ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي الايفون

كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي الايفون
قيم المقال

سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي ، كثير منا تعود علي متصفح Google Chrome علي نظام الاندرويد ويتفاجئ عندما يقوم بشراء هاتف ايفون والتحول الي نظام ios علي الايفون بان المتصفح الافتراضي علي هواتف الايفون ليس هو جوجل كروم بل متصفح سفاري. لذلك سنقدم من خلال هذا المقال شرح مفصل لـ كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي الايفون.

ويكون مضطرا لاستخدام متصفح غير جوجل كروم الذي اعتاد عليه انثاء استخدام نظام اندرويد حيث ان متصفح جوجل كروم هو المتصفح الافتراضي علي غالبية اجهزة الاندرويد ولكن في هذ المقال سوف نخبرك بطريقة تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي.

لذلك سنقدم من خلال هذا المقال شرح مفصل لـ كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي الايفون.

في نظام التشغيل iOS 14 قامت شركة Apple أخيرًا بالسماح للمستخدمين باختيار متصفحات الويب الافتراضية والبريد الإلكتروني ايضا بعد شهور من إصدار iOS 14 التجريبي .

قد يعجبك ايضا :-

    أصدرت Google أخيرًا تحديثًا لـ Chrome يسمح لك بـ تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي على جهاز iPhone الخاص بك. إذن من خلال هذه المقالة سوف نقدم إليك كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح الويب الافتراضي لجهاز iPhone الخاص بك .

    [ads]

    ملاحظة: تأكد من تحديث Chrome إلى الإصدار 85.0.4183.109 من App Store لكي تتمكن من تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي .

    على جهاز iPhone الخاص بك قم بتشغيل إعدادات التطبيق. قم بالتمرير لأسفل وانقر على “Chrome” من قائمة التطبيقات التي تظهر في القسم السفلي من الإعدادات.

    سترى خيار “تطبيق المتصفح الافتراضي” الجديد. ستجدها علي الارجح مثبتة علي متصفح “Safari” الآن فقط قم بالضغط عليها ثم حدد “Chrome” حتي يتم تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي كما هو موضح في الصورة.

    الان تم تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي جهاز iPhone الخاص بك. من الآن فصاعدًا ، كلما نقرت على رابط لفتحه في متصفح ، سيقوم iPhone بتشغيل Chrome بدلاً من Safari

    بالطبع يمكنك أيضًا الرجوع إلى Safari إذا كنت لا تحب استخدام Chrome على هاتفك الذكي من خلال اتباع الخطوات المذكورة أعلاه وتحديد “Safari” من القائمة.

    ما زلت في انتظار حصول Gmail على خيار تعيينه البريد الإلكتروني الافتراضي أيضًا. حتى كتابة هذه المقالة، فإن أحدث إصدار من تطبيق Gmail iOS لا يحتوي على هذه الميزة. ومع ذلك ، بعد أن وصلت إلى Chrome ، نأمل أن تقوم شركة Google بتوفير هذه بالميزة إلى Gmail قريبًا أيضًا.

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح اساسي علي الايفون اذا واجهتك اي مشاكل يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا