “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية اى يمكن تحميلها بكل سهوله و اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات كما انها مناسبة للاطفال حيث انها مقيمة علي المتجر لمن هم اكبر من عشر سنوات .

كذلك ايضا فان اللعبة تحتل المركز التاسع فى الالعاب الاكثر ارباح و اللعبة لاتحتاج غبر اندرويد 6 للعبها كما تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة و يوجد في اللعبة انظمة تحكم بسيطة وسهلة الاستخدام كما ان حجم اللعبة مناسب جدا فهو 394 ميجا فقط .

رابط تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023 احدث اصدار

تحميل لعبة frozen city مهكرة : هي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة تجمع بين البناء والإدارة. الموضوع غريب بعض الشيء عند وضع اللاعبين في مرحلة ما بعد نهاية العالم مثل العصر الجليدي. سوف تجد الكثير من المرح والأنشطة المثيرة والجميلة في هذه اللعبة.






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل لعبة Frozen City مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا