ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط(الصور+الفيديوهات) على الواتساب WhatsApp.

كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط(الصور+الفيديوهات) على الواتساب WhatsApp.
قيم المقال

فى هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تعطيل التنزيل التلقائي للوسائط (الصور+الفيديوهات) على الواتس اب WhatsApp بدون اى تطبيقات فقط عن طريقة إيقاف هذة الميذة بداخل التطبيق ولن يتم تحميل اى صور او فيديوهات مرة اخرى على هاتفك الاندرويد!

هناك احتمالات إذا كان لديك هاتف ذكي ، فأنت تستخدم WhatsApp. يعد تطبيق المراسلة الاجتماعية أحد أكثر التطبيقات استخدامًا على هذا الكوكب ، ولكنه بالتأكيد به بعض الإزعاج.

أحدها هو السلوك الافتراضي للإصرار على تنزيل أي وسائط يتم إرسالها إلى جهازك وحفظها في ذاكرتك الداخلية. هذا يطرح مشكله وهي أن هذه طريقة سريعة جدًا لنفاد مساحة التخزين بشكل غير مبرر.

لحسن الحظ ، هناك طريقة لإيقاف تشغيله تنزيل الوسائل من الواتساب بشكل تلقائى تعرف عليها الان فى هذا المقال تابع هذا المقال حتى النهاية.

كيفية ايقاف التنزيل التلقائى للصور والفيديوهات على الواتس اب.

  • ما عليك سوى تشغيل WhatsApp واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  • انتقل إلى الإعدادات> استخدام البيانات والتخزين.
  • توجه إلى استخدام الشبكة وستجد بعض الإحصائيات المثيرة للاهتمام حول مقدار البيانات التي تم إهدارها في تنزيل مقاطع الفيديو العشوائية هذه من محادثاتك المختلفة.
  • لتعطيل التنزيل التلقائي للوسائط ، انقر على “التنزيل التلقائى للوسائط”. تحقق من نوع المحتوى الذي تريد تنزيله تلقائيًا وقم بإيقاف تشغيله حسب الضرورة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لملفات الفيديو والصوت أيضًا. إذا كنت لا تريد التنزيل التلقائي للصور ، حتى على شبكة WiFi ، فانقر على خيار “عند الاتصال على شبكة WiFi” ، وكرر نفس العملية ثم أزل علامه الصح حول كل من الصور , المقاطع الصوتية , مقاطع الفيديو , المستندات.
  • ثم انقر فى النهاية على تم ولن يتم تنزيل اى بيانات على هاتفك بعد الان!

سيظل لديك خيار تنزيل الوسائط عند استلامها ولكن ستحتاج إلى النقر يدويًا على زر التنزيل لعرضها او تنزيلها على هاتفك.

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا