ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

حصريا تنزيل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر GTA 5

حصريا تنزيل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر GTA 5
4.8/5 - (126 صوت)

يسعدني ان اقدم لكم في هذا المقال بعنون “حصريا تنزيل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر GTA 5” من المعروف ان صانعي محتوي الالعاب بشكل عام سواء كانت مشروع العاب ضخمة مثل ببجي موبايل و GTA 5 وغيرها من الالعاب التي ترعاها كبري شركات تصميم الالعاب .

او تلك الالعاب البسيطة التي قد يقوم ببرمجتها شخص واحد فقط ويقوم بتطويرها وتحديثها باستمرار ان الهدف الاساسي في الغالب يكون هو التربح واكتساب الاموال من خلال اضافة عملات الي اللعبة او اضافة تسهيلات الي ما يسمي متجر اللعبة وتكون مضطرا الي انفاق اموالك حتي تتميز في اللعبة ولذلك يا اصدقائي سوف نقدم لكم افضل العاب مهكرة للاندرويد .

او قد تكون مجبرا علي اهدار الكثير من الوقت حتي تتساوي او تقترب من اولئلك الذين ينفقون اموالهم بجنون علي الالعاب ولذلك سوف نقدم لكم يا اصدقائي في هذا المقال تنزيل العاب مهكرة للاندرويد بروابط مباشرة فاذا كنت من المهتمين بالالعاب المهكرة للاندرويد فتابع معنا هذا المقال حتي النهاية .

يتنوع المحتوي الموجود علي متجر جوجل بلاي فمثلا هناك محتوي شبه مدفوع من خلال فتح بعض المميزات البسيطة في اللعبة وفتح مؤقت لبعض المميزات الاخري ثم غلقها مرة اخري واجبارك علي الشراء ودفع الاموال حتي تتمكن من الاستمرار في استخدام المميزات من جديد وهذا النوع نطلق عليه العاب شبه مدفوعة .

ونوع اخر لا يعتمد علي الربح بشكل كبير بحيث يمكنك اللعب بدون مضايقات او ابتزاز ولكن من يقرر دفع الاموال في اللعبة يمتلك بعض المميزات التي تجعله يتفوق حتي لو كان هذا التفوق غير ملحوظ لكنه يظل نوع من انواع الابتزاز ايضا .

لذلك قررنا ان نقدم لكم في هذا المقال “تنزيل العاب مهكرة للاندرويد 2021 بروابط مباشرة” بحيث ان لا تكون مضطرا الي انفاق اموالك علي الالعاب والتمتع بمميزات الالعاب كاملة سواء من خلال امتلاك عدد لا نهائي من عملات اللعبة او من خلال فتح كل ادوات المتجر الخاص باللعبة مجانا .

حصريا تنزيل العاب مهكرة للاندرويد 2021 برابط مباشر GTA 5

اللعبة الاولي : GTA 5 – Grand Theft Auto

اسم اللعبة GTA 5 – Grand Theft Auto
نوع اللعبة اكشن
حجم اللعبة 4.1 G
اصدار اللعبة 1.08
تاريخ التعديل 23/11/2020
تنزيل العاب مهكرة للاندرويد
تنزيل العاب مهكرة
العاب مهكرة

تعتبر لعبة GTA 5 – Grand Theft Auto واحدة من اكثر الالعاب انتشارا في الفترة الاخيرة حيث انها لعبة ذات شعبية كبيرة جدا في مجال المغامرات بشكل عام وهي مكونة من العديد من الاصدارات سواء كان علي اجهزة الكبميوتر او البلايستيشن باصداراته المختلفة او اجهزة اكس بوكس فلهذه اللعبة العديد من الاصدارات المختلفة .

واليوم نقدم لكم الاصدار الخاص بهواتف الاندرويد ليس هذا وحسب بل النسخة المهكرة من GTA 5 – Grand Theft Auto فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر فانت في المكان الصحيح يا صديقي ويمكنك بكل سهولة الحصول علي لعبة GTA 5 مهكرة بأخر اصدار من خلال مقالنا لهذا اليوم .

اشتهرت اللعبة في البلاد العربية باختصار “جتا” وكان للعبة شعبية كبيرة جدا في بداية نزولها علي اجهزة الكمبيوتر وانتشرت بشكل كبير جدا بين الشباب ومازالت الي يومنا هذا مطلب اساسي للكثير من الشباب في العالم العربي .

بل ان هناك الكثير من صناع المحتوي علي اليوتيوب يعتمدون علي لعبة GTA بمختلف اصداراتها في صنع المحتوي الخاص بهم وتجربة اكثر من “مود” للعبة وعرضه علي جمهورهم ومتابعيهم علي اليوتيوب فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .

والان يا اصدقائي سوف اشرح لكم طريقة تحميل وتشغيل اللعبة فتابعوا معي :-

اولا نقوم بتحميل الثلاث ملفات :-

ثانيا نقوم بفك الضغط عن ملف DATA في هذا المسار :- Android/Data

ثالثا نقوم الضغط علي apk installer حيث سيتم تثبيت اللعبة ويمكنك بعدها بدء اللعب مباشرة


اللعبة الثانية : Grand Theft Auto: San Andreas

اسم اللعبة Grand Theft Auto: San Andreas
نوع اللعبة اكشن
الحجم 1.8 GB
الشركة المطورة Rockstar Games
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
الاصدار2.00
تاريخ التعديل22/11/2020

اللعبة في الاساس غير مجانية وهي مقابل مايوازي 10 دولارات ولكن سوف نقدمها لكم اليوم بدون مقابل يا اصدقائي فمن خلال هذا المقال سوف تحصل علي لعبة Grand Theft Auto: San Andreas بدون دفع اي دولار فقط تابع معنا طريقة التحميل والتشغيل فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .

طبعا اللعبة تدعم الكثير من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية واليابانية وهي تمتلك تقييم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي 4.6 وتم تحميلها من علي المتجر حوالي مليون مرة وهو رقم ضخم جدا بالنسبة للالعاب الغير مجانية ويدل علي ان هذه اللعبة لعبة مميزة حقا .

بعد تحميل اللعبة تقوم بكل بساطة بتثبيتها علي هاتفك الاندرويد والضغط علي كلمة “continue ” بمعني استمرار وسوف تدخل اللي العبة بدون اي مشال وبدون دفع اي اموال وللعلم في هذا الاصدار ايضا الاموال غير محدودة ولذلك يا صديقي ان كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح ..


اللعبة الثالثة : School of Dragons

اسم اللعبة School of Dragons
نوع اللعبة اكشن
حجم اللعبة 570 ميجا
اصدار اللعبة 3.12.2
نوع التهكير لا يموت التنين نهائيا
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
الشركة المطورة Jumpstart games
تاريخ التعديل 26/11/2020
العاب مهكرة 2021
العاب مهكرة 2021
العاب مهكرة للاندرويد 2021

تعتبر لعبة School of Dragons واحدة من افضل العاب مهكرة للاندرويد بحيث ان اللعبة في الاساس تعتمد علي تدريب التنانين اذا كنت من المميزين في هذه اللعبة فيمكنك تطوير وندريب حتي 60 تنين مما يجعل هذه اللعبة من افضل العاب مهكرة للاندرويد فعلا فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .

قم بتلوين تنانينك بآلاف الألوان والجلود بحيث لا يوجد تنينان متشابهان من التنانين التي قمت بتدريبها وتطويرها وقم بالطيران مع التنانين وتسابق ضد أصدقائك في أكثر من 30 جولة وافقس واجمع التنانين في اسطبلاتك وإرسلها في مهمات التنين لإحضار الكنوز والغنائم والقضاء علي الخصوم والاعداء .


اللعبة الرابعة : CSR Racing 2

اسم اللعبة CSR Racing 2
نوع اللعبة سباق
حجم اللعبة 2.1 جيجا
اصدار اللعبة 2.17.0
نوع التهكير اموال ومفاتيح لا نهائية
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
الشركة المطورة NaturalMotionGames Ltd
تاريخ التعديل 26/11/2020
تنزيل العاب مهكرة للاندرويد

طبعا من المعروف ان لعبة CSR Racing 2 من اروع واشهر سيارات السباق التي انتشرت بشكل ملحوظ في الفترة الاخيرة بحيث وصل عدد مرات التحميل الخاص بها علي متجر جوجل بلاي الي اكثر من 10 مليون مرة فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .

وحصلت ايضا علي تقييم مميز جدا 4.6 فهي من تطوير الشركة الرائدة في مجال العاب سباق السيارات NaturalMotionGames Ltd مما يجعلها حقا واحدة من افضل العاب مهكرة للاندرويد .

نافس في سباقات الفرق التي تتم بلاعب واحد عبر مضمارات السباق المذهلة و شق طريقك من عالم الهواة إلى عالم المحترفين عن طريق هزيمة فرق سباقات السرعة القصوى المميزة في المدينة و تذكر الاطلاع على الأحداث المثيرة بشكل مستمر لربح المزيد من عملات اللعبة والفوز بقطع غيار نادرة مجانًا لسياراتك فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .


اللعبة الخامسة : Harry Potter: Hogwarts Mystery

اسم اللعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery
نوع اللعبة اكشن
حجم اللعبة 113 ميجا
اصدار اللعبة 3.1.0
نوع التهكير وعملات وموارد غير محدودة
الاصدار الرسمي (غير مهكر)من متجر جوجل بلاي
الشركة المطورة Jam City
تاريخ التعديل 14/11/2020

طبعا يا اصدقائي لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مستوحاه من سلسلة الافلام الشهيرة هاري بوتر والتي تم ترجمتها لجميع لغات العالم تقريبا نظرا لشعبيتها الجارفة ، اليوم من خلال مقال العاب مهكرة للاندرويد سوف نقول بتقديم لكم الاصدار المهكر من لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery حيث كل شئ غير محدود في هذا الاصدار الرائع فاذا كنت من المهتمين بـ تنزيل العاب مهكرة للاندرويد فانت في المكان الصحيح .

اللعبة تمتلك تقييم 4.2 علي متجر جوجل بلاي كما انه تم تحميلها اكثر من 10 مليون مرة مما يجعلها من الالعاب التي تنافس علي صدارة افضل العاب مهكرة للاندرويد .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تنزيل العاب مهكرة للاندرويد برابط مباشر اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا