ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

أفضل تطبيق عمل خطوط متحركة للمونتاج للاندرويد Scribbl

أفضل تطبيق عمل خطوط متحركة للمونتاج  للاندرويد Scribbl
قيم المقال

في هذا الموضوع سنتحدث عن تحميل أفضل تطبيق عمل خطوط متحركة للمونتاج للاندرويد وهوا تطبيق Scribbl  للاندرويد وإستمتع بكل مميزات البرنامج , حيث يتميز برنامج Scribbl بالكثير من المميزات التى تجعله فريدا من نوعه فى مجال صناعه وتصميم الفيديوهات والصور المتحركه .

هل لديك صورة مملة أو فيديو؟ هل تريد أن تنشر مشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الرسوم المتحركة المجنونة؟ قم بتحميل افضل تطبيق للرسوم المتحركه بالعالم للجوال , قم بتنزيل Scribbl Scribble Animation من الاسفل واترك خيالك يتولى.

تقديم سريع عن تطبيق Scribbl!

أصبحت إضافة الرسوم المتحركة الخربشة أسهل من أي وقت مضى! ما عليك هوا سوى النقر على الرسوم المتحركة التي تختارها من قائمة الرسوم المتحركة وإضافتها مباشرة فوق مقاطع الفيديو الخاصة بك!قم بتخصيص الرسم المتحرك عن طريق تغيير لونه أو حجمه أو موضعه في أي وقت. وسيتم إضافة المزيد من الرسوم المتحركة في التطبيق بانتظام.

رسم رسومات متحركة وإضافية على الفيديوهات الخاصة بك

ارسم على مقاطع الفيديو الخاصة بك واستخدم الأدوات المضمنة لإضافة الرسوم المتحركة و الخربشة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. ننسى التعقيد الذي ينطوي عليه إنشاء فيديو رسوم متحركة خربشة في After Effects. مع ميزات

[ads]

سهلة الاستخدام وجدول زمني مبسط جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من تأثيرات الفرشاة والمسار ، يجعل Scribbl الرسوم المتحركة للفيديو أبسط وأسرع وأكثر متعة. هذه الميزة حاليًا في الإصدار التجريبي.

أضف الرسوم المتحركة إلى صورك مجانًا

Scribbl هو صانع رسوم متحركة يسمح لك برسم رسوم متحركة على صورك لتحقيق تأثير الرسوم المتحركة Scribbl. لقد بسطنا عملية تحريك صورك ، وننسى رسم إطار بإطار ، يمكنك بسهولة إنشاء تأثير رائع بمجرد الرسم فوق صورتك مرة واحدة.

الكثير من تأثيرات الرسوم المتحركة المجانية للأختيار من بينها

يمنحك Scribbl مجموعة متنوعة من الأدوات ويتيح لك تحديد الرسوم المتحركة التي تريدها على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. مع تأثيرات الرسوم المتحركة المختلفة ، لديك كل التحكم في التأثير الذي تريده على صورك أو كيفية رسم وإعداد المشهد الخاص بك لكل إطار على الفيديو الذي تختاره. ألا تحب التأثير الذي رسمته؟
لا توجد مشكلة ، ما عليك سوى اختيار المسار في خيار الطبقات وتحريره دون رسمه مرة أخرى!

إنشاء الرسوم المتحركة الوهج مع خيارات فرشاة الفن الأخرى

يمنحك Scribbl خيار تخصيص الفرشاة الفنية الخاصة بك. العب بأحجام وأنماط مختلفة. يحتوي Scribbl أيضًا على ميزة رائعة لإضافة رسوم متحركة متوهجة لتحقيق علامة النيون الرائعة أو تأثير البرق.

أضف المزيد من قصص ورسائل الفيسبوك و SNAPCHAT و SNAPCHAT و INSTAGRAM

بمجرد الانتهاء من رسم الرسوم المتحركة الخاصة بك ، يمكنك تصديرها بجودة Full HD لمشاركات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. ننسى الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو الثابتة المملة بدون هذا الذوق الإضافي لقصصك ومشاركاتك على Facebook و TikTok و Snapchat و Instagram ، قم بتنزيل Scribbl الآن من الاسفل واظهر جانبك الإبداعي في العالم مع الرسوم المتحركة المجنونة!

بعض الصور من تطبيق Scribbl 

تريد أن تكون مميز؟

شارك مقطاطع فيديوهاتك المتحركة على Instagram أو TikTok مع MadeWithScribbl وaxndxofficial للحصول على فرصة للظهور على الصفحة الرئيسية لـ Scribbl 

معلومات تطبيق Scribbl Scribble Animation

  • اسم التطبيق: Scribbl Scribble Animation
  • التنزيلات : 23,992
  • النوع :فن وتصميم
  • الحجم: 18 ميجابايت

لتحميل تطبيق Scribbl Scribble Animation

اضغط هنا

مواضيع ذات صله

تحميل تطبيق remini لتحسين جودة الصورة وجعلها احترافية !

تحميل PowerDirector مهكر 2021 للاندرويد واستمتع بكل مميزاته مجاناً

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا