ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل الشير القديم الأصلي

تنزيل الشير القديم الأصلي
3.5/5 - (6 أصوات)

تنزيل الشير القديم الأصلي و تنزيل الشير القديم 2014 apk و تنزيل الشير القديم 2014 للاندرويد و تحميل تطبيق شير ات القديم الأصلي SHAREit بدون اعلانات ورابط مباشر عبارة عن مجموعة من اوامر البحث المنتشرة في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم “تنزيل الشير القديم الأصلي” سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة لتحميل الشير القديم الاصلي بدون اي مشاكل فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

تنزيل الشير القديم الأصلي .

اهلا وسهلا بكم متابعي وزوار مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم “تنزيل الشير القديم الأصلي” كل مايخص تطبيق شير ات و الذي يعتبر واحدة من اهم الثورات التي حدثت لعمليات نقل الملفات بين هواتف الاندرويد حيث كان يعتمد الجميع علي الطرق التقليدية مثل البلوتوث ووصلة ايفرا حيث كان يتم استهلاك وقت كبير جدا قد يصل الي ساعات حتي يتم نقل ملف لا يتعدي الجيجا الواحدة .

ولكن الامر اختلف تماما مع ظهور تطبيق شير ات حيث اصبح بامكانك يا صديقي ان تقوم بارسال ملفات كبيرة في وقت قليل جدا بسرعة مما يساعدك علي توفير الوقت في ارسال او استقبال الملفات التي تريد ان تاخذها من صديقك ، كما ان تطبيق الشير من التطبيقات المصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث انه يحتل المرتبة الثانية ضمن اهم التطبيقات المجانية لفئة الادوات .

معلومات تنزيل الشير القديم الأصلي .

كما ذكرنا يا اصدقائي في الفقرة السابقة بان تطبيق الشير ات من التطبيقات المصنفة علي متجر جوجل بلاي حيث يحتل المرتبة الثانية ضمن اهم التطبيقات المجانية لفئة الادوات وهذا يدل علي اهمية التطبيق والشعبية الكاسحة التي يتمتع بها فالجميع يبحث عن هذا التطبيق الاسطوري لنقل الملفات ، وذلك علي الرغم من اصدار الشركات المنتجة للهواتف تطبيقات خاصة بها لنقل الملفات بسرعة .

وعلي الرغم من اصدار شركات الهواتف لتطبيقات يتم محاولة فرضها علي المستخدم حيث اصبحت بعض الشركات تثبت تطبيقات منافسة للشير ات علي الاصدار الافتراضي الا ان غالبية المستخدمين يقومون بالبحث عن تطبيق الشير ات نظرا للاداء القوي والثابت الذي يوفره هذا التطبيق في مهام نقل مختلف الملفات بسرعة كبيرة .

من المعروف يا اصدقائي ان نقل الملفات عبر الوسائل القديمة مثل البلوتوث تستهلك الكثير من الوقت ولذلك ومن خلال مقال اليوم “تنزيل الشير القديم الأصلي” نقدم لكم تطبيق شر ات والذي يمتلك سرعة رهيبة تصل الي 200 ضعف سرعة البلوتوث وبمعدل نقل جيد جدا يصل الي 42 ميجا في الثانية الواحدة بمعني انك يمكنك ارسال 2 جيجا ونص في الدقيقة الواحدة او 151 جيجا في ساعة .

مميزات تنزيل الشير القديم الأصلي .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم “تنزيل الشير القديم الأصلي” اهم المميزات الموجودة في تطبيق شير ات والذي يعتبر بلا منافس حقيقي في مجال نقل الملفات بمختلف انواعها بين الهواتف سواء للايفون او الاندرويد .

نقل سريع وأمن تماما وخالي من البيانات حيث يمكنك من خلال تطبيق شير ات نقل الملفات بمختلف انواعها ومن درجات الامان الموجودة في التطبيق لو قمت مثلا بارسال لعبة الي صديقك وتحتوي علي كلمة مرور او اسم مستخدم مخزنة فان التطبيق سوف يحذف البيانات الخاصة بك اثناء ارسال الملفات الي صديقك .

في الاصدارات الحديثة من تطبيق شير ات يمتلك ميزة تنظيف الهاتف حيث يعمل التطبيق علي حذف الملفات الغير مرغوب فيها وتحرير اكبر قدر ممكن من ذاكرة التخزين المؤقت .

يوفر ايضا تطبيق شير ات في الاصدارات الحديثة وظيفة مدير الملفات بحيث يمكنك استعراض جميع الملفات الموجودة في هاتفك عبر تطبيق شير ات .

يتميز تطبيق شير ات بسرعة كبير جدا في نقل الملفات تصل الي 200 ضعف سرعة النقل عبر البلوتوث وبمعدل نقل يصل الي 42 ميجا في الثانية الواحدة حيث يمكنك يا صديقي نقل ملف بحجم 2 جيجا في دقيقة واحدة .

بعض الصور من تنزيل الشير القديم الأصلي .

والان يا اصدقائي نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تنزيل الشير القديم الأصلي” مجموعة من الصور لتطبيق شير ات فتابعوا معنا .

تنزيل الشير القديم الأصلي

 

روبط تنزيل الشير القديم الأصلي .

روبط تنزيل الشير القديم الأصلي بمختلف اصداراته .

نقوم بالدخول الي الرابط التالي ثم نبحث عن رقم الاصدار الذي نريد تحميله .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تنزيل الشير القديم الأصلي ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (2)
  • ashraf moussa منذ سنتين رد

    فين لينك التنزيل

    • omar adel منذ سنتين رد

      موجود ي كبير فى المقال

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا