ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل تطبيق remini لتحسين جودة الصور وجعلها احترافية !

تنزيل تطبيق remini لتحسين جودة الصور وجعلها احترافية !
قيم المقال

تنزيل تطبيق remini لتحسين جودة الصور وجعلها احترافية !

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم تنزيل تطبيق remini لتحسين جودة الصور وجعلها احترافية ! حيث اننا سوف نقدم لكم اليوم التطبيق الاشهر عالميا في مجال تحسين جودة الصور .

من المعروف يا اصدقائي ان هناك الكثير من الطرق التي يتم استخدامها في تحسين الصور سواء برامج علي الكمبيوتر او تطبيقات علي هواتف الاندرويد .

او حتي الطريقة التي يفضلها الكثير لسرعتها وهي عن طريق بعض المواقع التي تعمل علي تحسين جودة الصورة والتي قد قمنا بشرحها من قبل في هذا المقال حيث قمنا بشرح تفصيلي وبالصور لكيفية تحسين جودة الصورة عن طريق استخدام موقع letsenhance.io .

منذ ان تم انشاء متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد في اواخر عام 2008 وتم تطوير ملايين التطبيقات حيث وصل عدد التطبيقات الموجودة علي متجر جوجل بلاي الي اكثر من اتنين ونصف مليون تطبيق او لعبة مابين انواع الالعاب المختلفة وفئاتها المتعددة .

قد يعجبك ايضا :-

    وكذلك ايضا بين انواع التطبيقات المختلفة وبين فئاتها المتعددة فهناك مثلا تطبيقات تسريع هواتف الاندرويد وهناك تطبيقات حماية هواتف الاندرويد وايضا تطبيقات التعديل علي الصور والفيديوهات ومجال موضوعنا لهذا اليوم تطبيقات تحسين جودة الصور مثل التطبيق الشهير REMINI .

    لمحه تقنيه عن تطبيق Remini

    كما ذكرنا يا اصدقائي بان تطبيق REMINI هو التطبيق الاروع والافضل في مجال تحسين جودة الصورة او تحويلها الي صورة كرتونية او اضافة بعض المؤثرات المميزة اليها وهو مايجعله دائما في مقدمة التطبيقات التي يتم البحث عنها عن طريق موقع البحث الشهير جوجل .

    كما انه من المعروف يا احبابي ان تطبيق REMINI من تطوير شركة REMINI والتي تصب كل اهتمامه في مجال تطبيقات الاندرويد علي هذا التطبيق فقط فلو بحثنا عن اي تطبيق اخر طورته شركة REMINI سوف نلاحظ انه لا يوجد اي تطبيق اخر تقوم هذه الشركة بتطويره .

    طبعا يا اصدقائي تطبيق REMINI يمتلك تقييم عالي جدا علي متجر تنزيل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي” حيث يمتلك تقييم بقيمة 4.7 كما انه يمتلك عدد مرات تحميل كبير جدا تخطي حاجز الـ 10 مليون مرة .

    بعض عمليات التحويل من تطبيق Remini

    سوف نعرض عليكم يا اصدقائي بعض العمليات التي يقوم بها هذا التطبيق الرائع والمتميز جدا في مجال تحسين جودة الصور حيث ان النتائج حقا مبهرة ولا يستطيع احد ان ينكر قوة هذا التطبيق الرهيبة في تحسين جودة الصور .

    تطبيق remini

    كما هو واضح يا اصدقائي من الصور التطبيق حقا يقوم باداء خرافي مثلما نلاحظ بالتحديد في الصورة الاخيرة حيث ان الصورة تقريبا مختفية الملامح ومجرد التفكير في محاولة التعديل عليها يصبح امر غير منطقي ولكن يقدم تطبيق REMINI ميزته القوية جدا وهي تحسين جودة الصورة بكل قوة .

    مميزات تطبيق ريميني برو Remini Pro مجاناً

    • التطبيق مجاني بالكامل وآمن وسهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار.
    • حجم البرنامج خفيف للغاية ويعمل على جميع الهواتف بنظام
      • يعنل علي أجهزة الأندرويد و ios وحتى أجهزة الكمبيوتر.
    • تحسين الصور القديمة والصور منخفضة الجودة وجعلها أكثر وضوحا وبدقة عالية.
    • تحسين الصور الملتقطة بالكاميرات أو الهواتف الذكية أوالأجهزة اللوحية سواء كانت هذه الأجهزة قديمة أو جديدة.
    • القدرة على إصلاح مختلف الأخطاء الموجودة بالصور.

    معلومات نسخه Remini Pro

    اسم التطبيق Remini
    الشركة المطورة للتطبيق شركة Remini
    حجم التطبيق 27 ميجا
    اصدار التطبيق 1.3.10
    المتطلبات التي يحتاجها التطبيق اندرويد 4.4 او اعلي
    عدد مرات التحميل 10 مليون مرة
    التقييم علي متجر جوجل بلاي4.7
    تاريخ التحديث الاخير 4 نوفمبر 2020

    نقدم لكم يا اصدقائي بعض المعلومات حول تطبيق Remini حيث ان التطبيق من تطوير شركة Remini والتطبيق متوفر بحجم 27 ميجا كما ان الاصدار الذي نقدمه لكم هو الاصدار رقم 1.3.10 .

    تطبيق Remini لا يحتجا الي امكانيات متقدمة لتشغيله فقط هو يحتاج الي اندرويد 4.4 او اعلي حتي يعمل بكفاءة وبدون اي مشاكل بالاضافة الي ان التطبيق يمتلك عدد مرات تحميل كبير جدا حوالي 10 مليون عملية تحميل مع تقييم رائع جدا بقيمة 4.7 علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد “جوجل بلاي”

    رابط تحميل النسخة العادية Remini

    طبعا يا اصدقائي هذه النسخة الموجودة علي متجر جوجل بلاي وهي تمكنك فقط من استخدام 5 صور فقط ولكن يمكنك التحتيل علي التطبيق من خلال الغاء التثبيت وتسجيل الدخول بحساب gmail او فيسبوك مختلف حتي تتمكم من الحصول علي 5 صور اضافية .

    معلومات حول توفير نسخة مهكرة من التطبيق

    من الواضح يا اصدقائي ان شركة Remini تعرضت لخسائر كبيرة جدا بسبب النسخ المهكرة للتطبيق ولذلك اضطرت الشركة الي اضافة خاصية عدم التمكن من استخدام تطبيق Remini الا بعد تسجيل الدخول وبالتالي اشبه من الصعب جدا تهكير هذا التطبيق .

    ولكن الامر غير مستحيل طبقت العديد من التطبيقات هذه الطريقة من قبل ولكن تمكن بعض المبرمجين من تهكير التطبيق ولذلك سوف نقدم لكم نسخة مهكرة فور توفيرها ان شاء الله .

    فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


    وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص تنزيل تطبيق remini لتحسين جودة الصور وجعلها احترافية ! اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا