ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل لعبه بيس 2020 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبه بيس 2020 برابط مباشر للكمبيوتر

تابعنا على جوجل نيوز

5/5 - (5 أصوات)

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن تحميل لعبه بيس 2020 برابط مباشر للكمبيوتر الشهيره والرائعة  لجهاز الكمبيوتر كما سنوضح بعض الأمور عن هذه العبه ومراجعتها لكي تفهم أمور العبه بشكل اوضح تابع هذا المقال الى النهاية .

ما هي لعبة بيس 2020 للكمبيوتر ؟

لقد أصبحت الآن شركة كونامي واحدة من أقوى الشركات التي تقوم بنصاعة ألعاب كرة القدم على الكمبيوتر وأجهزة الكونسول، حيث أن الشركة قد وعدت بأنها سوف تقوم بإنتاج إصدار جديد من اللعبة كما أن هذا الإصدار الجديد سوف يكون واقعي اكتر بشكل لن يتخيله احداً ، كما أنه سوف تكون هذه اللعبة معجزة بشكل كبير، فلقد قامت الشركة بإنتاج العديد من الإصدارات لاكن هذا الإصدار هو الأفضل علي الاطلاق ، كما أنه الأكثر واقعية لأن الجرافيك جميل جداً ليس بين إصدارات سلسلة ألعاب بيس فقط، بل بين إصدارات سلسلة ألعاب فيفا أيضا، سوف تجد أيضا في اللعبة العديد من الخصائص الجديدة و الرائعة والعديد من المميزات كما أنه الكثير بالذكر أن هذا الإصدار الإصدار رقم 20 من السلسلة كما أنه قد يكون الأخير وقد يتم إصدار إصدارات أخرى من السلسلة حيث أنه لن يتم نشر أي أخبارعن هذا الموضوع لكن ما نعرفه الآن أن هذا الإصدار يعتبر فريد من نوعه كما أنه رهيب جدا .

[ads]

مرة أخرى ، أصدر Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer بهدف مواجهة FIFA القوي من قبل EA Sports ، على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أنه سيكون هذا العام أكثر صعوبة من أي وقت مضى. وهذا على الرغم من الفوز بجائزة Game Critics كأفضل لعبة رياضية في E3 2019 الأخيرة لكننا لا نعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافيًا لقطع المسافة مع FIFA 20.

تابعنا على جوجل نيوز

ولكن في بداية مبكرة ، قرر اللاعبين في Konami توقع إطلاق منافسهم في المعركة ليصبحوا أفضل لعبة كرة قدم في موسم 19-20 ونشروا بالفعل PES 2020 – Pro Evolution Soccer حتى نتمكن من أن تبدأ في المراوغة بالإثارة التي نتوقع أن نعيشها خلال الأشهر التالية من المنافسة.

ما الجديد في لعبه : بيس 2020

مثل كل عام ، تصل لعبة كرة القدم التي طورتها Konami مليئة بالميزات الجديدة في محاولة للتنافس لتكون أفضل لعبة فيديو لكرة القدم لهذا العام ، والتي يمكننا تلخيصها على النحو التالي:

قابلية اللعب: تلقت PES هذا العام مساعدة من Andrés Iniesta عندما يتعلق الأمر بتطوير وضبط حركات اللاعبين ، مما أدى إلى تمرير أكثر واقعية ، ومراوغة ، وإطلاق نار. يمكن رؤية هذه الواقعية أيضًا في إمكانية تحقيق أقصى استفادة من أدنى خطأ من منافسينا لكسب مميزات على أرض الملعب.

Master League: تم تجديد أحد أشهر أنماط اللعب في PES ، وهو كما هو الحال دائمًا ، يمكنك أن تصبح مديرًا شاملاً ولكن هذه المرة يمكنك تتبع تقدمك من خلال نظام حوار تفاعلي جديد ، يدمج بيانات السوق الواقعية لجعل اللعبة أكثر واقعية.
أوضاع تنافسية جديدة: في Konami ، وضعوا الكثير من الضغط على أوضاع PES التنافسية الجديدة. من ناحية ، وضع Matchday الذي يمكن فيه للاعبين من جميع أنحاء العالم توحيد قواهم لمساعدة فريقهم على تحقيق النصر ، بتسجيل نقاط لكل عمل إيجابي يقومون به. من ناحية أخرى ، بطولات كرة القدم الإلكترونية التي يشارك فيها أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

مميزات لعبة : بيس 2020

يحتوي هذا الإصدار على العديد والكثير من المميزات الأكثر من رائعة، حيث أنك سوف تجد العديد من المفاجأت داخل اللعبة، الآن سوف نعرض لكم بعض المميزات البسيطة لكي لا نحرق لكم اللعبة، حيث أننا سوف نسلط الضوء على الأجزاء الرئيسية فقط

الجرافيك في اللعبة أكثر من رائع، كما أنه جميل جداً جداً، الواقعية في الجرافيك واقعي جدا وحرفياً أن كل الأشكال الموجودة في اللعبة تحاكي الواقع بشكل تام، كما أنك سوف تجد أن اللاعبين بشكل تفاصيلهم وملامحهم يحاكوا اللاعبين في الواقع.

 

أربع طرق لعب : بيس 2020

تشير الميزات السابقة إلى الإصدار الكامل من هذه اللعبة ، ومن الواضح أنك ستتمكن فقط من رؤية لمحة عنها في واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لهذا العام. يأتي هذا الإصدار مع أربعة أوضاع لعب مختلفة لتحقيق أقصى استفادة من العنوان الذي طوره Konami:

المباراة المحلية: العب بلا إنترنت ضد الذكاء الاصطناعي للعبة لتطبيق جميع الحيل التي تعلمتها في السنوات السابقة وفي البرنامج التعليمي لهذا الموسم.

تعاونية: العب مع أصدقائك بدون اتصال بالإنترنت من نفس جهاز الكمبيوتر لبدء ممارسة جميع الحركات التي سيتم تنفيذها خلال الموسم.

مباراة سريعة: العب عبر الإنترنت ضد منافسين من جميع أنحاء العالم.

وضع التحرير: ابدأ بتحرير جميع الفرق من الدوريات الرئيسية حول العالم لجعلها جاهزة لتاريخ الإصدار الرسمي للعبة لأنه يجب أن تتذكر أن PES غير مرخص للعديد من الفرق ، لذلك سيكون عليك تخصيصها بنفسك.
الآن بعد أن عرفت ، لا تتردد في تنزيل اللعبة من خلال Steam أو شراء اللعبة الكاملة من نفس المنصة حتى تتمكن من مقارنة مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية مع مزايا لعبة FIFA 20 بمجرد إصدارها رسميًا بحلول النهاية سبتمبر.

 

صور من داخل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2020 على الكمبيوتر :-

  • نظام التشغيل :- ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10.
  • المعالج :- Intel Core i5 فيما فوق أو AMD FX 4350 فيما فوق.
  • الرامات :- 8 CB – حد أدنى 4 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة :- GeForce GTX 670, Radeon HD 7870 فيما فوق.
  • المساحة :- لايقل عن 40 جيجابايت في قرص الصلب.
  • برنامج :-DirectX 11

التفاصيل الخاصة ب لعبة بيس 2020 للكمبيوتر برابط تحميل مباشر.

  • اسم اللعبة: Pro Evolution soccer.
  • الشركة المنتجة: konami
  • متوافقه مع: ويندوز 7, ويندوز 8.1, ويندوز 10
  • حجم اللعبة: حسب نوع الإصدار.
  • نسخة اللعبة: أخر إصدار وتحديث.
  • إصدار اللعبة: 17 – يونيو – 2020.
  • لغات اللعبة: متعددة اللغات.

الأن تحميل لعبه : بيس 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

اضغط هنا لرابط تحميل بيس 2020

مواضيع اخري :

 

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا