ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا .

تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا .

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك و تطبيقات مدفوعة مجانا و برامج اندرويد مهكرة 2022 و تطبيقات مهكرة بالكامل و تطبيقات سوف تبهر بها اصدقائك و تطبيقات مدفوعة مهكرة 2022 و تطبيقات بريميوم مهكرة و تطبيقات مدفوعة APK و أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022 عبارة عن كلمات منتشرة بكثرة في الفترة الاخيرة علي محركات البحث العالمية ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من اروع واقوي تطبيقات الاندرويد المهكرة التي سوف تبهر بها اصدقائك فاذا كنت من عشاق التميز بين اصدقائك فتابع معنا هذا المقال للنهاية .

تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا .

اهلا وسهلا بكم زوار مدونة جيم درويد ، يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة متنوعة من اروع التطبيقات الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” ولكن بنسخة مهكرة او مدفوعة وبدون دفع اي اموال علي الاطلاق وذلك بسبب اتجاه الكثير من الشركات المنتجة للالعاب والتطبيقات الي الربح فقط مع عد مراعاة المستخدم او مدي احتيجاه لمثل هذه التطبيقات فاذا كنت تبحث عن تطبيقات مدفوعة مجانا فانت بالتأكيد في المكان الصحيح وتابع معنا هذا المقال للنهاية .

تحميل تطبيق PGT PRO النسخة المدفوعة مجانا .

تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك - تطبيقات مدفوعة مجانا .

التطبيق الاول الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا هو PGT والذي يعتبر واحد من اهم الادوات التي تعمل علي تحسين اداء لعبة ببجي موبايل ، حيث تقوم هذه الاداة بحل الكثير من المشاكل مثل التعليق والتهنيج كما انها تقوم بتسخير امكانيات الهاتف بالكامل لصالح اللعبة لتقدم لكم افضل اداء واروع تجربة للعبة ببجي موبايل عبر اداة PGT .

تابعنا على جوجل نيوز

واهم ما يميز هذه الاداة الرائعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك هي انها تعمل علي جميع اصدارات الاندرويد بداية من الاصدار 4.3 وحتي الاصدار الاخير 11.0 حيث تم حل مشكلة عدم عمل الاداة علي اصدار اندرويد 11.0 في التحديث الاخير لها ، كمان ان الاداة تمكنك من تفعيل خاصية HDR علي الهواتف المتوسطة والضعيفة في بعض الاحيان ولكن لا انصح بتفعيل HDR علي الاجهزة الضعيفة حيث انها سوف تستهلك امكانيات الهاتف الخاص بك وتقلل من عمره الافتراضي .

ايضا يا صديقي ومن خلال اداة PGT بنسختها المدفوعة يمكنك تشغيل لعبة ببجي موبايل علي مستويات مختلفة من FPS اذا كانت اللعبة مازالت لم تدعم هاتفك رغم امتلاكه الامكانيات التي تؤهله الي تشغيلها مثلما حدث مع هاتف POCO x3 وهاتف Mi 10 T عند بداية نزولهم للاسواق وقبل ان تدعمهم لعبة ببجي لتشغيل 90 فريم ، المهم يا صديقي انك من خلال هذه الاداة يمكنك تفعيل وضعية 90 فريم و120 فريم بشرط ان يكون هاتفك يمتلك الامكانيات التي تؤهله لتشغيلهم علي 90 او 120 FPS بالاضافة الي امتلاك شاشة هاتف قوية بتردد 90 فريم او 120 فريم .

كما ان هذه الاداة تمتلك الكثير من المميزات التي سوف تحسن من اداء لعبة ببجي موبايل وبالتالي سوف يتحسن مستواك وادائك في اللعبة ، اداة PGT غير مخصصة لببجي موبايل الاصدار العالمي فقط بل تعمل علي جميع اصدارات لعبة ببجي موبايل مثل ببجي لايت وببجي الكورية و ببجي الصينية والفيتنامية والهندية وغيرهم من اصدارات لعبة ببجي موبايل المختلفة .

النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي (مدفوعة)  تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير

تحميل تطبيق 1DM+ النسخة المدفوعة مجانا .

التطبيق الثاني الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا هو تطبيق 1DM+ والذي يعتبر من اروع واسهل تطبيقات ادارة التنزيلات ولكن مشكلته الوحيدة هي انه مدفوع ولكن من خلال مقال اليوم سوف نحل هذه المشكلة ونقدم لكم نسخة مدفوعة مجانا من هذا التطبيق الاسطوري .

يمتلك التطبيق الكثير من المميزات مثل انه بدون اعلانات كما انه مدعوم بالعديد من اللغات ومن ضمنها لغتنا العربية بالاضافة الي الكثير من اللغات المعقدة مثل الصينية والاسبانية واليونانية ولكن اهم مايميز التطبيق هو امكانية ايقاف التحميل بشكل مؤقت والعودة الي التحميل مرة أخري فيما بعد مهما كان الموقع الذي تحمل منه وذلك يا صديقي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .

النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي (مدفوعة)  تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير 

تحميل تطبيق Camera FV النسخة المدفوعة مجانا . 

التطبيق الثالث الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا هو Camera FV والذي يعتبر واحد من اهم التطبيقات المدفوعة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” في مجال مساعدة التصوير وتحويل كاميرا الهاتف الخاص بك الي كاميرا احترافية .

يمتلك تطبيق Camera FV الكثير من المميزات التي تعمل علي تحويل كاميرا الهاتف الخاص بك الي كاميرا احترافية مثل اغلي الماركات العالمية فهو يمكنك من تعديل وضع قياس الضوء ووضع تركيز الكاميرا وتعديل التوارزن بين الالوان بالاضافة الي الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي (مدفوعة)   تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير  

تحميل تطبيق Simple File Manager Pro النسخة المدفوعة مجانا . 

التطبيق الرابع الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا هو تطبيق Simple File Manager Pro والذي يعتبر واحد من اهم التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي والمختصة في ادارة الملفات ولكن العيب الوحيد في هذا التطبيق هو انه مدفوع بالكامل ولكن لا داعي للقلق يا صديقي حيث اننا سوف نقدم لكم نسخة مدفوعة من هذا التطبيق مجانا بمعني انك لن تدفع اي موال علي الاطلاق مقابل الحصول علي النسخة المدفوعة من هذا التطبيق وذلك من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك .

النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي (مدفوعة)   تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير 

تحميل تطبيق WiFi Analyzer Pro النسخة المدفوعة مجانا . 

التطبيق الخامس الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا هو تطبيق WiFi Analyzer Pro والذي يعتبر واحد من اقوي تطبيقات ادارة وتحسين الواي فاي الموجودة علي متجر جوجل بلاي حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الاسطوري تحسين اداء شبكة الواي فاي الخاصة بك .

كما يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق WiFi Analyzer Pro ادارة شبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة من متصل بالشبكة كما انه يعمل علي زيادة امان شبكة الواي فاي الخاصة بك ضد التطبيقات التي تعمل علي اختراق شبكات الواي فاي والكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

النسخة الرسمية من متجر جوجل بلاي (مدفوعة)   تحميل النسخة المهكرة من ميديا فاير 

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها . 

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تطبيقات ستفاجئ بها اصدقائك – تطبيقات مدفوعة مجانا ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا