ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والأيفون 2023.

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والأيفون 2023.

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

في مقال اليوم سوف نتعرف عن “طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والأيفون 2023” ، حيث أصبح الكثير من الناس في الوقت الحالي يبحث عن رقم أمريكي ، حيث يتم استخدام الأرقام الأمريكية في حسابات الواتس اب ، ويوجد الكثير من الاستخدامات الاخرى التى سوف تعرفها فى مقال اليوم .

تطبيق TextNow للحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والايفون

محتوى المقال عرض
اسم التطبيقTextNow
حجم التنزيل43
رقم الاصدار22.31.0.1
التطبيق علىGoogle Playالتطبيق موجود على Google Play ولكن محظور في الكثير من البلاد العربية وسوف نضع رابط تحميل من ميديا فاير.
عدد التنزيلات+5000,000,0
استخدام التطبيق بدون انترنتلا يمكن استخدام التطبيق بدون الانترنت.
معلومات التطبيق

تطبيق الرقم الامريكي هو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود التي يتم عرضها على التطبيق كل ما عليك هو عمل حساب على التطبيق بدون اي مشكله حيث تعتبر طريقه عمل الحساب من اسهل طرق عمل حساب على اي تطبيق اخر يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل الحساب واضافه البريد الالكتروني الخاص بك وكلمه المرور ثم سوف يعمل الحساب بدون كود تحقق او بدون اي طريقه للتحقق من انك مالك البريد الالكتروني

كما يمكنك العوده الى الرقم الذي اخترته عن طريق تسجيل الدخول باستخدام الحساب الذي سجلت به من البدايه وكل ما عليك هو اضافه البريد الالكتروني الذي كتبته وكلمه المرور وسوف تستطيع العوده الى الرقم الذي اخترته من البدايه كما يمكنك ايضا حجز رقم ولكن سوف تحتاج الى مسح البيانات حتى تستطيع حجز رقم جديد وكده هيكون عندك رقمين.

التطبيق يعمل مجانا بدون اي مشكله حتى تشغيل التطبيق والعمل به مجانا يمكنك ايضا الوصول الى الكثير من المميزات التي يقدمها التطبيق مثل (رقم امريكي للواتس اب مع الكود+رقم للفيس بوك+رقم للباي بال+…إلخ) حيث يعتبر التطبيق من افضل التطبيقات عمل الارقام الامريكيه مجانا بدون اي مشكله.

تابعنا على جوجل نيوز

كما تستطيع اجراء مكالمه الاتصال باي شخص تريد عن طريق التطبيق حيث يمكنك الاتصال والتكلم في التطبيق مع اي شخص تريد ولكن سوف تحتاج الى دفع الكثير من المال لان الخدمه ليست مجانيه بل سوف تحتاج الى دفع المال حتى تستطيع الاتصال بالارقام الحقيقيه لان هذا الرقم رقم وهمي.

كما انك تستطيع استقبال مكالمات بدون اي مشكله قد تواجهك داخل التطبيق حيث سوف نتعرف في طريقه اليوم عن طريقه استقبال المكالمات وليس عن طريق الرسائل النصيه لان الرسائل النصيه سوف تحتاج الى دفع المال حتى تستطيع استخدامها لكن في مقال اليوم سوف نتعرف على الطريقه المكالمات وليس الرسائل النصيه.

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والايفون؟

طريقه الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود من تطبيقTextNow قد تكون صعبة قليلا ولكنك سوف تستطيع الحصول على الرقم في النهايه لهذا عليك اتباع الشرح جيدا حتى تستطيع الحصول على الرقم بدون اي مشكله.

سوف تحتاج الى تطبيق اخر وهو تطبيق النسخ الشامل حيث سوف تحتاج الى هذا التطبيق لتستطيع نسخ الرقم الذي سوف يظهر لك ولكن إذا كان معك جهاز اخر هذا سوف يكون أفضل ولكن إذا لم تكن تمتلك جهاز اخر سوف تحتاج إلى تطبيق النسخ الشامل لأنك لن تستطيع نسخ رقم من التطبيق.

حيث انك سوف تحتاج إلى اضافة الرقم الى الواتس اب لهذا سوف تحتاج إلى تطبيق النسخ الشامل التطبيق مجاني ومتوفر على Google Play يمكنك تحميله بدون اي مشكلة قد تواجهك من الرابط التالى:-




بعد تحميل التطبيق سوف تحتاج إلى إكمال بعض الاعدادات حتى يعمل التطبيق بدون اي مشكلة.

  • كل ما عليك الدخول الى تطبيق النسخ الشامل ثم تخطى كل الصفحات التى ستظهر امامك.
  • بعد ذلك قم بالنقر على الزر بجانب النسخ الشامل(اول اختيار) بدلا من معطل اجعلها مفعل.
  • سوف ينقلك الخيار الى إمكانيات الوصول قم بالبحث عن اسم تطبيق النسخ الشامل , ثم قم بإعطائه جميع الصلاحيات التى يحتاجها.
  • من بعد هذه الخطوة سوف يظهر التطبيق في اشعارات هاتفك.

اما بالنسبه لاجهزه الايفون لا يوجد تطبيق نسخ شامل ولكن يوجد تطبيق بديل يمكنك تحميله من الرابط التالى:-

طريقة الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود من تطبيق TextNow

اولا عليك تحميل تطبيق TextNow من Google Play او Apple Store من الروابط التالية.




بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق بواجهه رائعه كما فى الصوره التالية

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

كل ما عليك الضغط على Sign Up ومن بعد ذلك إكمال عمل الحساب سوف نطرح الطريقة في المقال تابع للنهاية حتى تستطيع الحصول على رقم امريكي للواتس اب.

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

اذا كنت تريد تسجيل الدخول عن طريق ايميل جوجل تستطيع ذلك عن طريق جوجل وبطريقه مباشره ولكن الافضل تسجيل الدخول عن طريق كتابه الايميل وكلمه السر حتى لا تواجهك مشاكل اثناء الدخول الى الايميل من جديد حيث سوف يكون من الافضل كتابه ايميل وكلمه سر.

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

في هذه الشاشه يطلب منك التطبيق كتابه الايميل وكلمه سر حتى تستطيع الدخول وانشاء حساب جديد على التطبيق يمكنك بعد انشاء الحساب اختيار رقم امريكي ولكن عليك متابعه الطريقه حتى تستطيع تفعيل الواتساب بدون اي مشكله قد تواجهك.

بعد ذلك سوف يظهر لك اختيارات اختار الاولى ومن ثم الثانيه ومن بعد ذلك كل ما عليك كتابه رقم 226 او 210 او 931 ومن ثم البحث وسوف يظهر لك بعض الارقام التي يمكنك استخدام هذه الارقام على الواتساب او على اي خدمه تريد

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

بعد ظهور الارقام كل ما عليك فتح النسخ الشامل ونسخ الرقم الاول ثم الخروج من التطبيق والدخول الى الواتساب واضافه الرقم الى الواتساب وترى هل سوف يعمل الرقم على الواتساب او لا لانه هناك الكثير من الارقام التي لا تعمل او التي استخدمها بعض الناس واخذت حظر من الواتساب لهذا عليك تجربه جميع الارقام وان لم ينجح معك ولا رقم يمكنك الضغط على تحديث او الكلمة الزرقاء اللي فوق الأرقام.

بعد ذلك كل ما عليك يا صديقي العزيز هو الدخول الى التطبيق واختيار الرقم الذي نجح في الواتساب ومن بعد ذلك سوف يفتح لك الرقم ادخل على الواتس اب وضغط على اتصل بي ثم ادخل الى البرنامج وسوف يبدا الاتصال على البرنامج افتحه يمكنك معرفه رمز الواتساب بعد الفتح المكالمه.

كيفية تبديل رقم واتس اب بدون فقدان الرسائل

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

كل ما عليك يا صديقي العزيز في هذه الخطوه الضغط على نقاط الموجودين في الواتساب عند المحادثات ومن بعد ذلك الضغط على الاعدادات سوف تظهر لك الشاشه كما تظهر في الصوره التي فوق قل ما عليك الدخول الى كلمه الحساب

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

سوف تظهر لك هذه الواجهه كل ما عليك يا صديقي العزيز الدخول على كلمه تغيير الرقم التي تستطيع من خلالها تغيير الرقم بدون فقدان الرسائل او فقدان اي شيء في الواتساب الخاص بك حيث هذه الطريقه فتحتها خدمه الواتساب لمساعده المستخدمين الذين يغيرون الرقم حتى لا تضيع رسائلهم نهائيا.

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

كل ما عليك يا صديقي العزيز كتابه رقمك القديم او كتابه الرقم الذي كنت تستخدمه في الواتساب ومن ثم كتابه الرقم الجديد حتى يتاكد واتساب انك انت من تقوم بي هذه العمليه.

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

من بعد ذلك يا صديقي العزيز سوف تظهر لك هذه الواجهه كل ما عليك الضغط على كلمه التاليه حتى تستطيع تغيير الرقم بدون اي مشكله قد تواجهك

متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد والأيفون مجانا شرح بل صور

سوف تظهر لك في النهايه هذه الواجهه التي يمكنك من خلالها كتابه الرمز ثم سوف يتغير رقم هاتفك كل ما عليك الدخول الى تطبيق TextNow بعد الضغط على اتصل بي وسوف يظهر لك اتصال كل ما عليك الفتح على الاتصال واخذ الرمز الذي يقوله وكتبه في الواتس اب.

معلومات عن برامج الرقم الأمريكي

يوجد الكثير من التطبيقات والتي تستطيع من خلالها الحصول على رقم أمريكي ، ولكن المشكلة في هذه التطبيقات انك سوف تحتاج الى دفع المال ، وسوف يكون لديك رقم امريكي ، كما انك تستطيع الاتصال ، او استخدام الانترنت في بعض البرامج ، من الرقم الأمريكي ، ولكن سوف تحتاج إلى دفع الكثير من المال ، حتى تستطيع الوصول إلى هذه الميزة .

ولكن في مقال اليوم سوف نتعرف عن شرح “متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد” سوف نقدم لكم طريقة الحصول على رقم امريكي للواتس اب، مع شرح كامل بل صور، حتى النهاية وتفعيل الواتس اب بدون مشكلة .

رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والايفون

اذا كنت تريد رقم امريكي في الواتس اب ، او تريد أن لا يعرفك أحد في الواتس اب ، حيث يوجد الكثير من الناس التي لا تريد عمل الواتس اب بل رقم الشخصي ، ولكن يمكنك عمل الواتس اب بهذا الرقم المجاني ، بدون اي مشكلة ، كل ما عليك متابعة الشرح للحصول على أكبر فائدة ممكنة .

استخدامات الرقم الامريكى فى الباي بال

يمكنك استخدام الرقم الأمريكي في الباي بال ، حيث يقدم الباي بال الكثير من الهداية المميزة الى المواطنين الأمريكان ، كما ان الباي بال الأمريكي افضل بكثير من الباي بال العادي، وهذا بسبب المميزات التي يقدمها تطبيق الباي بال بدون اي مشكلة، الى المستخدمين.

حيث يمكنك استقبال الأموال على الباي بال الأمريكي بدون اي مشكلة ، واذا كنت سوف تسافر الى دولة يوجد فيها بنك الباي بال ، يمكنك استلام فيزة باي بال المميزة ، كما ان الباي بال يقدم الكثير من الخدمات ، المميزة مثل تحويل الأموال ، والايداع ، والسحب ، والكثير.

مميزات الرقم الأمريكي للاندرويد والايفون

  • الرقم يعمل على الواتس اب بدون مشكلة حيث ستحصل على رقم امريكي للواتس اب مع الكود.
  • الرقم مجاني بشكل كامل.
  • يمكنك استخدامه فى الكثير من الاشياء ليس فقط رقم امريكي للواتس اب مع الكود.
  • الرقم متجدد بشكل مستمر لانه فى حاله تم حظرك من الواتس اب يمكنك اتخيار رقم اخر.
  • يمكنك تغير رقم هاتفك على الواتس اب بدون فقدان الرسائل القديمة.

01. الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود الخاص بالتفعيل

اذا كنت تريد استخدام الواتس اب بدون رقم انصحك باستخدام رقم امريكي للواتس اب مع الكود لانه لا يمكن لأي أحد ان يتعقب الرقم او ان يعرف مكان الرقم كما ان الواتس اب يعمل بدون اي مشكلة وكأنك تستخدم رقم عادي.

كما ان رقمك على الواتس اب تستطيع استخدمه على جهاز الكمبيوتر عن طريق تصوير ال QR الخاص بالواتس اب بدون مشكلة لان الرقم الأمريكي مثل الرقم العادي لا يوجد أي فرق بين هذا وهذا.

02. رقم امريكى للواتس اب مع الكود بشكل مجانى

اذا كنت تبحث عن رقم امريكي للواتس اب مع الكود يوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم الخدمة حيث اذا كنت تبحث في متجر Google Play عن تطبيق رقم أمريكي يوجد الكثير من التطبيقات والتي تقدم الخدمة ولكن المشكلة في هذه التطبيقات انك سوف تحتاج إلى دفع المال كما ان هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم الكثير من المميزات الرائعه ولكن سوف تحتاج إلى دفع المال.

ولكن في مقال اليوم سوف نقدم لكم افضل تطبيق للحصول على رقم امريكي وهذا التطبيق يقدم الخدمة مجاني مع شرح كامل بل صور حتى فتح الواتس اب أمامك بل صور.

03. يمكنك استخدام الرقم في الكثير من الخدمات الاخرة غير الواتس اب

هناك الكثير من الناس من يبحث عن الرقم ليس من أجل الواتس اب فقط بل من أجل الكثير من الخدمات الاخرة الموجودة على الانترنت.

حيث يمكنك استخدام الرقم الأمريكي الموجود في التطبيقات في الكثير من الخدمات الاخرة مثل باي بال حيث تستطيع استخدام الرقم الأمريكي في الكثير من الخدمات الرائعه والتي تستطيع من خلالها الحصول على الكثير من الهداية حيث تقدم الكثير من الخدمات الكثير من الهداية الى المواطنين الأمريكان.

04. رقم امريكى متجدد بشكل مستمر

اذا كنت تستخدم رقم امريكي في الواتس اب سوف ينتهي صلاحية الرقم حيث لن تستطيع استخدام الرقم الأمريكي من جديد وسوف تضيع الكثير من الأشياء التي استخدمتها على الهاتف المحمول مثل الواتس اب كما ان هناك الكثير من الناس التي تستخدم هذه التطبيقات وسوف يأخذ الرقم الأمريكي وسوف يستخدم الواتس اب الخاص بك.

لكن في التطبيق الذي سوف نقدمه لكم اليوم يتم تجديد الرقم الأمريكي بشكل مستمر حيث سوف تستطيع الوصول إلى هذه المميزات الرائعه والتي تستطيع من خلالها الحفاظ على جميع خدماتك بدون اي مشكلة.

05. يمكنك تغير رقم هاتفك على الواتس اب بدون فقدان الرسائل القديمة

اذا كنت تريد تغيير رقم الواتساب يمكنك ذلك فاذا كنت لا تريد فقدان الرسائل القديمه ايضا يمكنك ذلك عن طريق طريقه اليوم حيث عليك اتباع الشرح الذي سوف نقدمه وتستطيع من خلال هذه الطريقه تغيير رقم الواتساب بدون اي مشكله وبدون فقدان الرسائل القديمه فاذا كنت تريد تغيير رقم الواتساب الى الرقم الامريكي يمكنك ذلك عن طريق خدمه واتساب الجديده والتي يمكنك من خلالها تغيير رقم الواتساب الى اي رقم تريد ولكن يجب تاكيد الرقم عن طريق الرساله النصيه التي سوف تصل الى هذا الرقم ومن خلال الشرح اليوم سوف نتعرف على طريقه تغيير رقم الواتساب بدون فقدان الرسائل القديمة.

حيث عندما تريد اضافه رقم واتساب جديد لا تستطيع الا اذا عملت مسح بيانات الى الواتساب وهذه مشكله عند الكثير من الناس حيث يريد الكثير من الناس تغيير رقم الواتساب ولا يريد فقدان الرسائل القديمه الموجود على الرقم القديم لهذا سوف نقدم لكم الشرح مع هذه الطريقه الرائعه والتي يمكنك من خلالها تغيير رقم الواتساب بدون فقدان الرسائل القديمه الموجوده في هاتفك وسوف تنقل هذه الرسائل الى الرقم الجديد بدون اي مشكله كما انك تستطيع اعلام اصدقائك انك غيرت الرقم القديم الى الرقم الجديد.

رابط تحميل تطبيق TextNow للحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود




فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب .

https://youtube.com/shorts/N2GehW4TI5s

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص “متجدد : طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مع الكود للاندرويد والأيفون 2022.” ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

تابعنا على سوشيال ميديا :-

قد يعجبك ايضا :-

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)

اترك رد

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا