ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش

رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش

تابعنا على جوجل نيوز

4.4/5 - (10 أصوات)

رصيد مجاني حقيقي و كود شحن رصيد ببلاش و كود هدايا فودافون ببلاش و كود شحن رصيد ببلاش و كود يعطيك رصيد مجاني فودافون 2022 و رصيد مجاني حقيقي فودافون 2022 و أكواد رصيد فودافون ببلاش 2022 و اكواد دقايق فودافون ببلاش 2022 و ازاى اكلم رقم فودافون ببلاش و 10 دقائق مجانية من فودافون 2022 وغيرها من الكلمات الشبيهة التي يتم البحث عنها في الفترة الاخيرة ولذلك يا اصدقائي ومن خلال مقال اليوم “رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش” سوف نقدم لكم مجموعة من الطرق المختلفة للحصول علي رصيد مجاني فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش .

اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعي مدونة “جيم درويد” يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم مجموعة من الطرق المختلفة للحصول علي رصيد مجاني لكل الشبكات حيث اننا نتعرض لموقف نفاذ الرصيد في الكثير من الاحيان ونكون بحاجة الي دقائق مجانية لعمل اتصال مهم ، ومن هذ المنطلق قررنا في هذا المقال توفير لكم مجموعة من الاكواد التي تعمل علي توفير دقائق مجانية فتابعوا معنا هذا المقال للنهاية .

من الاشياء المميزة في مجال الاتصالات في مصر هو تعدد شركات الاتصال حيث يوجد في مصر اربع شبكات اتصال وهم فودافون و اورانج “موبينيل سابقا” و WE و اتصالات ويجد منافسة قوية وشرسة جدا بين هذه الشركات سواء كان ذلك في عروض الاتصالات او عروض الانترنت او حتي في مجال الخدمات مثل خدمات تحويل الاموال اورانج كاش او فودافون كاش وغيرها من الخدمات الاخري .

وكما ذكرنا في بداية المقال امكانية التعرض للموقف السخيف “انتهاء الرصيد بشكل مفاجئ” مع الحاجة الماسة الي عمل مكالمة اتصال ضرورية فاننا سوف نقدم لكم يا اصدقائي مجموعة من الاكواد المختلفة التي سوف توفر لكم رصيد مجاني حتي لو كان قليل فهو سوف يفي بالغرض وهو عمل الاتصال المهم لحين الوصول الي مكان للشحن مرة اخري .

تابعنا على جوجل نيوز

رصيد مجاني حقيقي من فودافون .

رصيد مجاني حقيقي - كود شحن رصيد ببلاش

نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش طرق حديثة للحصول علي رصيد مجاني من شركة فودافون وهي عبارة عن اكواد يتم الاتصال عليها للحصول عدد محدد من الدقائق سواء كان ذلك هدية مباشرة من الشركة او مكافئة للاشتراك في احدي خدمات الشركة وبعد الاستفادة من الدقائق نقوم بالغاء الاشتراك مرة اخري حتي لا يتم خصم قيمة الخدمة عند شحن الرصيد مجددا .

كود *11# للحصول علي 10 دقايق مجانية من فودافون كل ماعليك فعله يا صديقي هو كتاية الكود *11# ثم الاتصال وانتظار رسالة حصولك علي 10 دقايق فودافون ببلاش .




كود *92# وهو ايضا كود يمنحك 10 دقائق مجانية من فودافون وذلك مقابل الاشتراك في خدمة ولذلك يجب عليك الغاء الاشتراك بعد استهلاك العشر دقائق عبر الاتصال علي كواد *92#0# .

كود *15# يمنحك 10 دقائق مجانية من فودافون وهو ايضا مقابل احدي خدمات شركة فودافون ولذلك بعد استهلاك الرصيد يجب عليك الغاء الخدمة عبر ارسال كلمة الغاء الي رقم 6161 .


رصيد مجاني حقيقي من اورانج .

والان يا اصدقائي ننتقل الي الشركة الثانية وهي شركة اورانج او موبينيل سابقا وسوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش مجوعة من الاكواد التي تمكنك من الحصول علي دقائق مجانية من شركة موبينيل .

كود #98# وهو كود يمنحك 10 دقائق مقابل الاشتراك في احدي خدمات شركة اورانج لذلك بعد استهلاك الرصيد يجب عليك الغاء الخدمة عبر ارسال الغاء الي 8432 او عبر كود #8888# للتحكم في الخدمات الترفيهية .

كود #19# وهو يمنحك 10 دقائق مجانية من اروانج مقابل الاشتراك في خدمة ابطال افريقيا وبعد استخدام العشر دقائق نقوم بالغاء الخدمة عبر الاتصال علي #8888# للتحكم في الخدمات الترفيهية .

كود #135# وهو كود مميز يقوم باعطائك اعداد مختلفة من الدقائق المجانية وبعد ان تنتهي هذه الدقائق نقوم بالاتصال علي كود #8888# والغاء اي خدمة ترفيهية تم الاشتراك فيها تجنبا لخسارة الرصيد عند اعادة الشحن .


رصيد مجاني حقيقي من اتصالات .

رصيد مجاني حقيقي - كود شحن رصيد ببلاش

والان وصلنا الي شركة اتصالات وسوف نقدم لكم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش مجموعة متنوعة من الاكواد التي سوف تمكنك من الحصول علي دقائق مجانية من شركة اتصالات .

كود *5038# للحصول علي 10 دقائق مجانية من شركة اتصالات .

كود *506# وهو ايضا يمنحك 10 دقائق مجانية اتصالات .




كود *2110# للحصول علي 10 دقائق مجانية من شركة اتصالات .


مقالات مميزة أكيد هتعجبك :-

كود دقايق فودافون ببلاش 2022 – دقايق فودافون مجانا
كود 2 جيجا فودافون ببلاش 2022 اشحن نت مجانى 
ثغرة فودافون 8 جيجا – اكواد نت فودافون – نت فودافون ببلاش 2022
اكواد نت ببلاش فودافون 2022 – احصل على انترنت مجانا فودافون
هدايا فودافون ببلاش 2022


فيديو مقرح من قناتنا علي اليوتيوب .


بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها .

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص رصيد مجاني حقيقي – كود شحن رصيد ببلاش ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات او عبر مراسلتنا علي البريد من خلال نموذج المراسلة التالي :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (1)
  • عبدالحفيظ يحيي منذ 7 أشهر رد

    مرتضى

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا