ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
4/5 - (1 صوت واحد)

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار هو عنوان مقالنا لهذا اليوم حيث تعتبر لعبة Angry Birds واحدة من أفضل واروع العاب الاندرويد القديمة والتي يمكنك تحميلها لأطفالك لتسلية وقتهم وتقوية قدرتهم علي حل المشاكل وذلك لأن هذه اللعبة تحتاج إلي الكثير من التفكير حتي تستطيع أن تتمكن من تحقيق النصر علي اعدائك .

كذلك ايضا فإن لعبة Angry Birds والتي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” من اروع الالعاب التي يمكنك تجربتها سواء للكبار أو الصغار لأنها حقا من الألعاب الممتعة بالإضافة إلي أنها من الألعاب الخفيفة التي لا تستهلك الكثير من موارد هاتفك سواء من الرامات أو المعالج وبالتالي فهي مناسبة لجميع اجهزة الاندرويد حتي الأنواع القديمة والضعيفة .

قصة لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا احبائي الكرام زوار مدونة جيم درويد سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” قصة لعبة Angry Birds والتي تعتبر من القصص المثيرة والشيقة حيث أن اللعبة تتحدث عن غضب الطيور ومحاولتها الانتقام وتحقيق اكبر ضرر ممكن لخصومها .

وبالتالي فإن احداث قصة اللعبة تتكون من مجموعة كبيرة من المراحل التي يوجد بها الكثير من أنواع الطيور منها الضعيفة ذات الضرر الخفيف والذي لا يدمر الهدف بالكامل وتحتاج الي التصويب علي الهدف عدة مرات حتي تتمكن من تحطيمه ومنها الطيور القوية ذات الضرر العالي والذي يمكنه تدمير اقوي الأعداء عبر تصويبة واحدة .

تختلف درجات الصعوبة في المراحل المختلفة ولمن بشكل عام كلما تقدمت في المستويات شوف تزداد صعوبة اللعبة وهو شيء طبيعي ومتعارف عليه في الكثير من الألعاب ولكن يتوجب عليك أن تعرف اماكن الضعف والقوة في المرحلة التي تلعبها حتي تتمكن من التصويب علي نقطة الضعف وتحقيق النصر بأقل عدد من التصويبات وقبل انتهاء عدد الطيور المتاحة معك للتصويب .

طريقة الاحتراف في لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

أما الآن يا اصدقائي الاعزاء متابعي وزار مدونة جيم درويد سوف نقدم لكم في إطار مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” طريقة التميز والاحتراف في لعبة Angry Birds وذلك من خلال اختيار المكان المناسب للتصويب عليه فمثلا نجد في بعض المراحل إمكانية الانتصار عبر تصويبة واحدة رغم توفير اكثر من طير للتصويب به .

وذلك عن طريق التصويب علي نقطة الضعف الموجودة في قلعة الخصم حيث أنه في كل مرحلة يوجد نقطة ضعف بالإضافة إلي الكثير من نقاط القوة وبالتالي ومع تكرار التجارب سوف تتمكن يا صديقي من معرفة نقاط القوة للتصويب عليها ومعرفة نقاط القوة حتي تتجنبها ولا تخسر اي من الطيور المتاحة معك للتصويب .

معلومات لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
اسم اللعبةAngry Birds
نوع اللعبةالعاب خفيفة
حجم اللعبة288 ميجا
اصدار اللعبةاحدث اصدار
متطلبات التشغيل اندرويد 5.1 او احدث
نوع التهكير عدد لانهائي من العملات
الشركة المطورة Rovio Entertainment Corporation
التقييم علي جوجل بلاي4.4
عدد مرات التحميل من جوجل بلاياكثر من 100 مليون عملية تحميل

نقدم لكم يا اصدقائي الاعزاء عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” واحدة من أجمل العاب المغامرات الموجودة على متجر تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد جوجل بلاي الا وهي لعبة Angry Birds والتي تمتلك شعبية كبيرة علي المتجر سواء كان ذلك في التقييم أو عدد مرات التحميل او التعليقات الإيجابية الموجودة في صفحة اللعبة علي المتجر.

حيث أن لعبة Angry Birds التي نستعرضها مع حضراتكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” تمتلك احصائيات مميزة بتقييم 4.4 من إجمالي أكثر من ستة ملايين عملية تقييم بالإضافة إلى عدد كبير جدا من مرات التحميل وصلت إلى أكثر من مئة مليون عملية تحميل وهو ما يعكس مدي الرضا والاستحسان لدي مستخدمي هذه اللعبة.

كما أن لعبة Angry Birds من انتاج وتطوير شركة Rovio Entertainment Corporation ونقدمها لكم باحدث اصدار لها وبحجم حوالي 288 ميجا للإصدار الرسمي من جوجل بلاي وبحجم حوالي 100 ميجا للنسخة المهكرة بعدد لا نهائي من العملات بمعني انك ياصديقي لن تكون مضطرا لدفع اي اموال علي الاطلاق حتي تحصل على مميزات اللعبة كاملة وذلك عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” .

كذلك ايضا من الأشياء المميزة في لعبة Angry Birds التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط حتي تعمل بدون مشاكل ولكن طبعا كلما كان الهاتف اقوي كلما كان أداء اللعبة افضل وأكثر استقرار كما أنها مناسبة للأطفال حيث أنها مقيمة علي المتجر بأنها مناسبة لمن هم أكبر من ثلاث سنوات .

بعض الصور من لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار
تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

مميزات لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار

والان يا احبائي الكرام زوار مدونة جيم درويد سوف نقدم لكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” اهم المميزات الموجودة في لعبة Angry Birds فتابعوا معنا :-

  • اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي.
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 288 ميجا فقط.
  • اللعبة آمنة تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات.
  • تعمل اللعبة علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط.
  • تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية وغير مزعجة.
  • كما تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة للغاية.
  • تساعد اللعبة الاطفال علي تنمية ذكائهم وسرعة بديهتهم .
  • يوجد في الاصدار المهكر عدد لا نهائي من العملات.
  • لا يوجد اعلانات مزعجة في النسخة المهكرة.
  • بالاضافه الى الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي.

كما وضحنا لكم يا اصدقائي الاعزاء فإن لعبة Angry Birds والتي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” يوجد بها الكثير من المميزات فهي مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي و حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 288 ميجا فقط كما ان اللعبة آمنة تماما ولا يوجد به ملفات ضارة أو فيروسات .

تعمل لعبة angry birds التي نقدمها لكم عبر مقال اليوم “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة حيث تشترط وجود اندرويد خمسة فقط و تمتلك اللعبة انظمة صوت نقية وغير مزعجة كما تمتلك اللعبة جيرافيك مميز ورسومات رائعة للغاية و تساعد اللعبة الاطفال علي تنمية ذكائهم وسرعة بديهتهم كما يوجد في الاصدار المهكر عدد لا نهائي من العملات و لا يوجد اعلانات مزعجة في النسخة المهكرة .

رابط تحميل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023 احدث اصدار






بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “تنزيل لعبة انجري بيرد مهكرة للاندرويد 2023” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام