ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2024

تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2024
4.3/5 - (10 أصوات)

تشغيل خدمات جوجل على هواوي و تنزيل متجر Play على الهاتف هواوي و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y6p و تنزيل خدمات جوجل على هواوي 2024 و تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y7p و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a و تنزيل خدمات جوجل على هواوي نوفا 7i و تشغيل و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y5p ، يعتبر موضوع تشغيل التطبيقات الخاصة بجوجل على هواتف هواوي من الأمور المهمة حاليا بالنسبة لمستخدميها نظرا لأهمية التطبيقات الصادرة من جوجل مثل متصفح كروم ومتجر بلاي الذي يتم من خلاله تحميل أفضل الألعاب والتطبيقات، ولذلك سنوضح لكم طريقة تشغيلها بكل سهولة من خلال هذا المقال.

إذا كنت تستخدم جهاز هواوي وترغب في تشغيل خدمات جوجل عليه وتثبيت متجر بلاي، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها. أولاً، يجب أن تقوم بتنزيل تطبيق “Chat Partner” على هاتفك، وهذا التطبيق سوف يكون الوسيلة التي تساعدك في تشغيل خدمات جوجل على جهاز هواوي الخاص بك. بعد ذلك، قم بتثبيت تطبيق “Google Play Store” من خلال متصفح هاتفك، وذلك باتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة. عند اكتمال عملية التثبيت، ستتمكن من تحميل تطبيقات جوجل بلاي واستخدام خدمات جوجل على هاتفك الهواوي. لا تنسى أن تتبع الإرشادات بعناية وتحميل التطبيقات من مواقع موثوقة فقط لتضمن سلامة جهازك وحماية بياناتك الشخصية.

تشغيل خدمات جوجل على هواوي وجميع اجهزه الاندرويد

هواوي في الفترة الحالية هي واحدة من أشهر شركات صناعة الهواتف الذكية والإلكترونيات بشكل عام في الصين، وتتميز الهواتف الصينية وعلى رأسها هواوي بالإمكانيات المتميزة والعالية مع أسعار مناسبة، ولكن في الفترات الماضية ونظرا للعديد من الظروف تم حظر العديد من التطبيقات من العمل على أجهزة هواوي ومنها التطبيقات أو الخدمات الصادرة من شركة جوجل الأمريكية وأهمها على الإطلاق تطبيق متجر جوجل بلاي الذي يتم استخدامه بشكل أساسي لتحميل الألعاب والتطبيقات، وهذا الأمر سبب ازعاجا كبيرا لمستخدمي هواوي وبدأوا بالبحث عن طرق لتثبيت خدمات وتطبيقات جوجل على أجهزتهم. (تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2023)

وبالفعل هناك طريقتان يمكن من خلالهما تثبيت متجر جوجل بلاي وغيره من تطبيقات جوجل بشكل سليم دون أي مشكلة، سنوضح لكم كل منها بالتفصيل في الفقرة التالية حتى يتمكن المستخدم من التعامل مع متجر جوجل بلاي كما يريد وتحميل التطبيقات والألعاب المناسبة معه.

تشغيل خدمات جوجل على هواوي
تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2023

تثبيت متجر جوجل بلاي وخدمات جوجل على هواوي وجميع الهواتف

هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتشغيل خدمات جوجل على أجهزة هواوي، ونوضحها لكم في النقاط التالية:

  • أولا يتم الدخول على الواجهة الرئيسية لتطبيقات أجهزة هواوي أو هونر.
  • يتم التوجه بعد ذلك إلى الإعدادات > الأمان والخصوصية > إعدادات متقدمة.
  • بعد ذلك يتم تفعيل الخيار الخاص بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وتجاهل الرسالة التي تظهر على الشاشة بعد التفعيل.
  • بعد ذلك يجب تثبيت بعض التطبيقات على الهاتف من أجل تفعيل خدمات جوجل بشكل سليم والاستفادة منها، وهذه التطبيقات هي Google Play Store و Google Play Services و Google Services Framework ، وهذه التطبيقات الثلاثة نوفر لكم روابط تحميلها في نهاية هذه الفقرة.
  • بعد اكتمال تحميل هذه التطبيقات يجب الدخول على ملفاتها وتثبيتها على الجهاز.
  • بعد ذلك يتم تثبيت متجر جوجل بلاي والدخول إليه لربطه بحساب جوجل والبدء في استخدامه بكل سهولة دون أي مشكلة.

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

الطريقة الثانية لتثبيت جوجل بلاي عبر مثبت GSM

من الطرق التي تمكن أيضا من تشغيل خدمات جوجل على هواوي هو استخدام مثبت GSM لتثبيت متجر جوجل بلاي، والطريقة هي كالتالي:

  • أول خطوة هي التوجه إلى إعدادات الهاتف كي يتم تفعيل تثبيت التطبيقات من خلال مصادر غير معروفة.
  • ثانيا يتم الدخول على أي برنامج من تطبيقات التصفح المثبتة على الهاتف ويتم البحث عن تطبيق GSM Installer وتثبيته.
  • الخطوة التالية بعد تثبيت هذا التطبيق هو الحصول على السورس أو المصدر الخاص بمتجر جوجل بلاي بصيغة APK ويتم ذلك عبر البحث عنه من خلال المتصفح.
  • بعد تحميل سورس المتجر يتم الدخول على مجلد التحميلات والضغط عليه لكي يتم تثبيته.
  • بعد انتهاء التثبيت يتم فتح المتجر بكل سهولة والبدء في استخدامه والاستفادة من خدماته بدون أي مشكلة.
وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تشغيل خدمات جوجل على هواوي وتثبيت متجر بلاي في خمس دقائق 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

معلومات حول
تشغيل خدمات جوجل على هواوي وجميع اجهزه الاندرويد

💿اسم الموقع
🏢 الشركة المنتجة
🖥️ متوافق مع
📊حجم الموقعMB
نسخة الموقع
🗓️ تاريخ التحديث2024-03-05
🌐 لغة البرنامجعربى
📁 التصنيفاخر الاخبار

تشغيل خدمات جوجل على هواوي وجميع اجهزه الاندرويد

تعليقات (2)
  • a course in miracles audio منذ سنتين رد

    Thank you for sharing superb informations. Your website is so cool. I’m impressed by the details that you have on this website. It reveals how nicely you understand this subject. Bookmarked this web page, will come back for extra articles. You, my friend, ROCK! I found just the information I already searched all over the place and simply couldn’t come across. What a perfect web site.

  • legit cell phone hackers منذ سنتين رد

    Attractive part of content. I simply stumbled upon your site and in accession capital to claim that I get in fact loved account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing in your feeds or even I success you get right of entry to persistently quickly.

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا