ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل الشير القديم الاصلي – old shareit .

تنزيل الشير القديم الاصلي – old shareit .
3.8/5 - (5 أصوات)

تنزيل الشير القديم الاصلي و تحميل الشير القديم وتحميل برنامج الشير القديم وغيرها من الكلمات المشابهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة علي مواقع البحث الشهيرة ، و لذلك يا اصدقائي و من خلال مقال اليوم سوف نقدم لكم شرح كامل ومفصل و بالصور طريقة تحميل وتثبيت النسخة القديمة من تطبيق الشير الشهير share it .

تنزيل الشير القديم الاصلي – old shareit .

يعتبر برنامج share it واحد من اشهر تطبيقات ارسال الملفات للهواتف بشكل عام ويعتبر من التطبيقات النادرة التي لا يوجد لها منافس قوي حتي الان ، علي الرغم من محاولة بعض شركات انتاج الهواتف استخدام تطبيقات خاصة بها تعمل علي نقل الملفات بين هواتفها الا ان غالبية مستخدمي الهواتف يفضلون استخدام برنامج share it .

بعض المعلومات عن الشير القديم الاصلي – old shareit .

تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .

تطبيق شير ات الذي نقدمه لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم تنزيل الشير القديم الاصلي يمتلك الترتيب رقم واحد في اهم التطبيقات المجانية في فئة الادوات علي متجر جوجل بلاي ، يعتبر تطبيق شير ات من التطبيقات القديمة الي حد ما حيث تم اصدار النسخة الاولي منه في بداية عام 2013 ، كما ان التطبيق من انتاج و تطوير الشركة الشهيرة Smart Media4U Technology Pte.Ltd والتي عملت ايضا علي تطوير تطبيق شير لايت للاجهزة الضعيفة .

من اهم ما يميز برنامج شير ات هو السرعة الفائقة التي يمتلكها هذا التطبيق في مشاركة الملفات بين هواتف الاندرويد او الايفون او اجهزة الكمبيوتر حيث انه اسرع 200 مرة من النقل عن طريق البلوتوث وتصل سرعته القصوي في النقل الي 42 ميجا بايت في الثانية الواحدة ، كما انه يعمل علي الحفاظ علي جودة الملفات التي يتم مشاركتها بين مختلف الاجهزة سواء كان الملف عبارة عن صورة او ملف صوتي او مقطع فيديو او اي نوع اخر .

كما ذكرنا يا اصدقائي في بداية المقال ان برنامج الشير ات من اهم التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي فيما يتعلق بتطبيقات مشاركة الملفات ويمتلك احصائيات قوية جدا علي المتجر حيث انه وصل الي عدد مرات تحميل كبير جدا باكثر من مليار عملية تحميل بالاضافة الي تقييم 4.1 ، و نقدمه لكم يا اصدقئي من خلال مقال اليوم تنزيل الشير القديم الاصلي بحجم 49 ميجا فقط .

بعض الصور من الشير القديم الاصلي – old shareit .

تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .
تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .
تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .
تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .

مميزات برنامج الشير القديم الاصلي – old shareit .

تنزيل الشير القديم الاصلي - old shareit .

يمتلك برنامج شير ات الذي نقدمه لكم يا احبابي من خلال مقال اليوم الكثير من المميزات التي جعلته يتربع علي قائمة التطبيقات المختصة في مشاركة الملفات علي مختلف انواع الاجهزة مثل هواتف الاندرويد والايفون بالاضافة الي اجهزة الكمبيوتر وسوف نستعرض مع حضراتكم مميزات التطبيق بالتفصيل فتابعوا معنا .

التطبيق مجاني تماما و ذلك من اصدار التطبيق لاول مرة في بداية عام 2013 وهو مجانا بشكل تام حيث يمكنك تحميله يا صديقي من متجر جوجل بلاي او اب ستور سواء لهواتف الاندرويد او الايفون مجانا و بدون دفع اي اموال علي الاطلاق ، كما انه لا يوجد منه نسخ بريميوم او في اي بي او ما يشابهها من مسميات للنسخ المدفوعة من التطبيقات .

سرعة هائلة في نقل الملفات حيث ان برنامج شيرت يعتبر من اسرع التطبيقات التي يتعمل علي نقل و مشاركة الملفات بين مختلف الاجهزة و يكفيك يا صديقي ان تعرف انه اسرع 200 مرة من البلوتوث ، بالاضافة الي انه يصل لسرعة قوية جدا في نقل الملفات تصل الي 42 ميجا في الثانية الواحدة .

الحفاظ علي جودة الملفات المرسلة و ذلك علي العكس من العديد من التطبيقات الشهيرة التي تعمل علي ضغط حجم الملفات التي يتم ارسالها من خلالهم امثال الفيسبوك او برنامج المراسلة الشهير “واتس اب” يقوم برنامج شير ات بالحفاظ علي الجودة الخاصة بالملفات التي يتم ارسالها من خلاله مهما كان نوع الملف المرسل سواء كان صورة او فيديو او ملف صوتي او غيره من انواع الملفات الاخري .

يعمل برنامج شير ات كمدير للملفات وذلك في النسخ الحديثة من التطبيق حيث تم اضافة الميزة مؤخرا و هي امكانية تصفح الملفات الموجودة في هاتفك عن طريق برنامج الشير ات .

يمتلك خاصية تسريع الهاتف وهي ايضا يا اصدقائي ميزة متوفرة في النسخ الحديثة من برنامج شير ات حيث تم اضافة خاصية تعزيز وتسريع الهاتف من خلال نقرة واحدة فيقوم التطبيق بايقاف العمليات الغير ضرورية التي تعمل في الخلفية و تؤثر بشكل سلبي علي البطارية و موارد الهاتف مثل المعالج والرامات .

يعمل كمشغل للصوتيات وهي ايضا ميزة من الميزات الجديدة المضافة حديثا الي برنامج شير ات حيث اصبح بامكانك يا صديقي تشغيل الصوتيات الموجودة علي هاتفك عن طريق برنامج شير ات .

لا يتطلب أذونات خارج نطاق عمله فهو يحتاج فقط الي اذونات الوصول الي ملفات الهاتف حتي يتمكن من ارسالها او مشاركتها ، كمان انه يطلب الوصول الي الموقع بالاضافة الي فتح البلوتوث و الواي فاي في بعض الاحيان وذلك من اجل تسريع الوصول الي الهاتف الاخر .

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

قد يعجبك ايضا :-

تحميل تطبيق remini مهكر 2022 للاندرويد لتحسين جودة الصورة من ميديا فاير !
هدايا فودافون ببلاش 2022 .

روابط تنزيل الشير القديم الاصلي .

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم روابط تنزيل الشير القديم الاصلي بمختلف اصداراته للايفون و الاندرويد و الكمبيوتر .

تنزيل الشير القديم الاصلي للاندرويد .

يمكنك يا صديقي تحميل النسخة القديمة التي تريدها بالتحديد من خلال الدخول الي الرابط التالي ثم الضغط علي كلمة عرض المزيد اسفل يسار الشاشة واختيار الاصدار الذي تريده .




تنزيل الشير القديم الاصلي للايفون .

تنزيل الشير القديم الاصلي للكمبيوتر .

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تنزيل الشير القديم الاصلي – old shareit ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام