ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444
قيم المقال

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444 حيث تم إطلاق منصة مدرستي في فترةالوباء العالمي الذي أصاب جميع دول العالم في عام 1442 ، أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية منصة مدرستي للمساهمة في إنجاح عملية التعلم عن بعد.

حيث يمكنك من خلال تحميل منصة مدرستي تستطيع الوصول إلى جميع الدورات العلمية المقررة في المملكة العربية السعودية في مجموعات مخصصة للمساعدة وتقديم كافة الشروحات والرد على الاستفسارات. يمكنك أيضًا ، من خلال منصة مدرستي ، تنزيل جميع الكتب والدورات في أي فصل دراسي بتنسيق word أو pdf. ويمكنك تحميل منصة مدرستي ومشاركة حل الأنشطة أو التكاليف المقدمة لك مع الجميع.

أتاحت الوزارة عملية تحميل منصة مدرستي لجميع الطلاب دون قيود أو شروط ، ومجانية. حيث يمكنك الحصول على النظام الأساسي في شكل تطبيق أو برنامج. يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى موقع منصة مدرستي إذا كنت لا ترغب في تحميل منصة مدرستي.

معلومات عن تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444

منصة مدرستي الإلكترونية هي منصة عملاقة أطلقتها المملكة العربية السعودية للطلاب المقيمين في المملكة والوافدين المنتسبين إلى أحد مقاعد الدراسة في مدارس أو جامعات بإحدى مدن المملكة. يمكنك من خلال هذا التطبيق مراجعة جميع دروسك والتواصل مع الطلاب الآخرين. بالإضافة إلى إمكانية تلقي شروحات ومحاضرات من قبل المعلمين.

منصة مدرستي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية عام 1442 للبدء في مرحلة التعليم الاون لاين. وذلك كان من ضمن مجموعة من الإجراءات والمساهمات التي تقوم بها السعودية في الحد من انتشار الوباء في المواطنين داخل البلد. حيث ساهمت الوزارة بشكل كبير في انتشار التطبيقات التعليمية ذلك اعام ومنها تطبيق صحتي.

وتجدر الإشارة إلى أنه من خلال تحميل منصة مدرستي ، ستستمتع بالعديد من المزايا والميزات ، بما في ذلك وجود جو تعليمي محفز ومشجع يمكن أن يكون أفضل من البيئة التقليدية وجهاً لوجه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوالدين الإشراف بشكل أكثر دقة وتتبع التقدم الأكاديمي لأطفالهم.

عزيزي الطالب ، بتنزيل منصة مدرستي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك ، ستتمكن من متابعة جميع الدورات والمحتوى المتضمن في المنصة. يحتوي على أكثر من 60.000 محتوى لمستويات مختلفة من التعلم ، ومدرسة هي من أهم البرامج للطلاب والمعلمين. وهو يدعم عمليات المحادثة والتفاعل بين الطرفين لزيادة تقارب وجهات النظر وضمان عملية تعليمية أفضل.

مميزات تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444

  • القدرة على حل المشكلات بسهولة أكبر ، بدون ورق أو قلم ، بشكل إلكتروني.
  • منصة مدرستي ، دورها لا يقتصر على التعليم فقط ، ودورها في النظام مأخوذ من الكتب التربوية.
  • جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات أفضل وأسهل.
  • تتضمن منصة مدرستي الأسئلة المطروحة والمهمة على شكل مجموعة من الأسئلة ، لأكثر من 120 ألف سؤال لتسهيل معلومات الطالب.
  • هذا يوفر الكثير من المال للمعلم وأولياء الأمور.
  • يتم إجراء التقييم من قبل معلم يدرس طلابه في منهج مدرستي.
  • واجهة تحميل برنامج “توكلنا مدرستي السعودية” سهلة وبسيطة.
  • تحتوي منصة مدرستي على خطة دراسة جامعية مكتوبة ، بحيث يمكن للطالب البدء في استخدام الإنترنت والوصول إلى المنصة في ذلك الوقت.
  • داخل منصة مدرستي ، توجد وظيفة اتصال بين الطالب والمعلم ، بالإضافة إلى إمكانية نقل الأفكار أو المعلومات أو السؤال والإجابة عليه على الفور.
  • تنزيل تطبيق النظام الأساسي لمدرستي يدعم معظم الإصدارات.
  • يتضمن تنزيل برنامج منصة مدرستي مزيدًا من الطرق التي تخلق نوعًا من التفاعل بين المعلم والطالب.
  • قم بتنزيل تطبيق منصة مدرستي مجانًا لأجهزة Android و iPhone و PC 2023 دون دفع بنس واحد.

تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444

يمكنك تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد الاصدار الاخير حيث تعتبر منصة مدرستي من افضل المنصات المتوفرة للطلاب السعوديين حيث يمكنك مراجعه جميع المناهج والكتب على منصه مدرستي حيث اطلقت المملكه العربيه السعوديه منصه مدرستي لتكون المنصه الاولى لمراجعه المناهج على الانترنت من المنزل

يمكنك تحميل التطبيق للكمبيوتر بعد تحميل محاكي حيث سوف تحتاج لتحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر حتى تستطيع تحميل منصة مدرستي.

كل ما عليك الدخول الى الموقع التالي: https://ar.ldplayer.net/.

ومن ثم الدخول الى رابط التحميل الموجود أعلى وتحميل التطبيق من داخل المحاكي.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل منصة مدرستي للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير 1444” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا