ابحث في الموقع

تابعنا على جوجل نيوز

طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو)

طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو)
قيم المقال

يسعدني ان اقدم لكم من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) الطريقة الصحيحة لتشغيل لعبة ببجي موبايل 90 فريم او اكثر علي هاتف شاومي mi 10t حيث انه وعلي الرغم من ان الموبايل يمتلك اقوي المعالجات الموجودة في السوق من حيث الكفاءة في الفترة الحالية سناب دراجون 865 الا ان الهاتف لا يعمل علي 90 فريم رغم وجود خيار الـ 90 فريم في اعدادات الرسومات الخاصة باللعبة علي هذا الهاتف .

مواصفات Xiaomi Mi 10T .

كالعادة تقدم شاومي هواتف في فئة Mi و Mi T خامات مميزة جدا فهي تعتمد علي هذه الفئة كفئة اساسية في منافسة الشركات الاخري فهي دائما ماتقدم هواتف متميزة جدا مقارنة بباقي الشركات ودائما ماتكون شركة شاومي سباقة بوضع خامات وعتاد قوي جدا في الهواتف الخاصة بها فمثلا من كان يتوقع ان ياتي هاتف من اي شركة من الشركات سواء شاومي او غيرها تحت 7 الاف جنيه بمعالج سناب دراجون 865 ! .

يمتلك الهاتف الميزة الجديدة في الدفع الالكتروني (NFC) مع ابعاد 165.1×76.4×9.33 ملم مع وزن 216 جرام ما يجعل الهاتف ثقيل نسبيا ولكن مع التعود لن يكون هناك اي مشكلة كما يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim بالاضافة الي دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس 5G حيث انه يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس كما انه يأتي بخامات رائدة ظهر زجاجي وفريم الومنيوم مع طبقة حماية على الظهر جوريلا جلاس 5 .

شاشة الموبايل يعتبرها الكثير من الاشخاص عيب ولكنها في الحقيقة من افضل المميزات الموجودة في الهاتف فهي من افضل انواع الشاشات الـ ips الموجودة في سوق الهواتف حاليا حيث قامت شركة شاومي بالاعتماد علي شاشة يصل التردد الخاص به الي 144 هرتز وذلك في نهاية عام 2020 حيث كان هذا هو التردد الاكبر في ذلك الوقت.

الشاشة تأتي بشكل الثقب وقد تم تقليله إلى أقل درجة ممكنة للحصول على شكل أفضل وتسميها شاومي الـ Dot Display وتأتي الشاشة من نوع IPS LCD بجودة الـ FHD+ بدقة 1080×2400 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 395 بكسل لكل إنش وتدعم معدل التحديث الأعلى الـ 144Hz للحصول على تجربة أفضل أثناء استخدام الهاتف بالأخص أثناء اللعب على الهاتف.

كما يمكنك التنقل بين الـ 144Hz والـ 90Hz والـ 60Hz بالإضافة إلى دعم الشاشة لأبعاد العرض بنسبة 20:9 لعرض محتوى أكبر على شاشة الهاتف سواء في مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب بالإضافة لوجود طبقة حماية على الشاشة من نوع Corning Gorilla Glass الإصدار الخامس وتدعم الشاشة أكثر من وضع حيث تدعم وضع الـ Reading mode 3.0 ووضع الـ Sunlight display 3.0 بالإضافة لدعمه لخاصية الـ HDR10 .

طبعا بخصوص اداء الهاتف ففي الاساس الهاتف ياتي بالمعالج الجبار سناب دراجون 865 وهو احد اقوي المعالجات الموجودة في السوق حاليا وبالذات بعد المشاكل التي ظهرت في معالج شركة سناب دراجون الجديد طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) ومشاكل السخونية التي حدثت فيه بالاضافة الي الي معالج رسوميات adreno 650 والذي يقدم تجربة جيرافيك قوية جدا سوف تستمتع بها اثناء تجربتك للالعاب المختلفة ولذلك نقدم لكم من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) .

طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T .

علي الرغم من امتلاك الهاتف لامكانيات تؤهله حتي لتشغيل لعبة ببجي 120 فريم وليس 90 فريم فقط الا ان اللعبة ورغم توافر خيار الـ 90 فريم بداخلها وتفعيله فهي تعمل علي 60 فريم فقط وذلك لوجود خطأ بسيط في السوف وير الخاص بالاصدار الحالي الموجود علي هاتف شاومي mi 10t وظهرت بعض الحلول المؤقتة التي تعمل علي حل هذه المشكلة وسوف نقدمها لكم اليوم من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) .

سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) هذا الفيديو الرائع والمتميز والذي سوف يقوم بحل مشكلة تشغيل ببجي 90 فريم بهاتف mi10t .

رابط تحميل التطبيق المستخدم في الفيديو .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

بلغ عن رابط لا يعمل او مشكلة تواجهها

وبكدة يا اصدقائي نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم بخصوص طريقة تشغيل ببجي 90 فريم Xiaomi Mi 10T بدون حظر (شرح فيديو) ، اذا واجهتك اي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات .

قد يعجبك ايضا :-

تعليقات (0)

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام
اشترك معنا نعم لا