ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد

تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد
5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد حيث سوف نتعرف عن تحميل افضل تطبيق من تطبيقات شرح المناهج حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات والذي يتم شرح المناهج بل كامل كما يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات الموجودة.

بتحميل منصة أبواب لن تعاني من أي مشاكل متعلقة بالدورات أو الشروحات. حيث يمنحك هذا التطبيق مجموعة ضخمة من الدروس التي يمكن أن تصل إلى الآلاف. حيث سيكون كل هذا على هاتفك الخلوي أثناء تواجدك في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

وبالتالي ، من خلال الدخول إلى منصة أبواب ، يمكنك الوصول إلى عشرات الآلاف من الدروس والاختبارات لعدد كبير من المواد الأكاديمية حسب فصلك الدراسي. يمكنك أيضًا تعلم المواد الأساسية لفصلك من خلال مشاهدة دروس الفيديو الممتعة والتفاعلية. بالإضافة إلى اختبار فهمك من خلال آلاف الأسئلة والحصول على درجاتك والإجابات الصحيحة على الفور. هناك أيضًا فرصة للدردشة مع الزملاء والمشاركة في المناقشات التفاعلية في منتدى مناقشة الطلاب. يمكنك أيضًا إضافة طابعك المميز إلى ملفك الشخصي في أبواب من خلال إضافة صورتك ومعلوماتك الشخصية.

كل هذه الميزات وغيرها الكثير دفعتنا لكتابة مراجعة تطبيق أبواب. لذا تابعوا المقال معنا حتى النهاية ، لأنه في نهاية المقال سنزودكم برابط لتنزيل منصة أبواب التعليمية مباشرة.

معلومات حول تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد

أبواب هي عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت تتيح للطلاب الدراسة من خلال سلسلة من الدروس القصيرة القائمة على مفاهيم الدورة ، مع جدول يناسب الطلاب. بالإضافة إلى وجود اختبارات التقييم المستمر ، ولوحات المعلومات التي تسمح لهم بمراقبة أدائهم الأكاديمي بشكل مستمر. مع مدرسينا الخبراء في أي وقت وفي أي مكان.

أيضا تطبيق ابواب ابواب للاندرويد برابط مباشر هو تطبيق للمراحل التعليمية المختلفة حيث انه من افضل التطبيقات التي يمكن ان تساعدك في كل ما يتعلق بالمناهج المدرسية على مدار اليوم.

الهدف من هذه الدروس هو تعميق فهم الطالب أكثر من أي وقت مضى ومحاولة فهم كل جزء من البرنامج بعمق. من خلال هذه الخطة ، يمكن للطالب التعرف على فكرة ما تم شرحه بالتفصيل. أروع ما في هذا التطبيق هو أنه يتم تقديم جميع الدروس من قبل مدرسين مؤهلين تأهيلاً عالياً في الموضوع وعلى دراية كاملة بما يقومون بشرحه.

تم إطلاق المنصة في عام 2019 ، حيث أنها مملوكة لأشخاص في دولة الأردن بأيدي خبراء في مجال التكنولوجيا. وأيضًا الاعتماد على ميزة الذكاء الاصطناعي لتحقيق منصة واحدة مثل تطبيق أبواب للأندرويد.

مميزات تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد

  • يهتم الفريق القائم على هذا التطبيق باستمرار بتحديث المنتجات المتاحة على مدار اليوم.
  • بالإضافة إلى توسيع المنصة إلى أكبر نطاق ممكن في دول العالم العربي.
  • كما تولي المنصة اهتمامًا كبيرًا بتوفير أحدث التقنيات.
  • علاوة على ذلك ، من بين هذه التقنيات ميزة الذكاء الاصطناعي للحصول على محتوى فريد متعلق بالمناهج الدراسية لمختلف الفئات العمرية.
  • كما تحرص على عرض كافة المحتويات التعليمية بجودة لا مثيل لها تصل إلى HD حتى يشعر المتابع بالراحة أثناء مشاهدة الدروس ومقاطع الفيديو.
  • فضلا عن تزويد مجموعة من المعلمين بمهارات وخبرات أكاديمية عالية. كما أن لديهم كفاءة كبيرة في شرح البرامج الدراسية مما يساعد الطالب على الفهم بطريقة أسهل وأسرع.
  • علاوة على ذلك ، فإن إحدى الميزات الرائعة المتوفرة في تطبيق أبواب للأندرويد هي توفير دورة خاصة لتعليم اللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى دورة أخرى للغة الألمانية لتطوير لغاتك.

كيفية تحميل التطبيق منصه ابواب للكمبيوتر

اولاً عليك تحميل تطبيق المحاكي وهو تطبيق ld player عن طريق الدخول الى موقعهم الرسمي:

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

كما هو موضح في الصور يوجد زرين الزر الاول الذي لونه اصفر للاجهزة القوية ذات مواصفات عالية.

ام الزر ذات الون الأبيض فهو زر تحميل التطبيق ولكن للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة.

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير
تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

بعد تحميل المحاكي وفتحه في الملفات سوف يظهر لك مثل الصورة التي في الأعلى عليك الدخول إليها.

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

بعد الضغط عليها سوف يبدأ التطبيق مثل الصورة التي في الأعلى عليك الضغط على install.

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

سوف يبدأ التطبيق في التحميل عليك الانتظار وسوف يفتح تلقائي.

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

دي واجهة المحاكي كل ما عليك الدخول الى القائمة الموجه اليها سهم

تحميل تطبيق مدرستي للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا من ميديا فاير

ده متصفح في المحاكي عليك الدخول للمتصفح وكتابة الرابط التالي داخل المتصفح : https://2u.pw/mQFpkl

عليك الضغط على تحميل حتى يبدأ التحميل من جوجل بلاي على المحاكي على الكمبيوتر.

تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد

يمكنك تحميل منصة أبواب للأندرويد ولكن التطبيق غير متاح للايفون ولكن يمكنك التمتع بكل المميزات الموجوده في التطبيق من خلال موقع ابواب.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب.

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تحميل تطبيق منصه ابواب للايفون و الكمبيوتر والاندرويد” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا