ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل 5 العاب بنات مجانا على هاتف الاندرويد برابط مباشر

تنزيل 5 العاب بنات مجانا على هاتف الاندرويد برابط مباشر

تابعنا على جوجل نيوز

4/5 - (4 أصوات)

تنزيل العاب بنات مجانا ومتاحه لجميع الهواتف بلينك مباشر يؤدى الى متجر جوجل بلاي تعرف على افضل مجموعه من العاب البنات التى ستنال على اعجاب جميع الفتيات يمكنك من تحميل اللعبة فقط بالنقر على الرابط الموجود اسفل كل لعبة .

كما ستجد فى هذا الموضوع ايضا وصف وصوره للعبة وشرح لكيفيه عملها فهيا بنا نبدأ فى هذا الموضوع بالالعاب التى لدينا اليوم .

افضل 5 العاب اندرويد للبنات 2020

كما يعلم الجميع تحب الفتيات الألعاب مثل الطبخ و مكياج وتلبيس وغيرها  هذه الألعاب الرائعة مصممه خصيصا للفتيات والمتاحة مجانًا سوف اقدم لكم افضل 5 العاب بنات جديدة .

ما هي افضل العاب بنات مجانا؟

جميع الالعاب التى نسعرضها لكى اليوم صديقتى العزيزه هي العاب مميزة ورائعه فهذى الالعاب تتنوع الى :-

تابعنا على جوجل نيوز

  • مجموعه العاب طبخ
  • مجموعه من العاب التلبيس
  • مجموعه من العاب المكياج
  • مجموعه العاب مغامرات

[ads]

أفضل 5 ألعاب أندرويد للبنات 2020

تم اختيار هذة الالعاب حسب عدد التحميلات المجموعه فى متجر جوجل بلاي فعندما تقومين بتحميل اى لعبه من هذة الالعاب ستجدينها تحتوى على ملايين عمليتا التنزيل .

العاب بنات مكياج حقيقي Barbie Dreamhouse

تنزيل العاب بنات مجانا على هاتف الاندرويد برابط مباشر

ابتكر تجربة باربي دريم هاوس الخاصة بك! يمكنك تصميم كل غرفة. انضم إلينا للحصول على مجموعة من الأنشطة الترفيهية: حفلات الخبز أو الرقص أو حفلات الملحمة! بالإضافة إلى ذلك ، ارتدي ملابسكى في مظهر عصري للحصول على صور جاهزة! تابعنا في مغامرات مثيرة في Dreamhouse حيث يمكن لأي شيء الإنضمام الينا ولعب هذة اللعبه الجميلة والمميزة

  • ساعدني في تصميم كل غرفة مع خلفيات رائعة وديكورات رائعة. اجعلها دريم هاوس الخاص بك!
  • قابل أفضل أصدقائي: رينيه ، متعصب رياضي ؛ ديزي ، دي جي موهوب ؛ تيريزا ، محب العلوم ؛ نيكي ، مصمم أزياء بالإضافة إلى أخواتي المحبّوبتين: سكيبر ، ستاسي وتشيلسي!
  • أنا فقط حصلت على هذا الفستان الجديد وأنا متحمس جدًا لبسه في حفلة الليلة. أحتاج إلى نصائح أزياء رائعة لاختيار مظهر مثالي!
  • احصل على وضعياتك المضحكة على أهبة الاستعداد مع نيكي وتريزا!
  • أنا أحب الطبخ! لماذا لا تنضم لي في مطبخي الرائع؟
  • هل قال شخص ما الرقص؟ حان الوقت لإظهار أفضل تحركاتنا في حلبة الرقص مع ديزي!
معلومات اللعبة :
  1. عدد التحميلات : +10,000,000
  2. الحجم : 52M
  3. يتطلب Android : 4.4 والأحدث
تحميل Barbie Dreamhouse

google play

تنزيل العاب بنات مجانا

لعبة مكياج البنت Barbie™ Fashion

“مرحبًا في لعبة Barbie™ Fashion Closet – اللعبة المثالية لكي تعبر عن نفسك في عالم الموضة! ارسم أناقة Barbie وأصدقائها من الرأس حتى أخمص القدم، وساعدهم في تحقيق أحلامهم.

اختر شخصية، وأنشئ مظاهرها على أحدث صيحات الموضة! أنشئ شكل المكياج الخاص بك باستخدام مراسم الوجه المرحة، وكن مبدعًا في التصميمات الجذابة! استخدم خيالك الإبداعي في تصميم تسريحات الشعر بالاختيار من بين التسريحات والألوان المختلفة! اختر من بين المئات من القمصان والسراويل القصيرة والفساتين والأحذية لكي تنشئ المظهر النموذجي، بل يمكنك حتى إنشاء ملابس المسيرة، لكي تبدو الشخصيات في صورة رائعة في وظائفهم التي يحلمون بها! ما أن تتوصل إلى الملابس المثالية، استمتع باللعب مع مجموعة متنوعة من الخلفيات، ثم أضف الإكسسوارات والملصقات لكي تضفي لمسة جمالية على المنظر! ويمكنك مواصلة الإبداع وإضافة فلتر الموضة الجمالي! الآن صرت مستعدًا لالتقاط صورة! يمكنك حفظ جميع المظاهر في ألبوم الصور الخاص بك، وعرضها على أصدقائك!

ستصبح Barbie وأصدقائها بمساعدتك الطاقم الأكثر أناقة على الأطلاق. نتوق إلى معرفة ما تحلم به، وتحققه على أرض الواقع!

الشخصيات. قابل Nikki وRene وTeresa وBarbie والكثير من أصدقائها لمساعدتهم في الأناقة وتحقيق أحلامهم مع استكشاف أماكن جديدة.

الشعر والمكياج اختر من بين تسريحات الكعكة وذيل الحصان والضفائر والكثير من التسريحات لتناسب أسلوبك الخاص. اصبغ شعر الموديل الخاص بك وحدد طبعها. ضع المكياج السحري مع الألوان لكي ترسم الشكل الذي يناسبك!

التجهيزات. اختر من بين الكثير من القمصان والسراويل القصيرة أو الفساتين العصرية والكثير من مجموعات الملابس للاختيار من بينها.

معلومات اللعبة :
  • عمليات التثبيت +10,000,000
  • الحجم 72M
  • يتطلب Android 4.1 والأحدث
تحميل لعبة Barbie :

google play

[ads]

تنزيل العاب بنات مجانا

القصص المنزلية للباندا

مرحبًا بكم في منزل الباندا الصغير. هنا، ستعملون مع الباندا الصغير لمساعدة كل فرد من أفراد الأسرة وتوفير بيئة عائلية متناغمة. قم بإعداد وجبة الإفطار للأب، وإعداد كعكة للأم، وتنظيف حوض السمك… ابتكروا قصصًا منزلية رائعة معًا!

صورة لقطة الشاشة

في منزل الباندا الصغير، يمكنك اللعب بحرية والتفاعل مع أفراد الأسرة المفضلين لديك!

صورة لقطة الشاشة

اقترب عيد ميلاد الأم. يخطط جميع أفراد الأسرة لإعداد مفاجأة للأم في عيد ميلادها! اختر مجموعة من الزهور! قم بتغيير مفرش المائدة، وضع الشموع وتناولوا الكعكة معًا! هذه قصة عن المفاجأة!

صورة لقطة الشاشة

الكلب قذر جدًا بعد يوم كامل من اللعب! تعالَ وساعد في تنظيف الكلب! قم بوضع الصابون على الكلب واشطفه بالماء! انتبه، فالكلب يهز جسمه للتخلص من الماء. ابتعد عن الماء المتناثر! هذه قصة عن الحب!

صورة لقطة الشاشة

شعر الأخت الصغيرة غير مرتب. ساعدها على تمشيط شعرها، ووضع مشبك شعر صغير، وعمل ضفيرة لطيفة! قم بمشاركة الوجبات الخفيفة والملصقات مع الأخت الصغيرة واستكمال اللغز معها. هذه قصة عن المشاركة!

صورة لقطة الشاشة

لا تنسَ التقاط صورة عائلية بعد الانتهاء من المهام! واحد، اثنان، ثلاثة، ليبتسم الجميع! تم التقاط الصورة! لنلتقط صورة أخرى بخلفية مختلفة!

معلومات اللعبة :
  • عمليات التثبيت 1,000,000
  • الحجم 76M
  • يتطلب Android 4.2 والأحدث
رابط تحميل القصص المنزلية للباندا :

google play

تنزيل العاب بنات برابط مباشر مجانا

القطة المتكلمة – راقصة الباليه

أصبح تطبيق القطة المتكلمة – راقصة الباليه جاهزاً الآن! لقد وصلت القطة إيما إلى مرحلة جديدة في حياتها: لقد بدأت رحلة تعلم رقص الباليه. وستتباهى القطة الناطقة إيما بمهارات رقص الباليه عبر تطبيق القطة المتكلمة – راقصة الباليه – العاب القط المتكلم. شارك القطة الناطقة إيما رحلة الرقص، وقدم أسلوباً جديداً إلى عالم الحيوانات المتكلمة، مثل: ألعاب كيتي. تطبيق القطة المتكلمة – راقصة الباليه هو عبارة عن تطبيق يجسد القطة الناطقة إيما، ويحتوي على العاب رقص والعاب باليه متنوعة. حمل تطبيق القطة المتكلمة – راقصة الباليه الآن، وتمتع بصحبة القطة المتكلمة إيما – راقصة الباليه العصرية المحترفة!

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

هل يمكنك القيام بعدة مهام لرعاية القطة الناطقة إيما – راقصة الباليه وذلك بإطعامها، وأخذها إلى الطبيب، ووضعها على السرير لتخلد إلى النوم؟ القطة المتكلمة إيما بحاجة إلى مساعدتك في كل مرحلة من مراحل تعلم رقص الباليه. لذلك، حمل تطبيق العاب القط المتكلم – القطة المتكلمة – راقصة الباليه، وساعدها على تحقيق النجاح! ستندهش من اليوم فصاعداً من روعة مهارات الرقص والحركات الرشيقة التي تتمتع بها القطة إيما بزي الباليه الجميل. كل ما يتعين عليك القيام به هو التأكد من حضور القطة المتكلمة أيما – راقصة الباليه من حضور كافة دروس رقص الباليه التي تقدمها المدرسة، واتركها تتعلم الرقص تعلماً صحيحاً!

  • استمع إلى القطة المتكلمة إيما وهي تكرر كل كلمة تقولها وتمتع بذلك مثل القطة كيتي.
  • الفحص الطبي: خذ القطة المتكلمة المصابة إلى المستشفى وعالج جروحها، وكدماتها، وكسورها التي تعرضت لها خلال ممارسة الرقص.
  • التكرار يعلم الشطار: كلما تدربت القطة على الرقص أكثر، كلما كانت مهارات الرقص عندها أفضل.
  • كن مبدعاً: حدد مهارات الرقص التي تريدها، وشاهد القطة إيما وهي تؤديها بأناقة عالية.
  • صمم ملفاً خاصاً يحتوي على حركات الباليه التي تريدها، ويمكنك مشاركتها مع الأصدقاء.
  • اجمع كافة الجوائز عند تحميل تطبيق القطة المتكلمة – راقصة الباليه، وضعهم على لوحة الجوائز.
  • لعبة تلبيس: اختر ملابس رقص الباليه والإكسسوارات التي تريدها لتظهر الراقصة إيما بشكل جميل.
معلومات اللعبة :
  • عمليات التثبيت 1,000,000
  • يتطلب Android 5.0 والأحدث
رابط تحميل القطة المتكلمة :

google play

قد يهمك ايضا :-

تنزيل العاب بنات مجانا ,العاب بنات مجانا , العاب بنات كبار , تنزيل العاب اندرويد

من المؤكد انك قمت بتنزيل العاب البنات المجموده فى هذا المقال قم بمشاركتنا بتعليق ما هى افضل لعبه قمت بتنزيلها ليستفيد جميع الاعضاء وشكرا .

تنزيل العاب بنات مجانا

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا