ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت – العاب بديلة لببجي موبايل للاجهزة الضعيفة .

تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت – العاب بديلة لببجي موبايل للاجهزة الضعيفة .
3.3/5 - (38 صوت)

تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت – العاب بديلة لببجي موبايل للاجهزة الضعيفة هو عنوان مقالنا لهذا اليوم واللي بنقدملكم من خلاله مجموعة من اروع واجمل العاب الاندرويد الشبهية للعبة ببجي موبايل بحجم صغير وكمان بتشتغل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

تم إطلاق العديد من الألعاب التي تشبه لعبة ببجي موبايل والتي يمكن تنزيلها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وتعتبر بديلة مثالية لأولئك الذين يمتلكون أجهزة ضعيفة ولا يستطيعون تشغيل ببجي موبايل على أجهزتهم.

تلعب لعبة ببجي موبايل دورًا مهمًا في عالم ألعاب الهواتف المحمولة، حيث يتسابق اللاعبون في معركة للبقاء على قيد الحياة حتى يكونوا النصراء. ومع ذلك، فإن بعض اللاعبين يواجهون صعوبة في تشغيل اللعبة على أجهزتهم بسبب قدرات الجهاز المحدودة.

لحسن الحظ، تم طرح العديد من الألعاب البديلة التي تشبه ببجي موبايل وتعمل على أجهزة ضعيفة وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. تعتبر هذه الألعاب بديلًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة المتعة والإثارة الناتجة عن لعبة ببجي موبايل بدون الحاجة إلى ترقية أجهزتهم.

وفيما يلي بعض الألعاب التي يمكن تنزيلها بسهولة للاستمتاع بتجربة مشابهة لببجي موبايل بدون اتصال بالإنترنت.

تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت APK

إذا كنت تبحث عن تنزيل العاب تشبه ببجي بدون اتصال بالإنترنت، فإن APK هو الحل المثالي لك. يعتبر تحميل الألعاب عن طريق تطبيقات APK أمرًا سهلاً ومريحًا، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من العاب الأكشن والقتال التي تشبه ببجي بسهولة. تستطيع تقديم تجربة ممتعة مع هذه الألعاب حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.كما أن نسخ الألعاب التي تم تحميلها بواسطة APK توفر لك العديد من المزايا، بما في ذلك الحصول على العملات الافتراضية والأدوات والترقيات بشكل غير محدود. فلا تتردد في تنزيل العاب تشبه ببجي بدون اتصال بالإنترنت عبر تحميل التطبيقات APK واستمتع بوقتك في اللعب!تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت ألعاب رائعة لمحبي ببجيهل أنت من عشاق لعبة ببجي وتبحث عن ألعاب مشابهة لها التي يمكنك لعبها بدون اتصال بالإنترنت؟ في هذه القائمة، سنقدم لك خمس ألعاب مشابهة لببجي ويمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لاتصال بالإنترنت. تحقق منها واختار تلك التي تناسب ذوقك.خلاصة: استمتع بتجربة رائعة لعبة ببجي بدون الحاجة لاتصال بالإنترنتهنا كانت قائمتنا لألعاب مشابهة لببجي يمكنك تنزيلها وتجربتها على هاتفك الذكي بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت. استمتع بالقتال المثير والمغامرة المفعمة بالأدرينالين في أي وقت وفي أي مكان. اختر اللعبة التي تناسب ذوقك واستمتع بتجربة البقاء على قيد الحياة والانتصار في عالم الألعاب المحمومة.

تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت – العاب تشبه ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة .

كتير من الاحيان بيكون مثلا عندك موبايل ضعيف في البيت بيلعب عليه اخوك الصغير او ااطفالك وبيكون بشكل او باخر متعلق مثلا بلعبة ببجي موبايل ودايما بيجي يقعد جمبك وانت بتلعب عشان كدة احنا من خلال مقال اليوم هنوفر ليكم العب شبيهة جدا للعبة ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة وبحجم صغير جدا بيوصل مثلا لاقل من 100 ميجا وكمان بتشتغل من غير انترنت .

اللعبة الاولي : ScarFall

اسم اللعبةScarFall
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة134 ميجا
الشركة المطورة للعبةXSQUADS Tech Private Limited
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.9
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

العبة الاولي التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة ScarFall والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

لعبة ScarFall من الالعاب الشبيهة جدا للعبة ببجي موبايل والي لعب ببجي موبايل في بدياتها هيلاحظ ان اللعبتين تقريبا بنفس الشكل في تطابق في الطيارة اللي بينزل منها الاعبين حتي لون وشكل الباراشوت هو نفسه اللي كان موجود في سيزون 2 او اللي لسه موجود لغاية دلوقتي كبراشوت افتراضي في ببجي موبايل وطبعا هدفك من اللعبة هي محاولة البقاء علي قيد الحياة عشان تكون المنتصر وعدد الاعبين هنا بتقدر تتحكم فيه بحد ادني 10 الاعبين وبحد اقصي 50 الاعب.

كمان من اوجه التشابه الكبير بين اللعبة دي ولعبة ببجي موبايل هو ازرار التحكم نفسها شبيهة جد للعبة ببجي موبايل لكن الاختلاف هنا انك متقدرش تغير مكانهم كمان موجود هنا نظام الزون اللي مع مرور الوقت كل شوية بيقفل مكان اللعب في الخريطة وبيقلله لكن هنا الدمج بتاع الزون قوي شويتين تلاتة عشان كدة حاول انك تكون قريب من منتصف الخريطة قدر المستطاع .


اللعبة الثانية : AXES.io‏ .

اسم اللعبةAXES.io‏
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة64 ميجا
الشركة المطورة للعبةCASUAL AZUR GAMES
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 10مليون عملية تحميل

العبة الثانية التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة AXES.io‏ والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 3.9 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

لعبة AXES.io وهي لعبة تقدر تلعبها اونلاين ضد لاعبين حقيقين واوفلاين ضد بوتات او اشخاص غير حقيقين باستخدام الفاس بتبدء المعركة اللي مدتها دقيقتين بس تقدر تستخدم فيها اكتر من 40 نوع من مختلف الاسلحة ووجه الشبه هنا مع ببجي موبايل هو طريقة الوفوز او الانتصار وهو عن طريق النجاة بمعني انك تكون اخر واحد موجود في الخريطة .


اللعبة الثالثة : Red West Royale

اسم اللعبةRed West Royale
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة64 ميجا
الشركة المطورة للعبةNavo Games
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 500 الف عملية تحميل

العبة الثالثة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Red West Royale والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 500 الف عملية تحميل .

لعبة Red west royale وهي واحدة من اجمل العاب اطلاق النار الشبيهة الي حد كبير للعبة ببجي موبايل هنا اللعبة بتقدم تجربة مميزة جدا لالعاب اطلاق النار والتخطيط باستراتيجية قوية ومميزة عشان تقدر تبقي الناجي الوحيد من العركة وتحقق الانتصار وهنا بيكون التشابه مع لعبة ببجي موبايل بالاضافة كمان الي وضعية التدريب .

اللعبة فيها اوضاع كتير رغم صغر حجمها بتوصل لاكتر من 14 وضعية تقدر تجربهم زي وضعية ركوب الخيل وساحة المعركة والخريطة العملاقة وغيرهم من الاوضاع المختلفة الموجودة في اللعبة واللي هتكتشف جمالها وروعتها اثناء ممارستك للعبة .


اللعبة الرابعة : Royal Robots Battleground

اسم اللعبةRoyal Robots Battleground
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة96 ميجا
الشركة المطورة للعبةNaxeex Robots
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.1 او اعلي
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.1
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

العبة الرابعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Royal Robots Battleground ‏والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.1 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Royal robots battleground او حرب الروبوتات وهي من اجمل العاب الباتل رويال المثيرة والممتعة بحيث انك تقدر تحول شخصية الروبوت الي بتلعب بيها الي سيارة وتتنقل بيها وترجع تتحول لروبوت محارب مرة تانية .

بتبدء في تجيع الاسلحة من مختلف الاماكن الموجودة في الخريطة وبتبدء معركتك للبقاء علي قيد الحياة كمان من الحاجات المميزة في اللعبة انك تقدر تستفاد من اسيارة موجودة في الخريطة بتحويلها الي طاقة اضافية للروبوت الخاص بيك عشان تقدر تعمل قفزة عالية وتنزل علي الارض مرة تانية واصدار موجات بتسبب ضرر للخصوم بتةعك وده بيسهل عليك التخلص منهم بسرعة .


اللعبة الخامسة : Mass impact battleground .

اسم اللعبةMass impact battleground
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة74 ميجا
الشركة المطورة للعبةTurboJed
الاصدار الرسمي للعبةمن هنا
متطلبات التشغيلغير متوفرة
التقييم علي متجر جوجل بلايغير متوفرة
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلايغير متوفرة

العبة الخامسة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Mass impact battlegroundوالتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

لعبة Mass impact battleground اللي مع الاسف تم حذفها من متجر جوجل بلاي رغم انها من اجمل العاب الباتل رويال باستخدام السيارات واللي الجيارفيك بتاعها قوي ومميز رغمصغر حجمها وقصة اللعبة عبارة عن حرب بالسيارات القابلة للتسليح وطبعا عشان تكسب لازم تفضل لاخر سيارة في الخريطة .

بتنزل انت و40 خصم بمختلف انواع السيارات في خريطة عبارة عن جزيرة غامضة وتبدء في البحث عن الاسلحة اللي هي عبارة ان اسلحة رشاشة او قاذفة صواريخ وطبعا كل مكان معاك سلاح اقوي كل مكانت فرصتك في الانتصار اكبر .


اللعبة السادسة : Battle destruction .

اسم اللعبةBattle destruction
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة92 ميجا
الشركة المطورة للعبةAppNexeDeveloper
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4
التقييم علي متجر جوجل بلاي3.7
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من 5 مليون عملية تحميل

العبة السادسة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Battle destruction والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 3.7 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من 5 مليون عملية تحميل .

لعبة Battle destruction واحدة من اجمل العاب البقاء علي قيد الحياة واللي هي نفس فكرة ببجي موبايل بحيث ان النصر هنا مش بيتحسب بكتر حد انتصر علي خصومه لا النصر هنا بانك تفضل اخر واحد في الخريطة حتي لو انتصرت علي 1 فقط واللعبة هنا بتقدم رسوم مميزة جدا .

ده غير ان اللعبة من منظور الشخص الثالث وفيها وضعيات كتير مختلفة زي وضعية اليل والنهار او وضعية الباتل رويال ووضعية الاقنعة الرائعة او وضعية اللعب 1 ضد 1 وغيرها من مختلف الاوضاع اللي هتكتشفها بنفسك .


اللعبة السابعة : Blood rivals

اسم اللعبةBlood rivals
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة201 ميجا
الشركة المطورة للعبةPhoenix Games Teams
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.4
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.2
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

العبة السابعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Blood rivals والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Blood rivals من الالعاب الشبيهة جدا للعبة ببجي موبايل بتنزل من الطيارة في ساحة المعركة وبتبدء في استخدام الاسلحة المختلفة عشان تقدر انك تتخلص من خصومك وطبعا موجود هنا نظام الزون اللي هو انكماش مساحة اللعب في الخريطة .

بالاضافة كمان الي العاصفة ودي تعتبر شبيهة جدا لالعاصفة اللي كانت موجودة في ببجي موبايل في خريطة فيكاندي لما كان نازل حدث مخصوص فيها وطبعا بتقدر انك تهرب للمناطق الامنة من خلال استخدام السيارات الموجودة في الخريطة واللي بالمناسبة من ضمنهم نسخة طبق الاصل من سيارة الباجي الموجودة في ببحي موبايل .

اللعبة الثامنه : Pixels battle toon simulator

اسم اللعبة Pixels battle toon simulator
نوع اللعبة العاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة 67 ميجا
الشركة المطورة للعبة Pinaculo Studios
الاصدار الرسمي للعبة من هنا
متطلبات التشغيل اندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلاي غير متوفر
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاي غير متوفر
تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت - العاب بديلة لببجي موبايل للاجهزة الضعيفة .

العبة الثامنة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Pixels battle toon simulatorوالتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

لعبة Pixels battle toon simulator واحدة من اجمل العاب اطلاق النار واللي تقدر تلعبها من خلال منظور الشخص الاول واللعبة عبارة عن قتال في خريطة كبيرة في محاولة للقضاء علي خصومك باستخدام عدد كبير من مختلف انواع الاسلحة زي أسلحة أوتوماتيكية متطورة .

وبنادق قنص بعيدة المدى واسلحة SMG شبيهة باللي موجودة في ببجي موبايل وبنادق مزدوجة الماسورة (اللي هو شوتجن) ومسدسات بمختلف انواعها وقنابل وده كله طبعا بهدف تحقيق النصر .


اللعبة التاسعة : Battleground survivor .

اسم اللعبةBattleground survivor
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة134 ميجا
الشركة المطورة للعبةBaton Games
الاصدار الرسمي للعبةمن متجر جوجل بلاي
متطلبات التشغيلاندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلاي4.0
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلاياكثر من مليون عملية تحميل

العبة التاسعة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Battleground survivor والتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل علي متجر جوجل بلاي حيث تمتلك اللعبة احصائيات مميزة بتقييم 4.2 مع عدد مرات تحميل وصلت الي اكثر من مليون عملية تحميل .

لعبة Battleground survivor من الالعاب الشبيهة جدا للعبة ببجي موبايل والي لعب ببجي موبايل في بدياتها هيلاحظ ان اللعبتين تقريبا بنفس الشكل في تطابق في الطيارة اللي بينزل منها الاعبين حتي لون وشكل الباراشوت هو نفسه اللي كان موجود في سيزون 2 او اللي لسه موجود لغاية دلوقتي كبراشوت افتراضي في ببجي موبايل وطبعا هدفك من اللعبة هي محاولة البقاء علي قيد الحياة عشان تكون المنتصر وعدد الاعبين هنا بتقدر تتحكم فيه بحد ادني 10 الاعبين وبحد اقصي 50 الاعب.

كمان من اوجه التشابه الكبير بين اللعبة دي ولعبة ببجي موبايل هو ازرار التحكم نفسها شبيهة جد للعبة ببجي موبايل لكن الاختلاف هنا انك متقدرش تغير مكانهم كمان موجود هنا نظام الزون اللي مع مرور الوقت كل شوية بيقفل مكان اللعب في الخريطة وبيقلله لكن هنا الدمج بتاع الزون قوي شويتين تلاتة عشان كدة حاول انك تكون قريب من منتصف الخريطة قدر المستطاع .


اللعبة العاشرة : Swag shooter battle royale game

اسم اللعبةSwag shooter battle royale game
نوع اللعبةالعاب شبيهة لببجي موبايل
حجم اللعبة171 ميجا
الشركة المطورة للعبةXSQUADS Games Team
الاصدار الرسمي للعبةمن هنا
متطلبات التشغيلاندرويد 4.1
التقييم علي متجر جوجل بلايغير متوفرة
عدد مرات التحميل من متجر جوجل بلايغير متوفرة
تنزيل العاب تشبه ببجي موبايل بدون نت - العاب بديلة لببجي موبايل للاجهزة الضعيفة .

اللعبة العاشرة التي نقدمها لكم من خلال مقال اليوم هي لعبة Swag shooter battle royale gameوالتي تعتبر واحدة من اجمل واروع الالعاب التي تشبه ببجي موبايل ولكن للاسف اللعبة غير متوفرة علي متجر جوجل بلاي ولكن لا تقلق يا صديقي سوف نوفر لكم را بط خارجي .

اللعبة الاخيرة معانا وهي لعبة Swag shooter battle royale game وهي كمان من الالعاب الشبيهة للعبة ببجي موبايل وعلي الرغم من ان اللعبة حوالي 200 ميجا فقط الا ان الجيرافيك في اللعبة حرفيا هيبهرك واللعبة من العاب منظور الشخص الاول .

والان اللعبة بتقنية الـ 3D اللي هو ثلاثية الابعاد هتحس كدة بواقعية شوية في اللعبة لكن هتلاحظ ان كل مكان الخصم بعيد هتحس ان جودة اللعبة ضعيفة شوية لكن ده بيتعوض طبعا مع السكوبات 2 و 4 و 6 والي هتظهرلك الخصوم البعيدة بجرافيك ودقة مقبولة .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا