ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

اسهل طريقة لتحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد

اسهل طريقة لتحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد
قيم المقال

سوف نقدم لكم في هذا المقال طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد مع شرح تفصيلي ومميز فاذا كنت من المهتمين بتحويل الفيديو الي صور متحركة تابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

هناك الكثير من الامور التي تتطلب صورة متحركة بالتحديد فيما يخص الشرح فهناك امور تحتاج الي صور متحركة حتي يستطيع مقدم المعلومة من توصيلها الي جمهوره بسهولة .

ايضا هناك من يهوي الاحتفاظ بذكرياته وصور اطفاله علي هيئة صور متحركة ولذلك سوف نقوم يا صديقي في هذا المقال بشرح طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ فتابع معنا حتي النهاية .

طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد

سوف نستخدم في هذا المقال تطبيق تحويل الفيديو الي صور متحركة الموجود علي متجر جوجل بلاي حيث يمكنك تحميله من الرابط التالي

بعد تحميل وتثبيت التطبيق نقوم بفتحه

ثم نقوم بالضغط علي كلمة اختيار .

طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد

بعد ذلك سوف نلاحظ ان التطبيق يعطيك ثلاثة اختيارات منها تسجيل الفيديو او البحث عن الفيديو او اختيار فيديو من قائمة الفيديوهات في جهازك .

طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد

بعد ذلك نحدد الوقت الذي نريد ان نحوله الي صورة متحركة من الفيديو مع الاخذ في الاعتبار ان اقصي مدة هي 20 ثانية .

ثم نقوم بالضغط علي التالي لتظهر الصورة التالية ونقوم بالضغط علي تحويل الي GIF من خلال هذه الصفحة ايضا يمكنك التحكم في عدد الفريمات للصورة وكذلك ايضا الجودة وحجم الصورة .

بعد الضغط علي كلمة تحول الي gif سوف يظهر لك مكان حفظ الصورة المتحركة قم باختيار مكان حتي تستطيع الانتقال الي الصورة بعد التحويل .

جاري تحويل الفيديو الي صورة متحركة .

تمت العملية بنجاح

وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يتعلق ب طريقة تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF‏ للاندرويد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا