ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

توم كلانسيز – تحميل لعبة Rainbow Six Siege للكمبيوتر مجانا.

توم كلانسيز – تحميل لعبة Rainbow Six Siege للكمبيوتر مجانا.
قيم المقال

توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس – تحميل لعبة Rainbow Six Siege هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي هنقدملكم من خلاله واحدة من اجمل العاب الحروب الاونلاين حيث ان لعبة توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس تعتبر واحدة من اقوي العاب الحروب للكمبيوتر زيها زي ببجي موبايل وفورت نايت بالنسبة للأندرويد .

توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس – تحميل لعبة Rainbow Six Siege .

طبعا يا اصدقائي عالم العاب الكمبيوتر كبير جدا حيث بدأت العاب الكمبيوتر في الظهور مبكرا حيث كانت اول لعبة فيديو عام 1971 وهي كانت اول لعبة يتم انشائها لغرض تجاري لكن تاريخ الالعاب اقدم من ذلك لكثير ويعود للعام 1947 عندما اخترع البروفسور الأمريكي توماس ت لعبة فيديو واطلق عليها انبوب الاشعة .

ومع التطور الرهيب الذي حدث في الفترة الاخيرة وبالتحديد مع بداية ظهور الاجهزة الالكترونية المخصصة لالعاب بدأت الشركات المطورة والمنتجة لالعاب الكمبيوتر هي الاخري في الدخول لمنافسة الالعاب التي تعمل علي اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وحتي علي اجهزة الهواتف سواء الاندرويد او الايفون .

فنجد مثلا ان هناك الكثير من الالعاب تم انشاء نسخ منها لهواتف الاندرويد والايفون واجهزة البلايستيشن وهي في الاساس كانت لعبة كمبيوتر حيث ان الجميع في الفترة الاخيرة بدا في تقليد الالعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل كونتر سترايك وحتي سلسة العاب جتا الشهيرة اصبح هناك منها الكثير من النسخ المتوفرة لهواتف الايفون والاندرويد والبلايستيشن رغم ان اللعبة في الاساس كانت من العاب الكمبيوتر .

معلومات لعبة توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس .

لعبة توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس من الالعاب القليلة المتوفرة لاجهزة الكمبيوتر فقط حيث ان غالبية العاب الكمبيوتر الموجودة حاليا يوجد لها نسخ متوفرة لهواتف ، المهم يا اصدقائي ان لعبة Rainbow Six Siege من العاب الحروب وهي شبيهة جدا للعبة ببجي موبايل .

بل ان ببجي موبايل اخذت منها الكثير من الافكار مثل فكرة البيك شمال ويمين ولكن لعبة Rainbow Six Siege يتم لعبها فقط عن طريق منظور الشخص الاول وفي الحقيقة دي مشكلة كبيرة للناس المتعودة علي منظور الشخص الثالث .

متطلبات تشغيل لعبة توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس .

لعبة Rainbow Six Siege من الالعاب التقيلة حرفيا ومحتاجة جهاز قوي عشان تشتغل عليه بكفاءة وبدون مشاكل عشان كدة متستغربش من المتطلبات اللي اللعبة محتاجاها عشان تشتغل وهي كالاتي :

  • المعالج: Intel Core i5-2500K @ 3.3GHz or better, AMD FX-8120 Eight-Core @ 2.6Ghz or better
  • كرت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon HD 7970 R9 280x (4GB VRAM)
  • الرام: 6 GB
  • مساحة الهارد: 40 GB

بتحتاج اللعبة لمعالج كور اي فايف بمدل 3.3GHz او اقوي طبعا او AMD FX-8120 او احدث اما بالنسبة لكارت الشاشة فهي تحتاج الي كارت شاشة GTX 670 من شركة نيفيديا او AMD Radeon HD 7970 R9 280 4 جيجا ورامات 6 جيجا بايت مع مساحة 40 جيجا في الهارد .

قصة لعبة Rainbow Six Siege .

لعبة Rainbow Six Siege تم اصدارها بشكل رسمي في نهاية عام 2015 وكانت مازالت مخصصة لاجهزة الكمبيوتر فقط ولم يتوفر منها اي اصدار لهواتف الاندرويد او اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس وكانت من الاشياء المميزة في اللعبة هي دعمها للغة العربية من الاصدار الاول لها علي عكس العديد من الالعاب التي لا تدعم اللغة العربية الا بعد مطالبات كثيرة جدا من الاعبين العرب .

لعبة Rainbow Six Siege من انتاج وتطوير شركة يوبي سوفت الفرنسية واللعبة يتوفر فيها الكثير من الاوضاع المختلفة ولكن بشكل عام اللعبة تعتمد علي الحروب والمواجهات بشكل اساسي سواء كان ذلك في وضع تحرير الرهائن او ابطال مقعول القنبلة وغيرها من الاوضاع المختلفة التي سوف تكتشفها بنفسك .

بعض الصور من لعبة Rainbow Six Siege .

توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس - تحميل لعبة Rainbow Six Siege
توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس - تحميل لعبة Rainbow Six Siege
توم كلانسيز رينبو سكس سيج أندرو ويتس - تحميل لعبة Rainbow Six Siege

رابط تحميل لعبة Rainbow Six Siege .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تحميل لعبة Rainbow Six Siege ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

مقالات مميزة أكيد هتعجبك .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا