ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيق الحصول على فيديوهات gif للمونتاج لاجهزة الاندرويد

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تطبيق الحصول على فيديوهات gif تطبيق video to gif، برنامج يقدم خدمة متميزة للمستخدمين، الذين يعانون من وجود مشكلة في المشروع الخاص بهم، الذي لا يستطيع تحمل كمية الفيديوهات الكبيرة التي يتم رفعها عليه.

لذلك يمكن استخدام هذا البرنامج للتخلص من هذه المشكلة، حيث انه سوف يعمل على تحويل مقاطع الفيديو الى ملفات بصيغة gif, وبالتالي سوف يقلل حجم مقاطع الفيديو، مما يساعد في عدم التحميل على المشروع.

كما أن البرنامج يحتوي على العديد من الاضافات والأدوات، التي تساعد المستخدم في زيادة جودة الملفات التي يتم تنفيذها، مثل مجموعة كبيرة من التأثيرات، والاضافات التي يمكن تنفيذها على مقاطع الفيديو.

تطبيق الحصول على فيديوهات gif

تابعنا على جوجل نيوز

تطبيق الحصول على فيديوهات gif

يعد تطبيق الحصول على فيديوهات gif تطبيق video to gif، من التطبيقات المجانية، التي يمكن تنزيلها من على متجر جوجل بلاي، التي تساعد في تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات رسوم متحركة.

إلى جانب أنه تطبيق متعدد الإمكانيات، يمكن من خلاله البحث عن الصور gif على المفضله لديك، والتعديل عليها، ومشاركتها على مواقع السوشيال ميديا.

ومن مميزات التطبيق الواجهة العصرية التي يتمتع بها، والتي تسهل استخدامه من خلال أي شخص، وبالتالي فهو من البرامج التي لا تحتاج إلى شخص محترف، ويمكن عبر بعض الممارسة استخدام البرنامج بشكل سهل.

تحويل الفيديو إلى gif بجودة عالية

تطبيق Video To GIF تطبيق الحصول على فيديوهات gif تطبيق متميز بمجموعة من الامكانيات التي تتمثل في:

  • سهولة البحث والتصفح لملفات gif على Reddit وGiphy وTenor.
  • يتوافر البرنامج بعدد كبير من أدوات تحرير الفيديوهات.
  • يمكن من خلال البرنامج تنفيذ عدد كبير من التعديلات على مقاطع الفيديو قبل تحويلها إلى صور gif.
  • كما يحتوي البرنامج على أداة الاقتصاص Crop التي تساعد في قص أطراف مقاطع الفيديو بأبعاد متنوعة.
  • إلى جانب تأثيرات متنوعة تتوافر في البرنامج مثل التعديل على التباين وشدة السطوع ودرجة التشبع بالألوان.

تطبيق الحصول على فيديوهات gif

برنامج تحويل الفيديو إلى GIF للاندرويد

من مميزات تطبيق Video To GIF تطبيق الحصول على فيديوهات gif، أنه يساعد في زيادة جودة الفيديو قبل أن يتم تحويله إلى صيغه gif، مثل التعديل على درجات اللون.

البرنامج سهل الاستخدام لتحويل جميع أنواع مقاطع الفيديو إلى صور gif، من خلال عدد من الخطوات البسيطة، تبدأ من اختيار الفيديو، ورفعه على التطبيق وضبط الإعدادات، ثم النقر على زر التحويل، وخلال ثواني معدودة سوف يتم التحويل.

كما يمكن من خلال البرنامج أن يتم تحويل عدد من الفيديوهات إلى صور في نفس الوقت، ولن يطول وقت التحويل، ولن يحتاج المستخدم إلى أي عمليات أخرىؤ فقط رفع الفيديوهات المطلوب تحويلها، ثم النقر على التحويل.

تحميل تطبيق Video To GIF

على الرغم من جميع مميزات تطبيق الحصول على فيديوهات gif ، إلا أنه تطبيق مجاني، إلى جانب أنه برنامج خفيف، يمكن تنزيله على معظم أجهزة المحمول، فهو لا يحتاج أجهزة بمواصفات خاصة.

وسوف يسهل التطبيق تحويل الفيديوهات إلى صور gif, كما يساعد في معاينة الصور أثناء عملية التحويل، للتأكد من جودتها، والتعديل على أي جزء.

إلى جانب ضبط وتحديد نقطة للبداية، ونقطة للنهاية للفيديوهات، كما يمكن تحويل الفيديوهات بالكامل، أو تحويل جزء من الفيديو إلى صور gif، على حسب حاجة المستخدم، وفي اقل من ثواني معدودة.

كما أن التطبيق يعمل على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد، ويتميز بالتحديث لامكانياته لتناسب جميع صيغ الفيديوهات.

رابط تحميل تطبيق video to gif

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا