ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK

تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK
5/5 - (2 صوتين)

تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار Township MOD APK هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة القرية واحدة من أجمل العاب المحاكاة حيث تبدء احداث القصة باستيلائك علي قطعة أرض ومطلوب منك بناء قرية علي هذه الأرض بالإضافة إلي زراعة العديد من النباتات والمحاصيل الزراعية مع محاولة امتلاك الادوات الزراعية لمساعدتك في الزراعة والحصاد وفي المراحل المتقدمة من اللعبة سوف تقوم ببناء المصانع حتي تتمكن من تحويل المحاصيل الزراعية الخاصة بك الي منتجات يمكنك بيعها وتحقيق الأرباح الوفيرة داخل اللعبة .

كذلك ايضا فإن لعبة Township التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” من الألعاب المميزة والتي يمكن أن تفضي فيها الكثير من وقت المرح والتسلية وذلك لأنها تمتلك الكثير من المميزات حيث يوجد فيها سكان مرحون يسكنون في القرية التي قمت بانشائها كما يمكنك ايضا التواصل مع الاعبين حقيقيين عبر مجتمع اللعبة الموجود علي صفحة الفيسبوك الخاصة باللعبة .

تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK

يسعدني أن أقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” لعبة Township والتي تعتبر واحدة من اروع واقوي العاب المحاكاة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي لما تمتلكه من مميزات رائعة وضحناها لكم في الفقرات السابقة بالإضافة ايضا الي أنها تعتبر من العاب العالم المفتوح حيث انك تقوم بتأسيس القرية ثم تقوم بالزراعة وبعد ذلك تحصد ما زرعته وبعد ذلك تنشئ المصانع حتي تتمكن من تحويل محاصيلك الزراعية الي منتجات يمكنك أن تبيعها .

معلومات لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK

اسم اللعبةلعبة القرية
نوع اللعبةالعاب محاكاة
حجم اللعبة136 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 4.4 او احدث
نوع التهكير عدد لانهائي من العملات
الشركة المطورة Playrix
التقييم علي جوجل بلاي4.6
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

Township هي اللعبة التي نقدمها لكم يا احبابي الكرام عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” والتي تعتبر واحدة من اقوي وافضل العاب المحاكاة الموجودة علي متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي حيث تمتلك احصائيات مميزة سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل او التعليقات الإيجابية الموجودة في صفحة اللعبة علي المتجر.

حيث أن لعبة Township التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” تمتلك تقييم 4.6 من إجمالي عدد مرات تقييم كبيرة جدا تقترب من عشرة مليون عملية تقييم بالإضافة إلى عدد مرات تحميل وصلت إلي أكثر من مئة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة.

كذلك ايضا فإن لعبة Township من انتاج وتطوير شركة playrix ونقدمها لكم باحدث اصدار لها وبحجم حوالي 136 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم حوالي 152 ميجا للنسخة المهكرة بعدد لا نهائي من العملات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” .

ايضا من الأشياء المميزة في لعبة Township أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد أربعة فقط حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرار كما أنها مناسبة لجميع الاعمار حيث أنها غير مقيدة بفئة عمرية علي متجر جوجل بلاي.

بعض الصور من لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK

تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار - Township MOD APK
تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار - Township MOD APK
تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار - Township MOD APK
تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار - Township MOD APK

مميزات لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK

والان يا احبائي الكرام سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” بعض من مميزات لعبة Township فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم اللعبة مناسب بحوالي 136 ميجا .
  • اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات.
  • تعمل اللعبة علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد أربعة فقط.
  • تساعدك اللعبة علي تنمية مهارة الإدارة وحسن التصرف .
  • تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية وغير مزعجة.
  • كما تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة للغاية.
  • يمكنك التعرف علي لاعبين حقيقين عبر صفحة اللعبة علي الفيسبوك .
  • بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن لعبة Township والتي نقدمها لكم عبر مقال “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” تمتلك الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي و حجم اللعبة مناسب بحوالي 136 ميجا و اللعبة آمنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة أو فيروسات .

تعمل اللعبة علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد أربعة فقط و تساعدك اللعبة علي تنمية مهارة الإدارة وحسن التصرف كما تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية وغير مزعجة كما تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة للغاية و يمكنك التعرف علي لاعبين حقيقين عبر صفحة اللعبة علي الفيسبوك بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .

رابط تحميل لعبة القرية مهكرة 2023 للاندرويد احدث اصدار – Township MOD APK






بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل لعبة القرية مهكرة 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا