ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق جيزي – djezzy app من ميديا فاير – نت مجانا 2024 apk

تحميل تطبيق جيزي – djezzy app من ميديا فاير – نت مجانا 2024 apk
4/5 - (175 صوت)

من الأن يمكنك الحصول على الانترنت المجانى من خلال تطبيق جيزي 2024 (تحميل تطبيق جيزي للانترنت المجاني 2024) اخر اصدار بطريقه مجانيه بدون الحاجه الى شريحه اتصال ولا دفع اى فواتير , من خلال تطبيق جيزي djezzy app APK يمكنك الحصول على الانترنت فى اى مكان مجانا بطريقه سهله ومباشره كل ما عليك فعله هو متابعه هذا المقال حتى النهاية لتتمكن من معرفه كيف تقوم بذلك! وكيفيه الحصول على انترنت مجانى من تطبيق djezzy app جيزى النسخه ؟.

إذا كنت تبحث عن تجربة أفضل مع تطبيق جيزي ، فأنت في المكان المناسب. يتيح لك تحميل تطبيق جيزي من ميديا فاير الوصول إلى جميع الميزات والخدمات المقدمة بطريقة مجانية تمامًا. بفضل هذا التطبيق، ستتمتع بشبكة الإنترنت المجانية والمستقرة على مدار عام 2024. ستتمكن من تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات والتواصل مع الآخرين دون أن يؤثر ذلك على حسابك الهاتفي. بادر الآن وقم بتنزيل هذا التطبيق لتجربة فريدة ومثيرة مع جيزي

جيزي

تطبيق djezzy app يحتوى على واجهة رائعه وجذابه جدا واكثر راحه حاليا من الواجهه القديمة حيث ان هذة الواجهه تسهل عليك تصفحك للتطبيق , يمكن الان معرفه تفاصيل اسهلاكك بالعرض او الباقات الجديدة التى قمت بتنشيطها , ايضا يسمح لك التطبيق بالتحكم فى بطاقه SIM الخاصه بك وذلك من خلال مجموعه من الخيارات المتاحه دا تطبيق جيزي , استمتع الان بإستخدامك لهذا التطبيق الرائع والمميز.

قد يهمك : تحميل لعبة subway apk من ميديا فاير و هابى مود

djezzy

تحميل تطبيق جيزي

تطبيق جيزي حاصل على اكتر من مليون عمليه تحميل فى متجر جوجل بلاي ويمكنك من الحصول على تحكم كام فى بطاقه SIM من خلال هذا التطبيق الرائعه والمميزه اما عن نسخه تطبيق جيزي فهى حقا رائعه جدا ومن المؤكد ستنال على اعجابك مالذي تنتظره قم بتحميل تطبيق جيزي 20000 خطوه انترنت مجاني.

معلومات تطبيق جيزي انترنت مجاني مدي الحياة

إصدار تنزيل التطبيق 2.6.4
آخر تحديث 2024-02-13
حجم APK يختلف حجم التطبيق بإختلاف جهاز الاندرويد ولكن لن يتجاوز مساحه 20MB
تصنيف المحتوى مناسب لجميع الفئات والاعمار
دعم إصدار أندرويد يعمل على نظام التشغيل اندرويد 2 فما فوق
حزمة التطبيقات com.djezzy.internet
اسم التطبيق جيزي APK , DJEZZY apk
  • التطبيق حاصل على عدد تحميلات يتخطى : 1,000,000
  • تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي : 4.3
  • التطبيق حاصل على اكثر من 5 مليون عمليه تحميل الى الان

يتوفر تطبيق تطبيق جيزي Djezzy apk للجميع ويمكنك تنزيله وتثبيته على جميع اجهزه الاندرويد التى تعمل بنظام اندرويد 4 فما فوق , حيث من خلال تطبيق جيزي Djezzy apk اصبح من السهل امتلاكك للانترنت فى كل مكان فى انحاء العالم فقط كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق وستحصل على نت مجانى. (تحميل تطبيق جيزي للانترنت المجاني 2024)

جيزي 5000 خطوه للحصول علي نت مجاني 2024

تطبيق جيزي يسمح لك بالتحكم فى بطاقتك SIM من خلال العديد من الخيارات التى تستطيع القيام بها بنفسك من خلال هاتفك الاندرويد وبدون اى تحريك , فمثلا تستطيع فصل او إعاده توصيل بطاقه SIM او يمكنك ايضا طلب رمز او اعاده تعبئة , كما يمكنك ايضا العثور على اقرب متجر دجيزي , يمكنك ايضا الاتصال بخدمه العملاء الخاصه بشركه دجيزي كما يمكنك تحميل جيزي اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير من خلال موقعنا.

للحصول على الاستفاده الكامله من تطبيق ديجيزي , يجب عليك التاكد من انك متصل بشكبه البيانات على تطبيق ديجزي وليس شبكه الواي فاي او غيرها , يمكنك الان تجربه التطبيق عن طريق تحميله من اللينك الموجود فى اخر المقال.

تنزيل تطبيق جيزي 2024 djezzy app (اربح 6G في الاسبوع)

يحتوي تطبيق دجيزي الآن على واجهة جديدة أكثر راحة تمنحك تجربة تصفح جديدة أكثر متعة. يمكنك من الآن فصاعدًا استشارة بالتفصيل استهلاكاتك المختلفة المتعلقة بالعرض أو الخيارات التي قمت بتنشيطها عند تحميل تطبيق جيزي اربح 4G في الاسبوع من خلال تطبيق جيزي اخر اصدار 2023.

تحميل تطبيق جيزي الازرق 2024

تطبيق جيزي الازرق 2023 سيسمح لك تطبيق دجيزي بالتحكم في بطاقة SIM الخاصة بك من خلال العديد من الإجراءات التي يمكنك القيام بها بنفسك عبر هاتفك الذكي ودون تحريك ، مثل: فصل أو إعادة توصيل بطاقة SIM ، طلب رمز ، إعادة تعبئة ، العثور على أقرب متجر دجيزي أو الاتصال بخدمة العملاء لدينا .

فيما يتعلق بقائمة العروض ، فإنها تعرض تفاصيل العروض الحالية المختلفة المتاحة لملف التعريف الخاص بك. يمكنك تفعيلها بنقرة واحدة من خلال تنزيل تطبيق جيزي 2023 اخر اصدار من ميديا فاير.

للاستفادة الكاملة من تطبيق دجيزي تأكد من اتصالك بشبكة دجيزي وليس بشبكة واي فاي أو غيرها من خلال تنزيل تطبيق جيزي للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 من ميديا فاير.

Djezzy .

ماذا تنتظر الان يمكنك تحميل Djezzy من جى ام اندورويد مجانا والحصول على عضويه مجانيه واشتراك مجانى, قم بتحميل التطبيق الان وتجربته واستمتع بانترنت بلا حدود داخل تطبيق جيزي app 2023 حيث ان تطبيق جيزي من افضل التطبيقات التي قمت بتجربتها علي الاطلاق.

djezzy app

يتوفر داخل مقالنا تحميل djezzy app مهمرة وايضا يمكنك تحميل تطبيق جيزي اب حيث انه سوف تحصل علي انترنت مجاني مدي الحياه عند تنزيل djezzy app حيث ان تحميل جسزي اي يعد من اهم وافضل التطبيقات علي الاطلاق التي تعمل علي اعطاءك انترنت مجاني مدي الحياه انت تطبيق جيزي اب حقا تطبيق رائع كما يمكنك ايضا تحميل تطبيق djezzy premium apk جيزي مدفوع من خلال الروابط الموجوده اسفل المقال حيث انه اذا قمت بتحميل جيزي مدفوع لما تحت الي دفع اي رسوم اشتراكيه عند استخدام التطبيق

كماً انك ايضا لن تظهر لك اي اعلانات مزعجه عند تحميل تطبيق جيزي بدون اعلانات كما انه ايضا يمكنك تحميل تطبيق جيزي 2023 اخر اصدار من ميديا فاير ومن اي متاجر ايضا يمكنك تحميله من هابي مود ان جيزي اب حقا من افضل التطبيقات للحصول علي نت مجاني مدي الحياه djezzy app apk حقا تطبيق رائع ويمكنك ايضا تحميل تطبيق جيزي الازرق من خلال الروابط الموجوده اشفل المقال متوفر جميع النسخ من جيزي الازرق وجيزي 5000 خطوة انترنت مجاني مدي الحياه ان تطبيق جيزي اب مدفوع حقا تطبيق رائع

صور من داخل تحميل تطبيق جيزي Djezzy .

سنعرض لكم مجموعه صور من المميزات التى يقدمها لكم تطبيق جيزى اب Djezzy رابط التحميل موجود فى الاسفل ان تطبيق جيزي 2023 احدث اصدار من افضل التطبيقات الموجوده لدنيا علي الاطلاق مالذي تنتظره بينما نتحدث عن تطبيق جيزي للايفون قم بتحميله الان من موقعنا واستمتع بانترنت مجاني.

فيديو شرح تطبيق جيزي الازرق djezzy apk.

إذا كنت تعانى من اى صعوبه فى فهم تحميل جيزي اب فلا داعى للقلق لقد وفرت لك فيديو يشرح لك كل مميزات التطبيق الجديده والرائعه لتطبيق جيزي اب 2023 djezzy app اخر اصدار للاندرويد والايفون.

مميزات تطبيق جيزي النسخه ه للاندرويد 2023.

  • متوفر ثلاث نسخ من تطبيق جيزي نسختين تين يمكنك تحميلها من ميديا فاير و المتجر الشهير هابى مود.
  • يمكنك من خلال تنزيل تطبيق جيزي apk الحصول على الانترنت المجانى بطريقه سهله جدا وبسيطه.
  • تطبيق جيزي متوفر على جهاز الاندرويد بشكل مجانى كما ان التطبيق يدعم جميع لغات العالم وستجد بداخله اللغه العربيه والانخليزية ويمكنك التبديل بينهما فى اى وقت تريده.
  • سهوله التنقل بين اقسام التطبيق حيث انه تم تطوير التطبيق وإضافه بعض القوائم المنسدله التى تظهر لك كل مميزات التطبيق بالكامل.
  • هناك قسم خاص يظهر لك الرضيد المتاح فى حسابك داخل التطبيق بشكل رائع جدا.
  • عند تحميل تطبيق جيزي ستجده يتمتع بواجهه مميزه وبسيطه لا تحتاج الى الشرح فبمجرد تثبيتك للتطبيق سوف تتمكن من فهم التطبيق والتحكم به بسهولة.
  • تطبيق جيزي حاصل على اكثر من مليون عمليه تحميل وفهو يعتبر واحد من اشهر التطبيقات فى العالم فى وقتنا الحالى.
  • يمكنك من خلال تطبيق جيزي سداد جميع اشتراكاتك فى الباقات و الرسوم المتسحقه من خلال هاتك ومن المنزل.
  • يمكنك من خلال تنزيل تطبيق جيزي ايضا معرفه ميعاد تجديد الباقه الخاص بك والتحكم فى زيادتها او تقليلها.
  • سهوله التحكم فى حسابك داخل تطبيق جيزي , لانه فى حين استطاع احد معرفه باسورد حسابك يمكنك بسهوله تغير الباسورد من لوحه التحكم الخاصه بحسابك عند تنزيل تطبيق جيزي .
  • الميزه الاخيره والرائعه داخل تطبيق جيزي وهى يمكن بسهوله كسب المال والفور بالعروض وبالتالى تستطيع الوصول الى الانترنت المجانى بدون الحاجه الى دفع اى رسوم او اموال.
  • تطبيق جيزي هو رقم واحد للحصول على الانترنت المجانى عن طريق المشي بطريقه سهله جدا وبسيطه.

الاذونات المطلوبه داخل تطبيق جيزى الازرق Djezzy apk.

  • الوصول إلى الكاميرا من خلال تطبيق جيزي مدفوع
  • السماح بالوصول للشبكه داخل برنامج جيزي 2023
  • بدء مكالمة هاتفية دون المرور بواجهة مستخدم Dialer للمستخدم لتأكيد المكالمة من خلال تحميل برنامج جيزي
  • قراءة بيانات جهات اتصال المستخدم من خلال برنامج جيزي 5000 خطوة انترنت مجاني مدي الحياه
  • الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية عند تنزيل برنامج جيزي apk
  • منع المعالج من السكون أو تعتيم الشاشة داخل تطبيق جيزي 2023
  • الوصول إلى معلومات حول الشبكات في تطبيق جيزي
  • التعرف على النشاط البدني داخل تطبيق جيزي اي بي كي

تحميل تطبيق جيزي للانترنت المجاني 2023 من ميديا فاير djezzy apk.

لتحميل Djezzy APK + من موقعنا جيم درويد. فيما يلي الروابط المتاحة. فقط اضغط على الزر وسيتم تنزيل الملف تلقائيًا

تحميل تطبيق جيزي apk من هابى مود.

احصل على تطبيق جيزى الازرق النسخه من متجر هابى مود واحصل على انترنت مجانى من خلال هذا التطبيق من اللينك التالي:-

تحميل djezzy app رسمى من جوجل بلاي.

يحتوي تطبيق دجيزي الآن على واجهة جديدة أكثر راحة تمنحك تجربة تصفح جديدة أكثر متعة. يمكنك من الآن فصاعدًا استشارة بالتفصيل استهلاكاتك المختلفة المتعلقة بالعرض أو الخيارات التي قمت بتنشيطها.

يمكنك تحميل تطبيق جيزى النسخه الرسميه من متجر جوجل بلاي من خلال اللينك التالي:-

كيفية تثبيت تطبيق جيزي Djezzy APK

لتنزيل تطبيق جيزي Djezzy (اخر اصدار) APK ، يجب أن ترى التعليمات أدناه.

  1. يمكنك تنزيله بالنقر فوق الزر تنزيل الموجود بالاعلى. ثم انتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم النظام بتنزيل ملف Djezzy تلقائيًا
  2. قم بتمكين إعداد التثبيت من مصدر غير معروف “مصادر غير معروفة”: انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.
  3. بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى مجلد “التنزيلات” “Download” في مدير الملفات والنقر على ملف Djezzy APK الذي تم تنزيله.

بعد اكتمال التثبيت ، يمكنك فتح تطبيق جيزي وتجربته كالمعتاد.

لتنزيل Djezzy (اخر اصدار) APK وتطبيقات أخرى على gmdroid.com ، يجب أن ترى التعليمات أدناه ، ويمكنك تنزيله بالنقر فوق زر تنزيل جيزى اب من خلال الرابط الموجود بالاعلي قليلا. ثم انتظر بضع ثوانٍ حتى يقوم النظام بتنزيل ملف Djezzy APK / DATA تلقائيًا لتثبيت البرنامج في أي مكان آخر ، يجب عليك تمكين التثبيت من مصادر خارجية.قم بتمكين إعداد “مصادر غير معروفة”: انتقل إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى مجلد “Download” في مدير الملفات والنقر على ملف Djezzy APK الذي تم تنزيله.

هل من الآمن تنزيل Djezzy APK جيزي على gmdroid.com؟

عندما يقوم المستخدم بتنزيل ملف Apk من gmdroid.com ، سوف نتحقق من ملف APK ذي الصلة على Google Play والسماح للمستخدم بتنزيله مباشرة. الألعاب والتطبيقات التي يتم تحميلها على موقعنا الإلكتروني آمنة وغير ضارة للمستخدمين تحميل تطبيق جيزي مدفوع.

س: لماذا تحتاج إلى إذن لتثبيت Djezzy؟

يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى النظام الموجود على جهازك. عند تثبيت أحد التطبيقات ، سيتم إخطارك بجميع الأذونات المطلوبة لتشغيل التطبيق.

جميع اصدارات تطبيق جيزي اب djezzy app السابقه.

2.6.2 11 سبتمبر 2022
2.6.1 21 أغسطس 2022
2.5.2 9 يونيو 2022
2.5.1 12 أبريل 2022
2.5 11 أبريل 2022
2.4.3 20 سبتمبر 2021
2.4.2.1 17 أغسطس 2021
2.4.2 11 أبريل 2021
2.4.1 23 نوفمبر 2020
2.3.0 27 أغسطس 2020
2.2.2 29 يوليو 2020
2.2.1 12 مايو 2020
2.2.0 8 مايو 2020
2.1.0 17 فبراير 2020
2.0.5 29 يناير 2020
2.0.3 28 يناير 2020
2.0.1 15 ديسمبر 2019
2.0.0 10 ديسمبر 2019
1.3.25130 19 أبريل 2019
1.3.25053 16 أبريل 2018

اسئله شائعة

Q: ما هو تطبيق جيزي ؟

A: تطبيق جيزي هو تطبيق يقدم خدمات الاتصال والإنترنت وشبكات الجوال في الجزائر بشكل مجاني. تم تحميل وتعديل هذا التطبيق لتزويد المستخدمين بخدمات الإنترنت المجانية مدى الحياة، وهو يعتبر الأداة الأنسب للتحكم في شبكات المحمول بدولة الجزائر.

Q: من يتم تقديم تطبيق جيزي له؟

A: يتم تقديمه لجميع المستخدمين الذين يستخدمون هاتفاً ذكياً في الجزائر ويحتاجون إلى خدمة الإنترنت والاتصال المجانية.

Q: هل يمكن تحميل تطبيق جيزي بسهولة؟

A: نعم، يمكن تحميل التطبيق بسهولة من المواقع المختلفة عبر الإنترنت. يجب على المستخدم البحث عن روابط تنزيل التطبيق من مصادر موثوقة لتفادي أي مشكلات محتملة.

Q: ما هي المميزات الرئيسية لتطبيق جيزي ؟

A: يعتبر تطبيق جيزي مميزًا لأنه يسمح للمستخدمين بالحصول على خدمة الإنترنت المجانية مدى الحياة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى تفاصيل استهلاك الإنترنت والجوال، وكذلك إمكانية التحكم في بطاقة SIM الخاصة بك وإجراء العديد من الوظائف الأخرى.

Q: هل تطبيق جيزي يتطلب مهارات تقنية متقدمة للاستخدام؟

A: لا، تطبيق جيزي يتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام حيث يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة، ولا يتطلب مهارات تقنية متقدمة للاستخدام.

Q: هل يمكن لتطبيق جيزي أن يسبب مشاكل للمستخدمين؟

A: يجب على المستخدمين أن يقوموا بتحميل التطبيق من مصادر موثوقة، وعدم تحميل التطبيق من مصادر غير معروفة لتفادي أي مشكلات قد تحدث. وينصح أيضاً بتحديث التطبيق بصفة دورية للحفاظ على جودته والحصول على أفضل تجربة للمستخدم

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (7)
  • صلاح نعيمي منذ سنة واحدة رد

    كيف تنزيل

    • omar adel منذ سنة واحدة رد

      الروابط موجوده يأخى فى المقال

  • سيف منذ سنة واحدة رد

    تنزيل من وين

    • omar adel منذ سنة واحدة رد

      فى المقال

  • سماتي فاتح منذ 11 شهر رد

    شكرا يا جيزي اب ازرق

  • تامر منذ 6 أشهر رد

    ليس لدي بريد إلكتروني

  • عبد الحق منذ 6 أشهر رد

    اريد تطبيق جزي مهكرة

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام