ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تحميل برنامج تقليل البنج في الألعاب للكمبيوتر بكل سهولة 2022

تحميل برنامج تقليل البنج في الألعاب للكمبيوتر بكل سهولة 2022

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

تقليل البنج في الألعاب و حل مشكلة البنج في we و برنامج تقليل البنج للكمبيوتر و ازاي اظبط البنج و كيفية تقليل بنج النت و كيفية تقليل البنج في الراوتر و حل مشكلة البنج في Te Data و برنامج تقليل البنج في ببجي للكمبيوتر و ضبط البنج في ببجي للكمبيوتر، جميع هذه العبارات يبحث عنها محبي الألعاب الإلكترونية والألعاب الأونلاين للوصول لأفضل حل لمشكلة البنج التي تؤثر بشكل سلبي على الاستمتاع بتجربة اللعب في الألعاب الأونلاين.

تقليل البنج في الألعاب

زيادة البنج أثناء اللعب هو من المشكلات التي تواجه العديد من اللاعبين أثناء ممارستهم للألعاب الأونلاين، وهذا الأمر من شأنه أن يفسد تجربة اللعب وأن يزعج اللاعب بشكل كبير جدا حيث تكون اللعبة أقل متعة بسبب زيادة البنج، وتأثير زيادة البنج على اللعبة هو حدوث بعض التقطيع أثناء اللعب وتأخر استجابة اللعبة مثل أن يجد اللاعب في ببجي مثلا أنه فجأة أصبح في مكان داخل اللعبة غير المكان الذي كان فيه أو يجد شخصية أمامة تتحرك بطريقة غريبة مثل أن تقفز في أكثر من مكان، لذلك كان من الضروري إيجاد حل لهذه المشكلة حتى يتمكن اللاعبين من تقليل البنج في الألعاب والاستمتاع بالألعاب بشكل سلس دون حدوث أي تقطيع يفسد متعة اللعب.

تقليل البنج في الألعاب
تقليل البنج في الألعاب

طريقة تقليل البنج في الألعاب الأونلاين

هناك بعض الطرق التي من تساعد في تقليل البنج في الألعاب بشكل كبير حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالألعاب التي يريدها، وهذه الخطوات كما يلي:

  • مشكلة ارتفاع البنج هي مشكلة في اتصال الانترنت وفي الاشارة الخاصة به، لذلك لابد من التأكد بأن المستخدم قريبا بشكل كافي من الراوتر نظرا لأن القرب من الراوتر يجعل الاشارة التي تصل إلى الهاتف قوية، وبالتالي إن كان المستخدم يجلس بعيدا عن الراوتر فقد تصله إشارة ضعيفة وبالتالي تظهر هذه المشكلة.
  • لابد أيضا أن تكون معظم قوة الإنترنت مخصصة للعبة فقط في أثناء اللعب، بمعنى أنه إن كانت هناك العديد من التطبيقات مفتوحة أثناء لعب أي للعبة أونلاين فإن هذا الأمر يؤدي بشكل كبير إلى ضعف قوة الإتصال وبالتالي قد يكون هذا الأمر من أسباب ارتفاع البنج.
  • من الأمور التي تستهلك الإنترنت وتضعف الإتصال أيضا هو خاصية التحديث التلقائي حيث تكون هناك العديد من التطبيقات المفتوحة والمتصلة بالإنترنت، وبالتالي تكون الإشارة ضعيفة وتظهر المشكلات أثناء اللعب أونلاين، فلذلك ينصح بغلق خاصية التحديث التلقائي، وبشكل خاص في أثناء اللعب إذا كانت لديك مشكلة في البنج.
  • الإتصال اللاسلكي بالإنترنت يكون أضعف من الإتصال العادي عبر السلك، ولذلك يساهم توصيل الأجهزة عبر سلك من العوامل التي تساعد بشكل كبير في تخفيض البنج وعلاج هذه المشكلة.
  • لابد كذلك من أن يتأكد اللاعب أو المستخدم من أنه لا أحد يستخدم الشبكة الخاصة به أثناء اللعب، وذلك لأن اتصال العديد من الأجهزة يؤدي إلى تقليل السرعة الخاصة بها وعدم عملها بشكل سريع، لذلك يفضل أن يكون المستخدم فقط هو المتصل على الشبكة.

تطبيق kill ping لتقليل البنج

هذا هو أحد التطبيقات المهمة التي أثبتت نجاح وفعالية بشكل كبير في تقليل البنج في الألعاب حيث يقوم بتقليل البنج إلى ما يقرب من 60% منه وبالتالي يكون اداء الألعاب أفضل بكثير مما كانت عليه أثناء البنج المرتفع، كما أن مميزات التطبيق أيضا أنه يقوم بتأمين الزائر المتصل بالإنترنت ويقوم بإخفاء هويته بحيث يكون اتصاله بالإنترنت آمن تماما، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي الخاص به.

تابعنا على جوجل نيوز

رابط التحميل

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا