ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL)

طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL)

تابعنا على جوجل نيوز

قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL) حيث اننا ومن خلال مقال اليوم سوف نقوم بشرح وتوضيح الطريقة الصحيحة لتشغيل لعبة ببجي موبايل 60 فريم علي هاتف البوكو اكس 3 .

طبعا يا اصدقائي وبعد التحديث الاخير الخاص بلعبة ببجي موبايل حدث شئ غير متوقع فالجميع كان يتحدث عن امكانية فتح خيار الـ 90 فريم كخيار اساسي يظهر بدون برامج او ملفات لهاتف بوكو اكس 3 ولكن كانت المفاجئة حيث ان الهاتف ظهرت خياراته الجديدة بشكل صادم للجميع حيث اصبح اقصي اعدادات جيرافيك هي 40 فريم فقط .

وذلك رغم امكانيات الهاتف الجبارة والتي تؤهله ليس فقط لتشغيل لعبة ببجي موبايل 60 فريم بل يمتلك الموبايل امكانيات تمكنه من تشغيل لعبة ببجي موبايل 90 فريم حيث ان الهاتف ياتي بمعالج من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 732 G ومن المعروف ان هذا المعالج جديد لاول مرة يتم تجربته في هاتف Xiaomi POCO X3 NFC ودائما ماتسعي شركة شاومي الي تجربة المعالجات الحديثة كاول تجربة علي هواتفها مثلما فعلت مع معالج ميديا تيك G90 T حيث جربته علي هاتفها Xiaomi redmi Note 8 PRO .

طبعا يا اصدقائي كنا قد شرحنا من قبل الطريقة الصحيحة لتشغيل ببجي 90 فريم poco x3 nfc (بدون حظر) شرح فيديو زكانت هذه الطريقة تعمل من خلال اضافة ملف تم اخذه من النسخة الصينية من لعبة ببجي موبايل مع بعض التعديلات عليه والتي تسمح له بالعمل علي هاتف بوكو اكس 3 .

تابعنا على جوجل نيوز

ظهرت بعض المشاكل عند تشغيل الهاتف علي 90 فريم وهي السخونية الملحوظة في الهاتف مع كثرة الاستخدام بالاضافة الي توقف الجيروسكوب في بعض الاحيان ولكن هذه المشكلة كانت يتم حلها عن طريق اعادة تشغيل اللعبة من جديد .

للاسف مع التحديث الاخير للعبة ببجي موبايل لم تعد اللعبة تقبل الملفات بجميع اشكالها وبيس ملف الـ 90 فريم الخاص بالبوكو فقط بل ايضا كل انواع الملفات التي كانت تضاف الي اللعبة مثل ملف منظور الايباد او ملفات تثبيت الايم .

طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL)

في البداية سوف نقدم لكم يا اصدقائي بعض المشاكل التي تؤدي الي عدم استقرار البنج في لعبة ببجي موبايل حتي يتم نفاديها مستقبلا ان لم يكن لديك هذه المشكلة .

تعليق سيرفر اللعبة

يمكن أن تكون مشكلات الألعاب أحيانًا إلى أشياء خارجة عن سيطرة اللاعب ، مثل مشكلات الخادم. يمكن أن تحدث الأعطال أو الصيانة أو مواطن الخلل في الخادم من وقت لآخر. تأكد من التحقق من مشاكل الخادم المحتملة لمعرفة ما إذا كان هذا هو سبب مشكلتك.

وضع توفير الطاقة للبطارية

آخر شيء يجب عليك التحقق منه إذا استمرت المشكلة هو تحسين البطارية أو ميزات توفير الطاقة. قد تتضمن بعض الأجهزة ميزات تعمل على إبطاء وحدة المعالجة المركزية عمدًا من أجل توفير الطاقة. إذا كان جهازك يحتوي على هذه الميزة ، فيمكنك محاولة تعطيلها لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين الموقف وحل مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل .

ضعف امكانيات جهازك المحمول

السبب الأول الواضح الذي يؤدي الي مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل هو أن جهازك قد لا يتمكن من تلبية الحد الأدنى من متطلبات النظام. تأكد من التحقق من التفاصيل المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كان هاتفك قادرًا على تشغيل هذه اللعبة.

ضعف الانترنت .

سبب آخر محتمل وراء مشكلة التقطيع والتهنيج والبنج العالي في ببجي موبايل يمكن أن يكون مرتبطًا بالاتصال. إذا كان جهازك سريعًا بدرجة كافية ولكن PUBG Mobile لا تزال بطيئة ، فقد تواجه مشكلة في تأخر الشبكة.

بعض الحلول لـتشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc بدون اي مشاكل

حذف اللعبة واعادة تثبيتها مرة أخري

إذا لم يساعد أي من الحلول الواردة في هذا الدليل حتى الآن ، ففكر في حذف اللعبة وإعادة تثبيتها. عادة ما يكون هذا فعالًا في إصلاح مشكلات التطبيق بسبب ملفات اللعبة التالفة.

تجنب بيانات الهاتف وانتقل إلى شبكة wifi أسرع.

في بعض الأحيان ، قد يواجه اتصال بيانات الجوال مشكلات يمكن أن تتسبب في تأخر الألعاب عبر الإنترنت. حاول التبديل إلى اتصال wifi إذا كان ذلك متاحًا لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين الموقف.

تحقق من عدم وجود مشاكل في الانترنت لديك.

إن التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريع بما فيه الكفاية هو أمر مهم آخر يجب القيام به في هذه الحالة. لا تحتاج بالضرورة إلى اتصال سريع ولكن يجب ألا تقل سرعة التنزيل والتحميل عن 3 ميجابت في الثانية. أي شيء أبطأ من ذلك يمكن أن يقاطع PUBG Mobile أو يتسبب في تأخيرها.
يمكن أن يحدث الشيء نفسه إذا استمر اتصالك بالانقطاع. تأكد من عدم وجود مشكلة في الاتصال المتقطع وإلا فسيتعين عليك قبول حقيقة أنه لا يمكنك لعب اللعبة بشكل طبيعي.
إذا كنت تعتمد على اتصال بيانات الجوال وكانت إشارة هاتفك منخفضة ، فإنك تخاطر بأن يكون لديك اتصال إنترنت بطيء أو متقطع.

تعطيل وضع موفر الطاقة.

إذا كان هاتفك يحتوي على ميزة توفير طاقة البطارية ، مثل ما لدي في Galaxy Note10 Plus ، فيجب عليك إيقاف تشغيله للتأكد من أن الهاتف يعمل بشكل أسرع عند اللعب.
تختلف الخطوات الدقيقة حول كيفية التحقق من ميزة توفير الطاقة ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث حول كيفية القيام بذلك على جهازك .

تأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile.

أول شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن هاتفك يمكنه تشغيل PUBG Mobile. للقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو التحقق من الحد الأدنى من متطلبات النظام. إذا كان لديك جهاز قديم لا يمكنه دعم هذه اللعبة ، فقد يكون هذا هو السبب الرئيسي للتأخر.

تحقق من عدم وجود مشاكل في سيرفر اللعبة.

إذا كان هاتفك يفي بمتطلبات النظام ولكن PUBG Mobile استمرت في التأخر بالنسبة لك ، فستحتاج إلى التحقق مما إذا كانت هناك مشكلة مستمرة في الخوادم. للقيام بذلك ، يمكنك زيارة حساب Twitter الرسمي لـ PUBG Mobile.

طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc

سوف نقوم يا اصدقائي من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL) تشغيل لعبة ببجي موبايل 60 فريم علي الهاتف الرائع والمتميز poco x3 nfc باستخدام اداة (GFX TOOL) والتي تعمل بكفاءة كبيرة وبدون التسبب في اي مشاكل للحساب مثل الحظر المؤقت او الحظر النهائي .

شرح طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc

اولا نقوم بتحميل الاداة (GFX TOOL) من خلال الرابط اسفل المقال .

ثانيا نقوم بتثبيت الاداة مثل اي تطبيق قمنا بتحميله من متجر جوجل بلاي .

سوف تظهر وجهة البرنامج كما هو موضح في الصورة التالية

طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL)

نقوم باختيار النسخة التي نريد تشغيلها 60 فريم وهي نسخة العالمية (global) .

بعد ذلك نقوم بالتعديل علي خيار (FPS) بالضغط علي السهم الموجود علي يسار الكلمة .

بعد ذلك نقوم باختيار 60 FPS .

بعد ذلك نقوم بالضغط علي run the game .

وبعد تشغيل اللعبة سوف تلاحظ ظهور خيار الـ 60 فريم كما هو موضح بالصورة .

رابط تحميل اداة GFX TOOL

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=_VskomigRyA

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص طريقة تشغيل ببجي 60 فريم poco x3 nfc (GFX TOOL) اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

    تابعنا على جوجل نيوز

    تعليقات (1)
    • ًٌٌُ منذ سنة واحدة رد

      التعليم الطريق

    إغلاق
    انضم الى قناه التلجرام
    اشترك معنا نعم لا