ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة التخلص من اعلانات اشعارات جوجل كروم على الاندرويد والايفون

طريقة التخلص من اعلانات اشعارات جوجل كروم على الاندرويد والايفون
5/5 - (1 صوت واحد)

اهلا وسهلا بكم اصدقائي زوار مدونة عمر سوف نقدم لكم اليوم في ههذ المقال طريقة التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم وبالاخص الاعلانات التى تظهر فى اشعارات جوجل كروم سواء علي جهاز الكمبيوتر او هواتف الاندرويد حيث انه من المعروف ان متصفح جوجل كروم كثير الاشعارات والاعلانات ولذلك سوف ولذلك سوف نشرح طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد .

بسبب ان متصفح جوجل كروم هو احد منتجات شركة جوجل والتي هي في الاساس شركة اعلانات فمن الطبيعي ان نجد ان متصفح جوجل مستغل بكل قوة من قبل شركة جوجل حتي تجني منها اكبر استفادة في مجالها الاساسي وهو مجال الاعلانات والربح منها .

وعلي الرغم من ان اختيار ظهور الاعلانات ليس اجباريا الا ان الاعدادات الافتراضية دائما تكون مثبتة علي عرض وظهور الاعلانات بشكل مستمر ومتفز ولذلك سوف نشرح في مقال اليوم طريقة التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم بشرح طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد .

طبعا من المعروف ان اشعارات جوجل كروم مهمة بحيث انك تقدر تحدد مواقع معينة تستقبل منها اشعارات مثل مواقع البنوك او مواقع الشركات التي تريد ان تعرف اخبارها باستمرار او مواقع الاخبار الموثوقة .

قد يعجبك ايضا :-

    لكن مع الاسف تقوم شركة جوجل مستخدمة متصفح جوجل كروم سواء كان علي هواتف الاندرويد او اجهزة الكمبيوتر باستغلال هذه الميزة لاظهار الكثير من الاعلانات المزعجة .

    طريقة التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم

    اولا نقوم بفتح المتصفح ونضغط علي الثلاث نقط المعلم عليهم في الصورة

    طريقة التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم

    ثم نقوم بالضغط علي الاعدادات

    طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد

    ثم نقوم بالضغط علي الاشعارات .

    ثم نقوم بالضغط علي كلمة المتصفح

    سوف نلاحظ ان الاشعارات مفعلة

    نقوم باغلاقها لتصبح كما في الصورة التالية حتي نتمكن من التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم .

    وبكدة نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم فيما يتعلق ب طريقة التخلص من ازعاج متصفح جوجل كروم و طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

    تعليقات (0)

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا