ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تعرف على أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد 2021 افضل من واتساب!

تعرف على أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد 2021 افضل من واتساب!

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد حيث انتشرت في الفترة الاخيرة هواتف الاندرويد بكثرة بعد التنافس الرهيب وحرق الاسعار بين شركات صناعة هواتف الاندرويد.

ومع التنافس الرهيب ايضا بين شركات الاتصال وحرق الاسعار ايضا في باقات الاانترنت الخاصة بالهواتف اصبح غالبية مستخدمي هواتف الاندرويد بحاجة الي تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد فاذا كنت ممن يبحثون عن مثل هذه التطبيقات فبالتاكيد انت في المكان الصحيح .

هناك الكثيرمن تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد وتختلف الازواق من شخص الي اخر وقد يدفعك استخدام عائلتك او اصدقائك لتطبيق محدد ان تلحق بهم حتي تستطيع التواصل معهم .

سوف نقدم لكم اليوم في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد مع ذكر مميزات وعيوب كل تطبيق فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد

[ads]

التطبيق الاول : snapchat

طبعا يا اصدقائي تطبيق snapchat الغني عن التعريف يعتبر واحد من افضل تطبيقات المراسلة واكثرها تميزا فهو كما يحب ان يطلق عليه مطوري التطبيق انه طريقة رائعة ومرحة لمشاركة اللحظة مع الأصدقاء والعائلة .

أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد

طبعا يعرف مستخدمي تطبيق snapchat انه يفتح علي الكاميرا مباشرة حيث يمكنك التقاط صورة او فيديو لثواني معدودة مع تغييرات متعددة في الصور او الفيديو مثل الكثير من الفلاتر المميزة او تغيير لون العيون مثلا وارساللها الي اصدقائك او عائلتك فهو فعلا من افضل تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد علي الاطلاق


التطبيق الثاني : whatsapp

تطبيق whatsapp من التطبيقات التي اكتسبت شهرة عالمية في الفترة الاخيرة يكفيك مثلا ان تعرف يا صديقي ان عدد مرات التحميل وصلت الي 5 مليار مرة اي مايوزاي تقريبا ثلثي سكان العالم .

أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد

يعتبر تطبيق whatsapp من اكثر التطبيقات علي متجر جوجل بلاي تحميلا وتقييما ايضا حيث حصل علي تقييم 4.3 مما يجعله في مقدمة التطبيقات ذات التقييم المرتفع .

كذلك ايضا هو من التطبيقات الامنة حيث يمكنك من تفعيل حسابك بخطوتين مما يجعل امكانية اختراق حسابك شبه مستحيل حتي لو تؤاطت شركة الاتصالات التي قمت بتسجيل حسابك من خلال رقم خاص بها .

قد يعجبك ايضا :-

    عن طريق استخدام رقم هاتف يمكنك انشاء حسابك بكل سهولة والاستفادة من كل مميزات التطبيق المجانية من مشاركة صورك وفيديوهاتك مع اصدقائك سواء عن طريق الدردشة المباشرة.

    او عن طريق الحالات حيث يمكنك التطبيق من مشاركة صورك او جزء من فيديهواتك عن طريقة خاصية عرض الحالة المشابهة لتلك الموجودة في الفيس بوك .


    التطبيق الثالث : Discord

    من المعروف ان تطبيق Discord واحد من افضل تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد وانتشر بكثرة في الفترة الاخيرة فمثلا اصبح غالبية اليوتيوبرز والستريمرز يمتلكون جروب خاص بهم علي تطبيق الديسكورد .

    أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد

    مميزات التطبيق كثيرة جدا فهو مثل غالبية تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد يعتمد علي الدردشة الكلاسيكية مع امكانية مشاركة الصور والفيديوهات فهو حقا من افضل اطبيقات الشات التي يمكنك استخدامها .


    التطبيق الرابع : Telegram

    يعتبر تطبيق Telegram من اسرع تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد حيث ان مطورو التطبيق دائما مايفتخرون بسرعته الرهيبة حتي السرعة تجدها ايضا في المزامنة.

    بحيث انك مثلا لو قمت بربط نفس الحساب علي المتصفح والهاتف سوف تلاحظ سرعة رهيبة في المزامنة بمعني عدم تاخر ظهور الرسائل علي المتصفح مثلما يحدث في الكثير من التطبيقات الاخري .

    طبعا يا اصدقائي معروف ان تطبيق التلجرام سرعته في المراسلة الفورية ويتميز ايضا بعدم تحديد حجم معين للملفات التي تقوم بارسالها حيث يمكنك ارسال اي ملف مهما كان حجمه عبر تطبيق التلجرام .


    التطبيق الخامس : Facebook Messenger

    التطبيق الاشهر علي الاطلاق Facebook Messenger حيث يمكنك من التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة في أي وقت فقط امتلك انترنت علي هاتفك وسوف تكون علي تواصل مباشر مع اصدقائك وعائلتك المتواجدين علي حسابك في الفيس بوك .

    طبعا من اكبر اسباب شهرة تطبيق Facebook Messenger هو اعتماد الفيس بوك هذا التطبيق كتطبيق المراسلة الاساسي والخاص به مما جعل سهرة التطبيق عالمية وتفوقت علي الكثير من التطبيقات الاخري حيث بلغ عدد مرات التحميل اكثر من مليار مرة


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا انهاية مقال اليوم بخصوص أفضل 5 تطبيقات المراسلة و الدردشة للاندرويد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (0)

    اترك رد

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا