ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

كيفية اخفاء الصور والفيديوهات بطريقه ذكية وبدون روت للاندرويد !

كيفية اخفاء الصور والفيديوهات بطريقه ذكية وبدون روت للاندرويد !
قيم المقال

يجب أن يكون لديك بعض الأشياء الشخصية مثل الصور ومقاطع الفيديو والأشياء الأخرى التي تريد تأمينها ولا يمكن لأحد رؤيتها. إذا احتفظت بهذه الأشياء الشخصية في معرض الهاتف ، فيمكن لأي شخص رؤية الأشياء الخاصة بك ,لذلك سوف نشرح فى هذا المقال كيفية اخفاء الصور والفيديوهات بطريقه ذكية وبدون روت .

في معرض الهاتف ، لا يمكنك تأمين الأشياء الشخصية . يجب عليك استخدام خيار آخر لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت. 

اخفاء الصور والفيديوهات

إستخدام تطبيق Hidden Torch لاخفاء الصور والفيديوهات

يعد Hidden Torch-Image & Video Vault أحد أفضل التطبيقات التي تساعدك على تأمين الصور الشخصية ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات. ستكون أغراضك الشخصية آمنة في هذا التطبيق

مميزات تطبيق Hidden Torch لاخفاء الصور والفيديوهات :-

  • يمكنك استخدام نظام قفل كلمة المرور.
  • يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام نظام قفل بصمات الأصابع.
  • أيضًا ، يمكنك استخدام قفل سؤال الأمان.
  • يمكنك إخفاء موقع الصور والفيديو والصوت والمستند.

كيفيه استخدام Hidden Torch على هاتف لاخفاء الصور والفيديوهات :-

تأكد من أن لديك بالفعل تطبيق Hidden Torch- Image & Video Vault على هاتفك ، إذا لم يكن لديك ، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق.

انتقل إلى نهاية المنشور حيث ستجد زر التنزيل. اضغط على زر التنزيل لتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك . افتح التطبيق بعد التثبيت واضغط لفترة طويلة على أيقونة Torch أعلى الشاشة ومنح إذن ملف الوسائط لهذا التطبيق.

أدخل رقم التعريف الشخصي الجديد المكون من أربعة أرقام وأعد إدخال نفس رقم التعريف الشخصي بمجرد إدخال رقم التعريف الشخصي الجديد في هذا التطبيق. حدد سؤال الأمان لإعادة تعيين كلمة المرور في حالة نسيان رقم التعريف الشخصي. اكتب إجابة السؤال حسب سؤالك واحفظه.

اضغط لفترة طويلة على أيقونة Torch بمجرد حفظ سؤال الأمان وإدخال الباسورد المحفوظ. ستجد هنا الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات والصوت بعد إدخال . كل هذه الخيارات هي تأمين الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات والصوت الخاصة بك. هنا يمكنك إخفاء صورتك الخاصة أو الشخصية ومقاطع الفيديو والمستند والصوت.

انقر فوق الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وخيارات أخرى لتحديد ما تريد إخفاءه. انقر على خيار الصور وانقر على أيقونة + لإنشاء المجلد واضغط على خيار الإرسال. افتح المجلد واضغط على أيقونة + لتحديد الصور واضغط على القفل في أعلى الزاوية اليمنى.

الآن صورتك آمنة في تطبيق الخزنة المخفي هذا . عليك اتباع نفس هذه العمليات لاخفاء الصور والفيديوهات الخاصه بك.

تابعنا على جوجل نيوز

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام