ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير
قيم المقال

تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فايرهو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث يعتبر تطبيق picsart من افضل تطبيقات تحرير الصور الفوتوغرافيه المجانيه والفيديوهات الموجوده على متجر جوجل بلاى حيث يمكنك التطبيق من اضافة الحيوية على إبداعك كل ماعليك هوا نشاء صور او فيديو وسيقوم التطبيق بانشائها بشكل احترافي .

كما انه ايضا يقوم بتصميم و إضافة ملصقات او إزالة الخلفيات و تبديلها بسرعةوبه العديد من التعديلات التى يمكن ان تجربها وتختار منها ما يعجبك مثل الساعة الذهبية و سيلفيات المرآة و فلاتر VHS أو Y2K الرجعية.كما انه ايضا متعدد الإمكانات مع جميع الأدوات التي تحتاجها لمنح المحتوى الخاص بك طابعاً شخصياً و إبرازها كأن الفيديو او الصوره ماخوذه عند محترف .

تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

يسعدني ان اقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” تطبيق picsart والذى يعتبر واحد من اجمل واروع التطبيقات التى تعمل على انشاء الصور والفيديوهات والتعديل فيها كما ان به عدد كبير من الفلاتر الرائجة للصور و تأثيرات الصور الشعبية المختلفة .

كما يقوم ايضا تطبيق picsart الذي نستعرضه مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” على تنظيف الصور و إزالة الأجسام الغير مرغوب فيها باستخدام أداة إزالة مثل شخص معك مثلا وتريد ان تكون بمفردك او اى شئ غير مستحب وجوده معك كما يقوم ايضا التطبيق باعطائك ممحاة للخلفية لمحو الخلفيات ا و استبدالها .

معلومات تطبيق picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

اسم التطبيقpicsart
نوع التطبيقتعديل الصور
حجم التطبيق 68 ميجا
اصدار التطبيق احدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.0 او احدث
نوع التهكير فتح جميع مميزات النسخة البريميوم مجانا
الشركة المطورة PicsArt, Inc
التقييم علي جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من مليار عملية تحميل

والان نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” تطبيق picsart الذى يقوم بتحرير الفيديوهات الموجوده على هاتفك بكل سهوله لانه لايتطلب الكثير من المساحه بل يتطلب 68ميجافقط وتجده امامك هذا بالاضافة الى انه يمكن تحميله على الاجهزة الضعيفه والمتوسطة لانه يتطلب اندرويد 5 فقط اوحسب نوع الجهاز .

كما ان تطبيق picsart الذى نستعرضه لحضراتكم عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” حاصل على نسبه تقييم عاليه جدا بلغت 4.1 وهذا يدل على مدى كفائه التطبيق وافادته للمستخدمين كما انه قام عدد هائل جدا من المحملين له بلغ اكثر من مليار شخص وهذا رقم اسطورى يحصل عليه تطبيق وهذا يدل على مدى الاستحسان والرضا .

كما ان تطبيق picsart يقوم بعمل الكثير من الفيديوهات الخاصه بك فانه يقوم بتحرير الفيديو مع تغيير الخلفيه او تحريكها او ازالتها او ازاله جزء منها ويقوم اما بتبطيئها او تحريكها بسرعه مع وضع العلامات المختلفة على الفيديو مع وضع رسوم ثلاثيه الابعاد .

كما انه يقوم ايضا باستخدام ملايين الصور المختلفه المنسقة والمجانيه كما انه يقوم ايضا باضافة النصوص الكتابيه على الصور والفيديوهات باستخدام اكثر من 200 خط بالاضافة الى انه يقوم باخذ صور السيلفى المختلفه ببراعة ودقه مع وجود المؤثرات وعدد كبير من الفلاتر التى ستنال اعجابك .

كما يمكنك تطبيق picsart من انشاء وتحرير مقاطع الفيديو سهله الاستخدام مع تركيب النغمات الموسيقيه او الرنات عليه لاضافه اطلاله اجمل على الفيديوهات التى تقوم بصنعها كأن محترف قام بتصويرها كما انه يقوم بقص مقاطع الفيديو ايضا الى ابعاد ونسب متناسبه .

كما ان تطبيق picsart يقوم بعمل تاثيرات مختلفه للفيديو واضافه الفلاتر الرائعه والعصريه فى محرر الفيديو كما انه يقوم بدمج مقاطع الفيديو المختلفه مع بعضهم لمزج مجموعه من الفيديوهات فى فيديو واحد اكثر من رائع مع تصميم رائع فى عرض الشرائح مع الموسيقى من خلال المكتبه الخاصه بهاتفك .

بعض الصور من تطبيق picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير
تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير
تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير
تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

مميزات تطبيق picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير

والان يا اصدقائي الاعزاء سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” اهم المميزات الموجودة فى تطبيق picsart فتابعوا معنا :-

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 68 ميجا .
  • التطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات .
  • يعمل التطبيق علي اجهزة الاندرويد الضعيفة حيث يشترط وجود اندرويد 5.0
  • كما يوجد فى التطبيق خلفيات متعدده من الثرى دى .
  • كما ان التطبيق يدعم الخلفيات المتحركه.
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

كما وضحنا لكم يا اصدقائي فان تطبيق picsart الذى نقدمه لكم عبر مقال اليوم “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” يمتلك الكثير من المميزات فهو مجاني ويمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي كما ان حجم التطبيق مناسب الي حد ما بحوالي 68 ميجا و والتطبيق امن تماما ولا يوجد به ملفات ضارة او فيروسات كما ان التطبيق قام بتحميله اكثر من مليار شخص على مستوى العالم والتطبيق امن تماما على الاطفال .

رابط تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير






فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل 10 ملحقات picsart مجانا للاندرويد من ميديا فاير” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا